حرص كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري على حضور جانبًا من مران الفريق الأول للكرة بالنادي والذي أقيم عصر اليوم الاثنين على ستاد الكلية الحربية.

وقبيل انطلاق المران، اجتمع  كامل أبو علي ومعه  محمد موسى عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على الفريق  بلاعبي الفريق بحضور الجهاز الفني  وفي مقدمته الكابتن علي ماهر المدير الفني للفريق.

أشاد  كامل أبو علي بمجمل أداء الفريق تحت قيادة  علي ماهر على مدار الموسم والذي كان سببًا في عودة الفريق للمشاركة بالبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، مضيفًا أن الجميع داخل بورسعيد ينتظر بذل اللاعبين لقصارى جهدهم خلال مباراة الكأس المقبلة أمام البنك الأهلي وكذا مباراتيه بالدوري أمام كل من زد اف سي والاتحاد السكندري.

 أشار  مجلس إدارة النادي إلي  لم ولن يتوانى عن دعم الفريق حتى يحقق طموحات جماهير المصري العظيمة والتي تقدم القدوة والمثل للجميع في دعم ومؤازرة فريقها وبكل قوة.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري 2023-24 قبل مواجهة إنبي عاجل.. مصدر في المصري يحسم الجدل حول مصير علي ماهر موعد مباراة المصري والبنك الأهلي بكأس مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري لمواجهة نظيره فريق البنك الأهلي في تمام  الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق التاسع من أغسطس  بالدور الستة عشر من بطولة كأس مصر على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.  

القنوات الناقلة لمباراة المصري والبنك الأهلي

ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة  عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري لبطولة كأس مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري المصري الكلية الحربية المصري والبنك النادي المصري بطولة الكونفيدرالية کامل أبو علی

إقرأ أيضاً:

السفير المصري يلتقي برئيس مجلس إدارة رابطة التجارة الدولية الكورية

في اطار تعزيز التعاون التجاري والاستثماري المستمر بين مصر وكوريا الجنوبية، وبمناسبة قرب الاحتفال بمرور ٣٠ عام علي بدء العلاقات الدبلوماسية بين الدولتين في عام ٢٠٢٥، التقي خالد عبد الرحمن، سفير مصر في كوريا الجنوبية برئيس مجلس ادارة رابطة التجارة الدولية الكورية "KITA".

وقد قدم السفير المصرى التهنئة للمسئول الكوري الجنوبي بمناسبة توليه مهام منصبه، مُعرباً عن تقديره للتعاون بين مصر والرابطة خلال السنوات الماضية، ومُؤكداً علي أهمية تعزيز هذا التعاون وتفعيله، لاسيما في ظل تنامي العلاقات بين البلدين خلال السنوات القليلة الماضية، والإمكانات الكبيرة الموجودة لتعزيز العلاقات بين البلدين.

وزير الخارجية يلتقي نورة الكعبي لدى وصوله إلى العاصمة أبوظبي مساعد وزير الخارجية للشؤون الأمريكية يرأس الوفد المصري باللجنة الاقتصادية المشتركة

كما أوضح السفير خالد عبد الرحمن أنه يمكن العمل مع الرابطة لترتيب زيارات لوفود تجارية وصناعية كورية لمصر خلال العام القادم لمناقشة سبل تعزيز التعاون في عدة مجالات، وتنظيم لقاءات مع ممثلي الحكومة والقطاع الخاص، فضلاً عن تنظيم منتدي لرجال الأعمال في القاهرة وسول، بما يعزز العلاقات المصرية/ الكورية الجنوبية في مجال التجارة والصناعة.

من جانبه، رحب المسئول الكوري بما سبق، مُؤكداً علي أن العلاقات بين البلدين في تطور مستمر وسريع خلال الفترة الماضية، وأشار الي إمكانيه مضاعفة فرص التعاون والتجارة بين البلدين خلال فترة وجيزة في العديد من المجالات الصناعية والتجارية المختلفة، بما يتناسب مع القدرات الكبيرة لكلا البلدين.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادًا لمباراة الشرطة الكيني
  • جوميز يحاضر لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة الشرطة الكيني
  • الصنيع: لا أحد في ‎الأهلي يدافع عن حق النادي .. فيديو
  • موعد لقاء الأهلي الافتتاحي بدوري أبطال أفريقيا
  • نجم الزمالك السابق يترقب الإنضمام إلى الأهلي.. وكهربا يحسم الصفقة
  • لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.. البنك الأهلي المصري وماستركارد يوقعان اتفاقية تعاون لتحسين تجربة الخدمات المصرفية الرقمية مدعمة بالذكاء الاصطناعي
  • الفريق كامل الوزير يقرر: إزالة كافة التحديات التي تواجه المستثمرين بجمصه
  • ناصر الخليفي: "فخور بتحول النادي والجماعية أصبحت أسلوب الفريق"
  • السفير المصري يلتقي برئيس مجلس إدارة رابطة التجارة الدولية الكورية
  • أحمد عيد ينضم لقائمة منتخب مصر استعدادًا لمباراة بوتسوانا