سيطرت  قوات الحماية المدنية بالبحيرة ، على حريق نشب داخل منزل بإحدى قرى مركز إيتاي البارود الطبية ومنع امتداده للأماكن المجاورة له. 

اندلاع حريق  بمنزل بمركز إيتاى البارود يتسبب في  إصابة 3 أشخاص بالبحيرة

وكانت مديرية أمن البحيرة ، قد تلقت إخطارا بالحادث من شرطة النجدة، وبالفحص تبين نشوبحريق داخل منزل بقرية الشيخ مخلوف،   التابعة لمركز إيتاى البارود بالبحيرة مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص  بالاختناق وتم نقلهم إلى المستشفى المركزى لاسعافهم وتلقى الرعاية، وقد تحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لاحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات الحادث

 

وقد شهدت محافظة البحيرة ، واقعة غريبة ،  الساعات الماضية الماضية ، انتشر صداها علي مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث اتهم شاب بمحافظة البحيرة أسرة زوجته بالغش والتدليس عليها بعد اكتشافه أن زوجته شاب وليس سيدة في ليلة الزفاف،وعلي الوجة الاخر ترد الزوجة أنها سيدة وفي كامل أنوثتها، لتعج صفحات التواصل ووسائل الاعلام المرئيةوالمسموعة بهذا الحدث الجلل ، لتعبر عن وقائع غريبة  انتشرت مؤخرا في المجتمع المصري، وحكايات تحمل في طياتها استغاثات وصرخات الكثير 

قابلت بوابة الوفد الزوج المكلوم  ويكشف لكم في هذا التقرير القصة الكاملة للقضية

وتعود تفاصيل الواقعة عندما اتهم شاب من محافظة البحيرة، زوجته وأسرتها بالغش والخداع والتدليس، بعد أن تقدم لخطبة فتاة من أسرتها منذ عامين، ثم تحدد موعد الزفاف، حيث أوضح الشاب أن الخطبة استمرت عامين، ولم يبلغه أحد سواء العروس أو أهلها أنها رجل وليس أنثى.

أشار الشاب إلى أنه ليلة الدخلة بعد انتهاء حفل الزفاف وذهابه إلى منزل الزوجية، اكتشف أن زوجته لديها العضو الذكري وتجمع بين صفتي الذكر والأنثى.

شعر الشاب بصدمة زلزلت كيانه، فطلب من أسرة زوجته الحضور إليه ليتحدث معهم عن حقيقة ما اكتشفه.

وقال الشاب: ليلة الدخلة اكتشفت أن زوجتي بتجمع بين صفتي الذكر والأنثى، ولما اتصلت بأهلها وقولتلهم قالولي عادي هي محتاجة عملية توسيع.

وأكد الشاب، أن أسرة زوجته أخبروه بأنه أمر طبيعي وأنها تحتاج لإجراء عملية جراحية فقط وسيصبح الأمر طبيعيا، لافتًا إلى أنه ذهب بها إلى العديد من الأطباء وأخبره الأطباء أن زوجته تحمل صفتي الذكر والأنثى، وأوضحوا له تفاصيل حالتها، إلا أن ذلك لم يخفف من حدة صدمته،  ليطلق استغاثة وصرخة لوعة عل أحد يستطيع انقاذه مما يعانيه.

اربع شهور محمد في دقتر المواليد وانها مواليد 1997، وهي ف=غيرت اسمها في 2002ـ، 

وتواصلت مع اسرة زوجتي لانهاء الزيجة بطريقة شرعية ، الا انهم اصروا ان يحلوا الموصوع في مجلس عرفي ، والي ان رفضت رفعوا عليا قضية نققه ،وابصالات امانة مزورة 260 الف ، واطلب من السادة المسئولين لتمني عرضها علي الطب الشرغي تدليش والنائب العام بتهمة ال600 الف جنيه ، 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شرطة النجدة

إقرأ أيضاً:

فيديو: حريق يتسبب بإيقاف مباراة في الدوري المصري

في مباراة بالدوري المصري لكرة القدم، يوم الجمعة، تسبب حريق بأحد أبراج الإضاءة في إيقاف مباراة سموحة وبيراميدز في الدقيقة 49.

ومنح حسام حسن التقدم لسموحة (15 من ركلة جزاء)، وأدرك الكونغولي الديمقراطي فيستون ماييلي التعادل لبيراميدز (45+2).

ونشب الحريق بعد بداية الشوط الثاني بقليل وتحديدا في غرفة كهرباء خلف مقصورة الملعب، مما تسبب في إيقاف المباراة ونزول الجماهير إلى الملعب بعد تعرض البعض لحالات اختناق طفيفة.

وانتظر حكم المباراة قرابة نصف ساعة قبل أن يعلن عن إيقافها بسبب استحالة استكمالها.

وتقدم سموحة عبر قائده حسام حسن من ركلة جزاء اقتنصها طارق علاء إثر تعرضه للعرقلة من مهند لاشين (15).

وانتظر بيراميدز حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول لإدراك التعادل عندما مرر الظهير الأيسر كريم حافظ كرة عرضية ارتقى إليها ماييلي برأسية قوية سكنت شباك الحارس الهاني سليمان.

وطرد سليمان بعد ست دقائق لإعاقته ماييلي المنفرد خارج المنطقة (45+8).

بيان من رابطة الأندية المصرية

قال بيان صادر عن رابطة الأندية المصرية المحترفة على "فيسبوك"، فجر السبت، إنه تقرر "إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز نظرا للحريق الذي نشب في استاد الإسكندرية".

وأضاف البيان: "إدارة المسابقات برابطة الأندية تنتظر تقرير حكم المباراة والمراقب وإدارة استاد الإسكندرية وستصدر رابطة الأندية القرار بعد نهاية مباريات الجولة".

مقالات مشابهة

  • غرق شاب في شاطىء إدكو بالبحيرة
  • مصرع سيدة أسفل عجلات القطار بالبحيرة
  • ضبط 40 ألف لتر سولار و4 أطنان سماد مدعمة بالبحيرة
  • مليونير يشعل النار في منزل الزوجية ويحصل على البراءة.. لماذا فعل ذلك؟
  • فيديو: حريق يتسبب بإيقاف مباراة في الدوري المصري
  • حريق في استاد إسكندرية يتسبب في إيقاف مباراة بالدوري المصري .. فيديو
  • بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص في حريق جراج امتد لعقار بحدائق الأهرام
  • إصابة شاب وفتاة بحروق طفيفة جراء نشوب حريق في منزل بالسويداء
  • ارتفاع الأسمدة يهدد المحاصيل الزراعية بالبحيرة.. والمزارعين" بيوتنا خربت"
  • لجان المكافحة بزراعة البحيرة تتابع حقول القطن