وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد القاهرة الدولي، استعدادًا لخوض مباراة إنبي المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الاثنين، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة، قبل بدء عمليات الإحماء، استعدادًا للقاء المرتقب أمام الفريق البترولي.

أولمبياد باريس.. مؤمن ربيع ومنيع يخسران في المصارعة الرومانية وفرصة للترضية ختام منافسات بطولتي كرة اليد والطائرة (طالبات) للجامعات والمعاهد المصرية


وكان الزمالك اختتم تدريباته مساء الأمس على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، وبعدها اختار الجهاز الفني القائمة التي ستخوض اللقاء للانتظام في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البرتغالي جوزيه جوميز الدوري المصري الممتاز الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مسابقة الدوري المصري الممتاز مسابقة الدوري المصري نادي الزمالك مواجهة إنبي

إقرأ أيضاً:

زي النهاردة من ١٢ سنة .. الأهلي يحقق لقبه الأول بعد حادث ستاد بورسعيد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب بطولة كأس السوبر المصري في مثل هذا اليوم التاسع من سبتمبر عام 2012 بعدما تغلب على نظيره إنبي بثنائية مقابل هدف.

شبانة : حظوظ الأهلي في مواجهة ريال مدريد بمونديال الأندية كبيرة هذه النسخة

وخطف الأهلي هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من زمن شوط اللقاء الثاني عن طريق رأسية محمد ناجي بعد عرضية متقنة من صانع الألعاب محمد بركات ، ليحرر اللقاء من التعادل الإيجابي ويقتنص الأحمر لقبه.

وتعد هذه البطولة هي الأولى للفريق الأحمر بعد حادث ستاد بورسعيد مطلع فبراير من عام 2012 والتي راح ضحيتها ما يقارب 74 ضحية من الجماهير المتواجدة في المدرجات ، الأمر الذي أدى بالتبعية إلى إصدار اتحاد الكرة  قرارًا رسميًا بإلغاء مسابقة الدوري عن الموسم الرياضي 2011 - 2012.

وتواجد في مقصورة متابعة المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية قيادات اتحاد الكرة رفقة الوزير الراحل العامري فاروق، آنذاك.

مقالات مشابهة

  • تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني
  • مران الزمالك.. فقرة تدريبية خاصة استعدادا للشركة الكيني
  • تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادًا لمباراة الشرطة الكيني
  • تعليمات خاصة وتدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني
  • زي النهاردة من ١٢ سنة .. الأهلي يحقق لقبه الأول بعد حادث ستاد بورسعيد
  • منتخبنا الوطني يواصل التدريبات استعدادا لمواجهة "الشمشون الكوري".. الثلاثاء
  • موعد سفر بعثة الزمالك إلى كينيا استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني
  • الخضر يخوضون ثاني حصة تدريبية استعداداً لمواجهة ليبيريا
  • الأخضر يصل إلى داليان استعداداً لمواجهة الصين