أحرز الفارس محمد جوبراني لقب الجائزة الكبرى لبطولة الجيش لقفز الحواجز بنسختها التاسعة التي اختتمت مساء اليوم في نادي للباسل للفروسية.

وجاء تتويج جوبراني بالجائزة بعد فوزه في المباراة النهائية للفئة الكبرى التي اقيمت بمواصفات شوطين غير متماثلين على حواجز (١٤٥سم).

وفاز بالمركز الثاني الفارس مؤيد الجاموس، والمركز الثالث للفارس محمد جوبراني مع جواد اخر.

وأحرز الفارس العقيد محمود المصري المركز الأول في المباراة النهائية للفئة المتوسطة التي اقيمت بمواصفات شوط وشوط ترجيحي على حواجز (١٣٥سم).

وحل بالمركز الثاني الفارس محمد جوبراني، وبالمركز الثالث الفارس الحسن النقري.

وفاز الفارس علي عيسى بلقب الفئة الصغيرة التي اقيمت بمواصفات شوط وجولة تمايز على حواجز (١٢٥سم).

ونال المركز الثاني الفارس الفريد النقري، والمركز الثالث الفارس مروان زبيبي ، وحل في المركزين الرابع والخامس الفارسان جاد اللحام وعبد الله العلي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد جوبراني الفارس محمد جوبراني محمود المصري

إقرأ أيضاً:

الهيئة الاقليمية لتنشيط السياحة تشارك فى بطولة الجمهورية للفروسية بالإسكندرية

شاركت الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة فى بطولة الجمهورية للفروسية لقفز الحواجز لموسم ٢٠٢٥/٢٠٢٤ التى نظمها الإتحاد المصري للفروسية بالتعاون مع نادي سموحة الرياضي وذلك على ملعب نادي سموحة.

يأتي هذا فى إطار توجيهات  الفريق أحمد خالد حسن سعيد - محافظ الإسكندرية، لمشاركة الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة في الفعاليات المختلفة لدعم وتنشيط السياحة بالثغر.

خلال فعاليات البطولة شاركت الهيئة بجناح سياحي ضم مجموعة متنوعة من الدلائل والبورشورات عن الاماكن السياحية والآثرية بالإسكندرية تم تقديمها إهداءات للحضور للترويج والتنشيط السياحي لعروس البحر الأبيض المتوسط والتي استمرت على مدار ثلاث أيام من فعاليات بطولة الجمهورية للفروسية لقفز الحواجز للدرجات الاولى والثانية والثالثة والرابعة، على ان تستمر الفعاليات أيام ١٤،١٣،١٢ سبتمبر للدرجات الخامسة والسادسة بقسميها والمبتدئين بقسميها بمشاركة مايزيد عن ٢٥٠ متسابق بحضور مسئولي العلاقات العامة بالهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة و الطالبات المتدربات بالهيئة من كلية السياحة والفنادق بجامعة الإسكندرية.

كما تبدأ الفعاليات الجديدة للبطولة أيام ١٤،١٣،١٢ سبتمبر للدرجات الخامسة والسادسة بقسميها والمبتدئين بقسميها بمشاركة مايزيد عن ٢٥٠ متسابق بحضور مسئولي العلاقات العامة بالهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة والطالبات المتدربات بالهيئة من كلية السياحة والفنادق بجامعة الإسكندرية.

الجدير بالدكر ان الجمهورية المقامة فى النادى ستكون للدرجات الأولى والثانية والثالثة والرابعة، وهى المرة الأولى من 22 عام، كانت قد استضاف  النادي العام قبل الماضى، بطولة قفز الحواجز للدرجات الصغيرة (الخامسة والسادسة والمبتدئين).

كما أن المشاركة فى منافسات الدرجة الأولى من البطولة، يستلزم أن يكون هناك مواصفات معينة خاصة بالرمال الموجودة فى الملعب، بحيث تكون مختلطة بنوع من أنواع الفايبر مخصصة للخيول بنسب معينة وكذلك الاضاءة يكون لها معدلات معينة وأن تكون الحواجز متعددة الألوان وهى متطلبات أعلى من الدرجات الأخرى.

مقالات مشابهة

  • في أول أيام العام الدراسي الجديد.. طلبة الخليل يقطعون حواجز وبوابات الاحتلال للوصول إلى مدارسهم (فيديو)
  • رسمياً .. السعودية تتسلم استضافة بطولة العالم للقدرة والتحمل 2026 
  • الهيئة الاقليمية لتنشيط السياحة تشارك فى بطولة الجمهورية للفروسية بالإسكندرية
  • مجمع حوراء بغداد: توفير سكن بمواصفات عالمية ضرورة
  • ‏الجيش الإسرائيلي: مسلح جاء من الأردن بشاحنة وفتح النار على القوات الإسرائيلية التي تعمل في معبر اللنبي
  • التمديد لقائد الجيش.. هل يتكرّر السيناريو نفسه للعام الثاني؟!
  • محمد صبحي الإلفات يتوج بفضية دورة الألعاب الباراليمبية بباريس
  • “تحدي القراءة” يتوج “فيصل وجنان” بطلين لدورته الثامنة في السعودية
  • إبراهيم عادل يحرز هدف مصر الثالث في شباك كاب فيردي
  • إبراهيم عادل يحرز هدف منتخب مصر الثالث في مرمى الرأس الأخضر «فيديو»