دعا الشيخ رمضان عبد المعز، الداعية الإسلامي، إلى أهل غزة بالنصر والثبات، قائلا: «نسأل المولى تبارك وتعالى أن يفتح علينا فتوح العارفين، وأن يوفقنا توفيق الصائمين الصالحين، وأن ينفعنا بالقرآن والذكر الحكيم. اللهم ربنا، علمنا ما ينفعنا، وانفعنا يا مولانا بما علمتنا وزدنا علمًا يقربنا منك برحمتك يا أرحم الراحمين».

وتابع الداعية الإسلامي في دعائه أثناء حلقة برنامج «لعلهم يفقهون»، المذاع على فضائية «dmc»: «نسألك يا ذا الجلال والإكرام، والعزة التي لا ترام، نسألك يا الله يا رحمن بجلالك ونور وجهك أن تنور بالقرآن أبصارنا، وتشرح به صدورنا، وتيسر به أمورنا، وتغفر به ذنوبنا، وتستر به عيوبنا، وتفرج به كروبنا، وتصلح به أحوالنا.. اللهم لا رب لنا سواك فنرجوه، ولا مالك لنا إلا أنت فنرجوك.. نسالك يا مولانا مسألة المساكين، انصِر دينك وكتابك وسنة نبيك وعبادك الصالحين».

واستكمل: «اللهم انصر عبادك المستضعفين في كل بقاع الأرض يا رب العالمين، وانصر اللهم إخواننا في فلسطين، وعجل لهم بالفرج والنصر يا رب العالمين.. اللهم إنا نبرأ من حولنا وقوتنا إلى حولك وقوتك يا رب العالمين.. اجعل يا مولانا بلدنا آمنًا أمانًا، سلِمًا سلامًا، سخاءً رخاءً، وسائر بلاد المسلمين.. اللهم يا حي يا قيوم، يا بديع السماوات والأرض، يا ذا الجلال والإكرام، يا حنان يا منان، يا أول الأولين ويا آخر الآخرين، ويا ذا القوة المتين، ويا راحم المساكين، ويا أرحم الراحمين، اكشف الغمة عن هذه الأمة، وخذ بأيدينا إليك أخذ الكرام عليك».

واختتم: «نسالك يا ذا الجلال والإكرام، نسألك يا حي يا قيوم، نسألك يا الله يا رحمن، خيري الدنيا والآخرة، ونسألك يا مولانا حسن الخلق وحسن الخاتمة، ولا تقبضنا إليك إلا وأنت كامل الرضا عنا، ربنا وتقبل دعاءنا.. اللهم آمين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة فلسطين النصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية والسعودية إلى ملعب الأول بارك نهاية الأسبوع المقبل لمتابعة مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والنصر في الدوري السعودي للمحترفين.

ويستعد النصر لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل الموافق 13 سبتمبر الجاري على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

جاهزية محمد سيماكان للمشاركة في مباراة النصر والأهلي أزمة في النصر السعودي بسبب تاليسكا.. تفاصيل

يدخل فريق النصر المباراة بقيادة النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو بشعار لا بديل عن النقاط الثلاثة، من أجل تقديم نفسه بقوة للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

بينما يسعى الأهلي لاستكمال عروضه القوية في الدوري وخطف النقاط الثلاثة، حيث يتوقع أن تحظى المباراة بجانب كبير من القوة والندية بين الفريقين نظرًا للصراع التاريخي الطويل بينهم.

موعد مباراة النصر والأهلي القادمة والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستنقل عبر قناة SSC HD الحاصلة على حقوق نقل دوري المحترفين للموسم الجاري 2024 – 2025.

مقالات مشابهة

  • رمضان عبد المعز: أداء الصلوات يمحو الذنوب
  • رمضان عبد المعز: سيدنا النبي لم يمنع النساء من الصلاة في المساجد
  • سجل وصنع.. بن رمضان يقود تونس لعبور جامبيا في تصفيات أمم إفريقيا «فيديو»
  • شكوك حول مشاركة رياض محرز في كلاسيكو الاهلي والنصر بالدوري السعودي
  • شكوك حول مشاركة بينتو في مباراة الأهلي والنصر
  • أفضل أدعية المولد النبوي الشريف 2024.. «اللهم نسألك من الخير كله عاجله وآجله»
  • خيري رمضان عن فرض غرامات جديدة على تذاكر المترو: "ده هراء ملوش حقيقة"(فيديو)
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • حقيقة حذف أي مواطن يمتلك تكييف أو سيارة من بطاقات التموين.. خيري رمضان يُوضح (فيديو)
  • "ألف سلامة".. خيري رمضان يُعلق على استهلاك المصريين من الأدوية خلال 6 أشهر (فيديو)