نعت المديرية العامة للشرطة في غزة ، الإثنين، خمسة من عناصرها في المحافظة الوسطى استشهدوا ظهر اليوم في غارة إسرائيلية استهدفت مركبة كانوا يستقلونها أثناء القيام بواجبهم الشرطي في تقديم الخدمة للمواطنين.

وفيما يلي نص التصريح كما وصل وكالة سوا:

المديرية العامة للشرطة- قطاع غزة:

 تصريح صحفي:

تنعى المديرية العامة للشرطة خمسة من عناصرها في المحافظة الوسطى استشهدوا ظهر اليوم في غارة إسرائيلية استهدفت مركبة كانوا يستقلونها أثناء القيام بواجبهم الشرطي في تقديم الخدمة للمواطنين.

يواصل الاحتلال الإسرائيلي جرائمه بحق أبناء شعبنا، وكذلك استهدافه المباشر لمنتسبي جهاز الشرطة في إطار مساعيه لضرب الجبهة الداخلية ونشر الفوضى في قطاع غزة.

ندعو المجتمع الدولي للضغط على الاحتلال لوقف استهدافه المباشر والمتكرر لعناصر الشرطة، باعتبارهم عناصر حماية مدنية، حيث يعد استهدافهم خرقاً صارخاً للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

القيادة الوسطى الأمريكية تعلن تدمير 3 مسيرات ومنظومتين صاروخيتين للحوثيين

 أعلنت القيادة الوسطى الأمريكية، اليوم، أنها تمكنت من تدمير ثلاث طائرات مسيرة ومنظومتين صاروخيتين تابعتين لجماعة الحوثيين خلال الـ24 ساعة الماضية ، وأفادت وكالة رويترز، نقلاً عن مصادر عسكرية أمريكية، بأن العمليات تمت في إطار الدفاع عن القوات والمصالح الأمريكية في المنطقة.

 

وأكدت القيادة الوسطى أن هذه الهجمات تأتي ردًا على التهديدات المستمرة التي تشكلها جماعة الحوثيين على الأمن الإقليمي، وأن القوات الأمريكية تعمل على تعزيز الجاهزية لحماية الحلفاء والشركاء في المنطقة.

 

وأضاف البيان أن الولايات المتحدة تواصل مراقبة الوضع عن كثب، مع التأكيد على التزامها بدعم الاستقرار الإقليمي وردع أي تهديدات تمس مصالحها أو مصالح حلفائها.

 

قائد الحرس الثوري الإيراني: الكيان الصهيوني محاصر من العراق واليمن ولبنان وكابوس ردنا يجعله يترقب ليلاً ونهارا

 

أكد قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، أن الكيان الصهيوني يعيش حالة من الحصار الاستراتيجي، حيث يحيط به تهديد من عدة جبهات تشمل العراق واليمن ولبنان. وفي تصريحات صحفية اليوم، شدد سلامي على أن إسرائيل باتت تعيش في حالة من الترقب المستمر خوفًا من الرد الإيراني، والذي وصفه بالكابوس الذي يجبرها على الاستعداد ليلًا ونهارًا.

 

وأضاف سلامي أن المقاومة في المنطقة في حالة من الجهوزية القصوى للرد على أي عدوان إسرائيلي، مشيرًا إلى أن محور المقاومة يتوسع ويزداد قوة يوماً بعد يوم. وأوضح أن هذه التطورات الاستراتيجية جعلت إسرائيل في وضع صعب، حيث لا تملك حرية التحرك كالسابق، بسبب الحصار الذي يحيط بها من مختلف الاتجاهات.

 

واختتم قائد الحرس الثوري الإيراني تصريحه بأن الأيام المقبلة ستكشف عن مدى قوة محور المقاومة وقدرته على مواجهة التحديات الإقليمية، مؤكداً أن إيران لن تتهاون في الدفاع عن شعوب المنطقة ضد أي تهديدات إسرائيلية

مقالات مشابهة

  • حزب الله يعلن استهدافه موقع جل العلام ‏بقذائف المدفعية
  • شرطة دبي وشركائها ينظمون ورشة توعوية للعاملين في المخيمات السياحية
  • الاحتلال يعتقل 13 شخصا من مركبة سفريات بعد الاشتباه بتنفيذ عملية
  • شرطة أبوظبي تختتم مشاركتها في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024
  • القيادة الوسطى الأمريكية تعلن تدمير 3 مسيرات ومنظومتين صاروخيتين للحوثيين
  • المديرية العامة للجوازات تصدر 23871 قراراً إدارياً بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود
  • حزب الله يعلن استهدافه تجمعا لجنود الاحتلال في مرتفع أبو دجاج
  • الشرطة النسائية بمحافظة مأرب تختتم دورة تنمية العلوم الشرطية والقانونية
  • اختتام دورة تنمية العلوم الشرطية والقانونية للشرطة النسائية بمأرب
  • القيادة الوسطى الأمريكية تعلن عن ضربات جديدة تشمل تدمير مسيرة ومركبات