غزة - صفا

نعت المديرية العامة للشرطة في قطاع غزة، خمسة من عناصرها في المحافظة الوسطى استشهدوا ظهر اليوم، في غارة إسرائيلية استهدفت مركبة كانوا يستقلونها أثناء القيام بواجبهم الشرطي في تقديم الخدمة للمواطنين.

وقالت المديرية العامة للشلاطة في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، إن الاحتلال الإسرائيلي يواصل جرائمه بحق أبناء شعبنا، وكذلك استهدافه المباشر لمنتسبي جهاز الشرطة في إطار مساعيه لضرب الجبهة الداخلية ونشر الفوضى في قطاع غزة.

ودعت المجتمع الدولي للضغط على الاحتلال لوقف استهدافه المباشر والمتكرر لعناصر الشرطة، باعتبارهم عناصر حماية مدنية، حيث يعد استهدافهم خرقاً صارخاً للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.

 

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: قصف اسرائيلي الشرطة بغزة عدوان حرب غزة استهداف

إقرأ أيضاً:

استشهاد طفلة بقصف إسرائيلي لمنزل بحي التفاح شرق غزة

غزة - صفا

استشهدت طفلة فلسطينية، مساء يوم الأحد، وأصيب آخرون، في قصف جوي إسرائيلي استهدف منزلا في شارع البشير بحي التفاح شرقي مدينة غزة.

وقالت مصادر صحفية، إن طائرات الاحتلال الحربية استهدفت منزلا لعائلة "المبيض" في شارع البشير بمنطقة الشعف بحي التفاح شرقي مدينة غزة.

وذكر جهاز "الدفاع المدني" الفلسطيني، في تصريح مقتضب، أن قصفًا إسرائيلي استهدف شارع البشر في منطقة الشعف بحي التفاح شرقي مدينة غزة، الأحد.

ونوهت المصادر إلى أن مدفعية الاحتلال استهدفت المناطق الشرقية لحي التفاح جنوب شرقي مدينة غزة، و"شارع البشر" في منطقة الشعف بحي التفاح.

وأوضحت أن مدفعية الاحتلال المُتمركزة في غلاف قطاع غزة الشمالي، قصفت حي الزيتون جنوب شرقي غزة، بالتزامن مع إطلاق نار من آليات الاحتلال المتمركزة جنوبي الحي.

وتتواصل حرب الإبادة الجماعية التي تشنها "إسرائيل" على قطاع غزة لليوم الـ 338 تواليًا، في ظل استمرار ارتكاب المجازر بحق المدنيين واستهداف المنازل المأهولة.

وأفادت مصادر طبية بارتفاع عدد الشهداء جراء الغارات الإسرائيلية على مناطق متفرقة من قطاع غزة، إلى أكثر من 15 شهيدا منذ فجر اليوم.

وارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 40 ألفًا و972 شهيدًا، بالإضافة 94 ألفًا و761 جريحًا، منذ 7 أكتوبر/ تشرين أول 2023، وفق آخر معطيات رسمية نشرتها وزارة الصحة اليوم الأحد.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يعلن استهدافه موقع جل العلام ‏بقذائف المدفعية
  • آخر التطورات في غزة - شهداء وإصابات في قصف إسرائيلي متواصل
  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف الاحتلال على مناطق بغزة
  • استشهاد طفلة بقصف إسرائيلي لمنزل بحي التفاح شرق غزة
  • مجازر جديدة ومروحية تنقل جنودا إسرائيليين أصيبوا بغزة
  • إعلام عبري: تسمم عدد من جنود الاحتلال بغزة بعد تناولهم طعاما ممزوجا بالمخدرات
  • تسمم عدد من جنود الاحتلال بغزة بعد تناولهم طعاما ممزوجا بالمخدرات
  • مقتل 4 أشخاص من عائلة واحدة في قصف إسرائيلي لجباليا بغزة
  • عشرات الشهداء والجرحى في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • قتلى وجرحى في قصف إسرائيلي استهدف مدرسة بغزة