صدرت أحدث أغنيات الفنانة المصرية ياسمين علي بعنوان "الأصول العربية" حصريًا على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب والمنصات الرقمية، وجاءت الأغنية باللهجة المصرية، ويستعرض لكم موقع الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل الخاصة بأغنية الأصول العربية. 

الفنانة ياسمين عليأغنية الأصول العربية تعتز بالجمال العربي 

تغنت ياسمين علي بأغنية "الأصول العربية" بمعظم الجنسيات العربية من المحيط إلى الخليج العربي، وشددت الأغنية بموضوعها على الفخر والإعتزاز بالأصول العربية والجمال العربي.

أغنية الأصول العربية تذكر النجمة فيروز 

ذكرت أغنية "الأصول العربية" النجمة اللبنانية القديرة السيدة فيروز التي تُعتبر أفضل نموذج عن الصوت العربي وجماله.

تفاصيل أغنية الأصول العربية لياسمين علي 

وصدرت أغنية "الأصول العربية" على طريقة الفيديو كليب وحمل توقيع المخرج اللبناني فادي حداد، وتم تصويره في لبنان، وحملت أغنية "الأصول العربية" كلمات السيد علي
وألحان أحمد يوسف وتوزيع مونتي وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

أغنية حلوة الدنيا لياسمين علي تتصدر التريند 

ومن جهة ثانية تصدرت أغنية "حلوة الدنيا" للفنانة ياسمين التريند عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، وحققت الأغنية ٢،٦ مليون مشاهدة بعد ٤ أسابيع من طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تفاصيل أغنية حلوة الدنيا 

أغنية "حلوة الدنيا" من كلمات احمد حسن راؤول والحان سامر ابو طالب وتوزيع عمر اسماعيل، بينما الكليب من اخراج فادي حداد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المطربة ياسمين علي ياسمين علي حلوة الدنیا یاسمین علی

إقرأ أيضاً:

"حلوة يابلدي" بصوت الكولومبية جولييث لوزانو والمصرية فرح الديباني بالأوبرا

تجسيدا لأهداف الثقافة المصرية بمد جسور التعاون الإبداعي مع مختلف دول العالم، تقدم دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد، بالتعاون مع العلاقات الثقافية الخارجية وسفارة كولومبيا بالقاهرة، حفلا غنائياً تحت عنوان "السلام عبر الإختلاف.. دع الموسيقى توحدنا " للسوبرانو الكولومبية "جولييث لوزانو "الحائزة على جائزة الجمهور من الـ BBC (مغنية العالم ) لعام ٢٠٢٣، وبمشاركة مميزة للميتزوسوبرانو المصرية العالمية الفائزة بجائزة بريكس الفرنسية فرح الديباني وبمصاحبة عازفة البيانو البيلاروسية انستازيا شيتسكو، وذلك في السابعة مساء الأربعاء ١١ سبتمبر علي المسرح الصغير.

تفاصيل الحفل 

يتضمن البرنامج مختارات ومقتطفات غنائية من أشهر الأعمال العالمية لكبار المؤلفين، ومنها : "أغنية ليلة جميلة من كونت هوفمان لأوفنباخ، فيللى ولابوهيم لبوتشيني، عندما ألتفت إليك وأقسم لى لماريا جريفر، كارمن لبيزيه ، فتيات قادس لديليبس، وداعاً لطاولتنا الصغيرةلماسينيه - مانون، ماريا بوينس أيرس لبياتزولا، بالإضافة لأغنية كولومبية  لبيرموديز، ويختتم الحفل بأغنية حلوة يا بلدي لداليدا.

من هي جولييث لوزانو؟

يذكر ان السوبرانو الكولومبية چولييث لوزانو، حاصلة علي بكالوريوس في الموسيقي من جامعة بوغوتا المركزية٢٠١٦، بالاضافة الي ماجستير في الأداء الصوتي في ٢٠١٧، وحصدت العديد من الجوائز منها : "جائزة الجمهور لمغني كارديف ،جائزة مسابقة كوبنهاجن، جائزة الدراسات العليا للاوبرا المستقلة سادلز ويلز، جائزة صاحب السمو الملكي الملك تشارلز.

من هي فرح الديباني؟

ومن المعروف أن فرح الديباني، مغنية اوبرالية " ميتزو سوبرانو"، نجحت في تحقيق نجاح كبير خلال مشوارها الأوبرالي، أبرزه اعتلائها مسرح احتفالية منظمة اليونسكو بالذكرى الخامسة والسبعين، لتأسيسها في باريس بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ورؤساء الدول والحكومات والوزراء ومجموعة من الشخصيات الدولية البارزة والعديد من الفنانين العالميين.


حصلت فرح علي، العديد من التكريمات والجوائز حيث  كُرمت من قبل الرئيس المصري في منتدى شباب العالم (٢٠٢١)، كما منحتها السفارة الفرنسية في القاهرة وسام الفنون والآداب الفرنسي برتبة فارس، الجائزة الثالثة في مسابقة جوليو بيروتي الدولية للغناء عام ٢٠١٣ ولقب أفضل موهبة أوبرالية شابة في مجلة أوبرنفلت وجائزة مهرجان كامروبر شلوس رانسبرج عام ٢٠١٧ وجائزة «مؤسسة فاجنر» ٢٠١٨.

مقالات مشابهة

  • رئيس المكتب التنفيذي للاتحادات النوعية بجامعة الدول العربية يشيد بقيادة اليحيائي للاتحاد العربي للإعلام السياحي
  • "حلوة يابلدي" بصوت الكولومبية جولييث لوزانو والمصرية فرح الديباني بالأوبرا
  • 15 روحًا تغادر الدنيا في حادث مروع بتعز، فكيف تحولت لفتة إنسانية إلى كارثة؟
  • روجينا تشوّق الجمهور لمسلسها في رمضان: “سيقلب الدنيا”
  • هيئة الدواء: الوكالة العربية للدواء «وعد» تمثل فرصة حقيقية لتحقيق التكامل العربي في تحسين الصحة العامة
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • وزير الاستثمار يؤكد أهمية التمسك بالرؤى الجديدة في العمل العربي المشترك
  • "الكتابة الاحترافية باللغة العربية" ندوة بمكتبة مصر الجديدة.. الليلة
  • ألذ وأسرع حلوة.. طريقة عمل مهلبية في البيت
  • سيرين عبد النور: «مسلسل إلا الطلاق هيكسر الدنيا».. فيديو