قال مغني الراب المصري محمود عبد الرازق: «السلام عليكم. أريد أن أخبركم بكل بساطة أنني قررت، بفضل الله، أن أستغني عن الغناء والاستماع إلى الموسيقى بشكل نهائي إن شاء الله».

وأضاف محمود عبد الرازق خلال فيديو شاركه عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «القرار صعب جدًا، لكنني بصراحة أشعر بالخوف من بعض الأسئلة والإشارات التي لا أستطيع تجاهلها.

أخشى أن أكون من الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا».

View this post on Instagram

A post shared by Mahmoud AbdElRzaq (@mahmoud.abdelrzaq)

واستكمل حديثه قائلا: «الموضوع مرعب بصراحة وده مش تسويق ولا حركة من الحركات، والواحد كان على أعتاب خطوات مهمة في مشواره، لكن سبحان الله، ده أكيد الخير وربنا بحكمته احتسبه عند الله يبدلني بيه خير، لو حد زعلان مني أو شايف أني غلطان أنا آسف وأشوفكم على خير».

يذكر أن قد سبقه عدد من المطربين في اتخاذ قرر اعتزال الغناء ومنهم أدهم نابلسي وعلي قدورة وغيرهما ممن ابتعدوا تمامًا عن مجال الغناء، وأيضا فاجأ مغنى الراب الشهير «دريك» متابعيه عن توقفه عن الغناء وذلك لمدة سنة كاملة، وذلك بسبب العديد من المشاكل الصحية التي كشف عنها.

اقرأ أيضاًبـ 2 مليون جنيه.. فيلم «X مراتي» يواصل تصدره في شباك التذاكر

بعد وفاته اليوم.. أبرز أعمال محمود بندق فيلم «إكس لارج»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمود عبدالرازق

إقرأ أيضاً:

الفرح.. كزبرة يعلن طرح ميني ألبوم جديد

كشف مطرب المهرجانات كزبرة عن  طرح ميني ألبوم جديد بعنون "الفرح"، بداية من  9 سبتمبر الجاري.

 

ونشر كزبرة صورة لأغاني الألبوم  وذلك من خلال حسابه بموقع "إنستجرام" وكتب عليها قائلًا: "بصراحة أنا كنت مش عايزة أنزل أغاني تاني.. بس الحاجة الوحيدة اللي خلتني أرجع أعمل أغاني تاني إنى لقيت آخر فترة أغلبية الأغاني اللي بتنزل ملهاش علاقة بالأفراح، وبدأنا ننسى إن ده كان هدفنا من الأغاني".

ألبوم الفرح 

وأضاف: "وفجاة كلها بقت تغني أغاني خطر، وبقينا نصعب المواضيع وبقينا غامضين فقررت أعمل ألبوم الهدف منه، كله الرقص والبهجة والبساطة والسعادة، ألبوم الفرح كزابيرو هيفرح كل الناس، البوم الفرح ٩/٩الساعه٩".

تصوير الجزء الثاني من الحريفة

من ناحية أخري، يواصل كزبرة حاليا تصوير الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"، الذي حقق نجاحا كبيرا في السينما خلال الفترة الماضية، ويشارك في بطولة العمل نور النبوي، نور إيهاب، سليم الترك، كزبرة، خالد الذهبي، أحمد غزي، كزبرة، عبد الرحمن محمد، فراس سعيد، ليلى عز العرب، سليم هاني، كريمة منصور، ريما مصطفى، محمد باشات، شريف دسوقي، بيومي فؤاد، بالإضافة إلى أحمد حسام ميدو لاعب الكرة السابق، وهو من إخراج كريم سعد.

قصة الحريفة 

وتدور قصة فيلم "الحريفة" حول "ماجد" لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

وكان شارك كزبرة مؤخرًا فى رمضان بمسلسل كوبرا بطولة محمد إمام الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

أبطال كوبرا

مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، دنيا ماهر، معتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق

مقالات مشابهة

  • البرازيلي باولينيو يعلن اعتزاله بعد مسيرة حافلة
  • باولينيو لاعب برشلونة السابق يعلن اعتزاله كرة القدم
  • لاعب الاهلي السابق يعلن اعتزاله كره القدم ..فيديو
  • «عاجباني في كل خطواتها».. نبيلة عبيد تشيد بـ غادة عبد الرازق |صورة
  • بشرتك زى الحرير وصفات طبيعية للتخلص من جلد الوزة بشكل نهائي من زيت جوز الهند والزيتون
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام الشرطه العراقي
  • نجوم الفن يحتفلون بزفاف ابن شقيق إلهام شاهين في حفل أسطوري
  • بحضور خالد الجندي ولمياء عبدالحميد.. الداعية رمضان عبد الرازق يحتفل بعقد قران كريمته
  • كاتب: الغرب يتجنب معاقبة نتنياهو خوفا على إسرائيل
  • الفرح.. كزبرة يعلن طرح ميني ألبوم جديد