جاء ذلك خلال مشاركته في تدشين العام التدريبي ١٤٤٦ه‍ وتنفيذ مصفوفة الدورات التدريبية التأسيسية والتخصصية والتنشيطية والعامة لمنتسبي وزارة الداخلية.

وأشار الفريق الرويشان، إلى أهمية التدريب والتأهيل كونه ركيزة أساسية وفاعلة في بناء وتعزيز القدرات الأمنية والدفاعية وإحداث نقلة نوعية في مستوى أداء منتسبي وزارة الداخلية، مشيداً بما حققه منتسبو وزارة الداخلية من إنجازات، وما شهدته مختلف وحداتها، وتشكيلاتها من نقلات نوعية، خلال العام التدريبي المنصرم، والتي تجسدت نتائجها العملية في الواقع الميداني، ومن ذلك مكافحة الجرائم والكشف عن الخلايا التجسسية التي كانت تخدم العدو.

وأكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن على ثبات الشعب اليمني على موقفه المساند للشعب الفلسطيني، وتفويضه المطلق للسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في كل ما يتخذه من خيارات ومراحل جهادية، ومباركته لقواته المسلحة والأمن في عمليات الإسناد للشعب الفلسطيني.

وأضاف أن اغتيال قادة المقاومة الشهيد إسماعيل هنية، والشهيد فؤاد شكر، والجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بمشاركة أمريكا والغرب، هي عمليات يائسة وبائسة تحاول كسر صمود المقاومة، ولن توقفها أو تضعفها، مندداً بالصمت العالمي وتخاذل الأنظمة العربية، وجبنها حتى عن إدانة هذه الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

حركة فتح: نتنياهو خطر على العالم كله.. وليس الشعب الفلسطيني فقط

عقب عبد الفتاح دولة، المتحدث باسم حركة فتح بالضفة الغربية، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو وحكومته يعيشون على الحروب والدم والعدوان، فهم يحلمون بإسرائيل الكبرى.

وزير الزراعة يزف بشرى سارة عن أسعار البطاطس والطماطم وزير الزراعة: الفلاح يمثل الأمن الغذائي.. والرئيس السيسي مهتم به

وأشار دولة، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، إلى أن نتنياهو وحكومته يدركون أن الحرب والعدوان هم الوسيلة لبقاء اليمين المتطرف في سدة الحكم، وأن الإسرائيليين بدأوا يملون من سلوك هذه الحكومة الإجرامية.

وقال إن حكومة نتنياهو تمارس حرب إبادة ضد الشعب الفلسطيني، وتغامر بكل شيء من أجل البقاء في سدة الحكم، وكلما اتسعت رقعت العدوان كلما أصر الشعب الفلسطيني على الاستمرار والدفاع عن أرضه، منوها بأن نتنياهو خطر على العالم كله وليس على فلسطين فقط.

مقالات مشابهة

  • سلطنة عُمان تدعو لوقف نزيف الدم والتجويع والتشريد للشعب الفلسطيني
  • هل فشلت أقوى بحريات العالم في اليمن!
  • حركة فتح: نتنياهو خطر على العالم كله.. وليس الشعب الفلسطيني فقط
  • كيف اختير السنوار رئيسا لحماس وما التغييرات التي شهدتها الحركة؟
  • النائب الحاج حسن: إسناد المقاومة لغزة دفاع استباقي عن لبنان
  • حزب الله يشن سلسلة عمليات ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي
  • الفريق أول ركن هاشم عبد المطلب: يوم اعتقالي حاول الدعم السريع اغتيال البرهان
  • حماس تؤكد: نتنياهو هو من يعطل الصفقة وهو من يتحمل مسؤولية قتل الأسرى
  • الجهاد الإسلامي: قتل الناشطة الأمريكية هي جريمة حرب يرتكبها العدو أمام العالم
  • مسيرات جماهيرية في المحويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة