استقبلت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وذلك بمقر وزارة التضامن الاجتماعي، حيث شهد اللقاء بحث تعزيز سبل التعاون بين الوزارة والمحافظة في عدد من المشروعات التنموية المختلفة.

وتناول اللقاء دراسة رفع كفاءة بيوت الطلبة والطالبات بمركز الدخلة بالتعاون بين الوزارة والمحافظة،  بالإضافة إلى دعم مراكز التأهيل بالمحافظة، حيث هناك تعاون بين الجانبين في هذا الإطار منها مركز التأهيل بالفرافرة الذي يقدم عددًا من الخدمات للأهالي بمدينة الفرافرة، ويضم 3 فصول حضانة، و3 مكاتب تأهيل، و2 وحدة تدخل مبكر للأطفال ذوي الإعاقة، ووحدة علاج طبيعي للكبار والصغار، ووحدة سيكوموتور، و2 عيادة تخاطب، وعيادة تأهيل بصري، وعيادة سمعيات وتكامل حسي، بالإضافة إلى 2 ورشة تدريب وقاعة تدريب.

كما تطرق اللقاء إلى جهود مركز الإغاثة والنكبات بالخارجة بمحافظة الوادي الجديد، وما يتم تقديمه من خدمات للمواطنين، حيث تم الاتفاق على خلال اللقاء على  تعزيز أوجه التعاون خلال الفترة المقبلة بين الجانبين وتقديم المزيد من المشروعات الخدمية والتنموية للمواطنين.

1000123768

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التضامن الاجتماع التضامن الاجتماعى المشروعات الخدمية والتنموية محافظة الوادي الجديد محافظ الوادي الجديد وزيرة التضامن الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يستقبل مدير فرع التأمين الصحي الجديد ويناقش آلية تحسين الخدمات للمواطنين

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مساء اليوم بمكتبة بديوان عام المحافظة، الدكتور كريم بركات مدير عام فرع هيئة التأمين الصحي الجديد بالمحافظة، وذلك لبحث العديد من الموضوعات الهامة وعلى تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وهنأ المحافظ الدكتور كريم بمهام منصبة متمنياً له التوفيق وحسن الأداء والنهوض بمنظومة العمل داخل عيادات التأمين الصحي بالمحافظة، كما قدم محافظ الغربية الشكر للدكتور تامر مدكور مدير عام فرع هيئة التامين الصحي بالغربية السابق لجهوده المبذوله خلال فترة عملة ومتمنيًا له التوفيق في مهام منصبه الجديد مديرًا لمديرية الشئون الصحية في محافظة الدقهلية.

وخلال الاجتماع ناقش المحافظ مع مدير عام فرع هيئة التأمين الصحي الجديد العديد من الموضوعات والقضايا التي تواجه منظومة التأمين الصحي بجميع مراكز المحافظة، للعمل على إيجاد حلول سريع لتلك المشكلات لتقديم خدمات طبية لائقة تخدم جميع فئات المواطنين حرصاً على سلامتهم وصحتهم.

ومن جانبه أثنى مدير عام فرع التأمين الصحي بالغربية، على دعم محافظ الغربية المستمر لقطاع الرعاية الصحية والمتابعة المستمرة لسير العمل بالمنظومة الصحية والمتابعة الحثيثة لرحلة علاج المريض من بداية دخوله للمنشأة الصحية، وحتى حصوله على الخدمة الطبية بأعلى مستوى من الجودة ورضاه الكامل عنها.

محافظ الغربية ومدير فرع التأمين السابق

مقالات مشابهة

  • وزير العدل يبحث سبل تعزيز التعاون مع المعهد العالي للقضاء
  • محافظ الغربية يستقبل مدير فرع التأمين الصحي الجديد ويناقش آلية تحسين الخدمات للمواطنين
  • وزيرة التضامن تلتقي مدير مكتب اليونسكو الإقليمي بالقاهرة.. وتبحثان سبل توطيد أواصر التعاون المشترك
  • وزيرة التضامن تستقبل ممثلة المفوضية السامية لشئون اللاجئين لدى مصر وجامعة الدول العربية
  • وزيرة التضامن تلتقي مدير مكتب اليونسكو الإقليمي بالقاهرة
  • وزيرة التضامن تبحث مع مدير مكتب اليونسكو الإقليمي بالقاهرة التعاون المشترك
  • وزيرة التضامن تبحث مع مدير مكتب اليونسكو الإقليمي بالقاهرة توطيد التعاون
  • وزيرة التضامن تبحث تعزيز التعاون والشراكة مع المفوضية السامية لشئون اللاجئين
  • وزيرة التضامن تستقبل ممثلة المفوضية السامية لشئون اللاجئين لتعزيز التعاون
  • ابن طوق يبحث مع وزيرة التخطيط المصرية سبل تعزيز التعاون الاقتصادي