أعادت مؤسسة حياة كريمة ترميم وتجديد منزل أسرة في عزبة سعد علي بقرية البحري قامولا التابعة لمركز نقادة بمحافظة قنا، بهدف تأمين حياة كريمة لها.

تطوير منزل أسرة في قنا

وأوضحت مؤسسة حياة كريمة، أن منزل «نجاة محمدين»، دور أرضي مبني من الطين وسقف من الجريد، انهارت أجزاء كبيرة منه نتيجة تأثره بالأمطار، موضحة أن زوجها «عامل باليومية» يعول الأسرة المكونة من 7 بنات في مراحل تعليمية مختلفة.

وأكدت «حياة كريمة» أن التبرعات التي تتلقاها المؤسسة والخاصة بمحور إعادة إعمار المنازل، ساهمت بشكل كبير في ترميم وتجديد المنزل ليصبح مأوى آمن للأسرة، في إطار إيمان المؤسسة بدورها المجتمعي تجاه المواطنين في وقت الأزمات في مختلف محافظات الجمهورية وتلبيةً لاحتياجاتهم، وذلك في إطار الحرص الدائم للمؤسسة على توفير سبل الحياة الكريمة والوقوف بجانب المواطنين والتخفيف عن كاهل الفئات الأولى بالرعاية.

طرق التبرع لمؤسسة حياة كريمة

ولفتت المؤسسة إلى إمكانية التبرع لحياة كريمة للوصول لعدد أكبر من الأسر الأكثر احتياجًا، من خلال الموقع الرسمي لمؤسسة حياة كريمة: https://donation.hayakarima.com، أو من خلال الرسائل النصية على رقم 9509، وتطبيقات «فوري، ميجا خير، إنستاباي، ڤودافون كاش، أورنچ كاش، أمان» أو من خلال رقم الحساب الموحد للبنوك 45004500.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة إعادة إعمار المنازل مساعدات حياة كريمة مؤسسة حياة كريمة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«التحالف الوطني» يهدي مراكب صيد جديدة لـ24 أسرة في أسوان

نجحت مؤسسة صناع الخير للتنمية، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وبالتعاون مع جمعية النجاة الخيرية الكويتية، في تقديم دعم كبير لـ24 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية في قرية الشبيكة بكوم أمبو، بمحافظة أسوان، وذلك في إطار جهودها لتعزيز التمكين الاقتصادي.

تحسين ظروف المعيشة لأسر الصيادين

وأوضحت مؤسسة صناع الخير في بيان، أن الدعم شمل إهداء مراكب صيد جديدة ومعدات صيد حديثة، ما يساهم في تحسين ظروف المعيشة لأسر الصيادين، كما أن العائلات التي كانت تعاني من تهالك مراكبها أو تعمل تحت ظروف صعبة لدى الغير، استلمت مراكب صيد حديثة تعزز قدرتها على الصيد وتوفر لهم مصدر دخل مستدام.

التحالف الوطني يسلم المراكب

وأضافت المؤسسة عضو التحالف الوطني أنه بعد تسلم الأسر المراكب الجديدة، توجهت هذه الأسر إلى نهر النيل لممارسة مهنتهم، حيث بدأت تجني ثمار دعم المؤسسة وتحسين أوضاعهم الاقتصادية.

ويعد هذا الدعم يعد خطوة هامة نحو تحسين حياة الأسر وتعزيز استقلاليتهم الاقتصادية، ويعكس التزام صناع الخير وشركائها في تقديم المساعدة الفعالة للمجتمعات المستهدفة.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تنظم أول قافلة طبية في محافظة بورسعيد
  • حزب مصر بلدي: حياة كريمة نقلة نوعية في التنمية المستدامة بمصر
  • أخطر قرية بقنا.. مصرع مسجل خطر فى تبادل إطلاق نار مع الشرطة
  • حياة كريمة تحتفل باليوم العالمي لمحو الأمية.. وتدعو للمساهمة في تعليم طفل
  • المعسكر التدريبي الثالث لـ«حياة كريمة» يستهدف التعريف بالقضية الفلسطينية
  • «حياة كريمة» تطلق حملة «العلم في الراس والكراس» لدعم تعليم الأطفال
  • «حياة كريمة»: 1.5 مليون مستفيد من الخدمات الصحية للمبادرة
  • الفيوم: توعية 1300 مواطن خلال فاعليات جلسات الدوار بقرى "حياة كريمة"
  • قومي المرأة بالفيوم: توعية 1300 مواطن خلال فاعليات جلسات الدوار بقرى «حياة كريمة» في الفيوم
  • «التحالف الوطني» يهدي مراكب صيد جديدة لـ24 أسرة في أسوان