بوابة الوفد:
2024-09-09@17:25:20 GMT

عبير صبري: رفضت الإنجاب بسبب هذه العقدة

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

كشفت الفنانة عبير صبري عن السبب الذي دفعها لرفض الإنجاب طوال السنوات التي قضتها في زواجها.سر رفض عبير صبري الانجابوأكدت عبير صبري أن عقدة نفسية عانت منها منذ طفولتها كانت السبب في عدم رغبتها في أن تصبح أماً، رغم اعترافها لاحقاً بأنها تشعر بأن قرارها كان خاطئاً.عبير صبريعقدة الطفولةوتحدثت عبير صبري عن معاناتها بعد وفاة والدها، قائلة: “عانيت من مشاعر سلبية كثيرة جداً بعد وفاة والدي، وكان لدي شعور بالرفض بأن والدي يتركني ويرحل.

الشيء الذي جعلني أقول لا أريد الإنجاب هو خوفي من أن أموت وأترك طفلاً يعاني بعدي”.  وأضافت أنها لم تكن تريد أن تترك طفلاً يواجه معاناة مماثلة لما شعرت به بعد وفاة والدها، حيث كان هذا الحدث صادماً ومؤلماً بالنسبة لها.عبير صبريشعور عبير صبري بالندمأكدت صبري أنها شعرت لاحقاً بأن قرارها بعدم الإنجاب كان خطأ، قائلة: “عندما كبرت وبدأت أفكر، شعرت أن تفكيري كان خطأ، ولكن في نفس الوقت أقول إن ما حدث كان لمصلحتي”. وأعربت عن رغبتها في أن يكون لديها دار أيتام، حيث قالت: “أتمنى منذ سنوات أن يكون لدي دار أيتام، ولدي رغبة شديدة في ذلك. أريد امتلاك قطعة أرض لبناء دار أيتام عليها”. زمالك بولاق من ناحية أخري، بدأت الفنانة عبير صبري مؤخراً تصوير مسلسلها الجديد “زمالك بولاق”، الذي يتألف من 15 حلقة وتشاركه البطولة مع خالد الصاوي وباسم سمرة. عبير صبريوتجسد هند صبري في هذا العمل شخصية سيدة متزوجة من خالد الصاوي، ويشارك في بطولته أيضاً انتصار وتيام مصطفى قمر. العمل من تأليف إسلام شتا وإخراج أسامة عمر، ويعرض في إطار اجتماعي شعبي يتضمن لمحات كوميدية. مطعم الحبايب كما انتهت عبير صبري مؤخراً من تصوير دورها كضيفة شرف في مسلسل “مطعم الحبايب”، المكون من 10 حلقات والمقرر عرضه على منصة “شاهد” قريباً. يشارك في هذا العمل أحمد مالك، هدى المفتي، انتصار، إسلام إبرام، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبير صبري مروة صبري عبير صبري الحجاب الفنانة عبير صبري طارق صبري عبير عبير صبري دبي عبير صبري في دبي عبير صبري مسلسل مسلسل عبير صبري جميلة عبير صبري عبیر صبری

إقرأ أيضاً:

بسبب نفاد الوقود.. تحذيرات من توقف مستشفييْن عن العمل شمال غزة

حذّر مستشفيا الإندونيسي وكمال عدوان شمال غزة، اليوم الاثنين، من خروجهما من الخدمة، بسبب نفاد الوقود اللازم لتشغيل أقسامهما، في ظل استمرار الحصار والقصف الإسرائيليين ومنع دخول الوقود.

وقال مديرا المستشفيين إن نقص الوقود يعرض حياة المرضى لخطر الموت الحقيقي، مؤكدَين أن أوضاع الجرحى ستصبح كارثية في حال لم يتم التدخل.

وأشارا إلى أن نفاد الوقود عن أقسام العناية المركزة وأقسام حديثي الولادة يهدد عشرات الأطفال بالموت، حيث يصل يوميا إلى المستشفيات أطفال بحالات حرجة جدا نتيجة استمرار الغارات.

وقال مدير المستشفى الإندونيسي، مروان السلطان، إن قسم العناية المركزة "وصل لطاقته القصوى ويمتلئ بالحالات الحرجة، إضافة إلى وجود 10 مرضى يعتمدون على أجهزة التنفس الصناعي".

وأرجع هذه الأعداد الكبيرة من المرضى والمصابين إلى "القصف الإسرائيلي المستمر والاستهدافات التي يتعرض لها شمال القطاع في ظل استمرار الحرب المدمرة المتواصلة منذ 11 شهرا".

نقص الوقود

قال السلطان إن غرف العمليات تعمل على مدار الساعة دون توقف، لكنه حذر من أن المستشفى يواجه نقصًا حادا في الوقود، مما يهدد بوقف الخدمات الطبية بالكامل في حال استمرار منع إسرائيل إدخال الوقود، الأمر الذي قد يحكم على هؤلاء المصابين بالموت.

وتأتي هذه التحذيرات في ظل أزمة حادة تعيشها المرافق الصحية في غزة نتيجة استمرار الحرب المدمرة والحصار المشدد والمتواصل على شمال القطاع، ورفض إسرائيل إدخال الوقود والأدوية والمستهلكات الطبية.

وبدعم أميركي، تشن إسرائيل -منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023- حربا مدمرة على غزة خلفت أكثر من 135 ألف شهيد وجريح فلسطينيين معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

وتستهدف قوات جيش الاحتلال الإسرائيلية بهجمات ممنهجة ومتواصلة المرافق الطبية والمستشفيات في مختلف مناطق القطاع، مما تسبب في تدمير المنظومة الصحية، وكارثة إنسانية وتدهور في البنى التحتية.

مقالات مشابهة

  • بسبب نفاد الوقود.. تحذيرات من توقف مستشفييْن عن العمل شمال غزة
  • هيئة الأوقاف تكرم أيتام دار الرفقاء في ذكرى المولد النبوي الشريف
  • نجل فؤاد المهندس لـ«بين السطور»: جدتي رفضت دخول والدي عالم التمثيل
  • هبة عوف: الزواج ليس فرضًا.. وعدم الإنجاب حلال في هذه الحالة
  • الفنانة سميرة عبد العزيز: رفضت تقديم "الهلس".. وهذه شروطي للعمل مع محمد رمضان
  • إعلام إسرائيلي: أسرة المحتجزة القتيلة كارمل جات رفضت استقبال نتنياهو
  • عبير صبري تحصد جائزة التميز والإبداع في حفل الدير جيست عن مسلسل حدوتة منسية
  • ديكلان رايس يكشف أسباب تراجع مستواه مع أرسنال
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد
  • وفاة طفلين بسبب فأر