صحيفة صدى:
2024-09-09@17:29:33 GMT

أول تعليق من رايكوفيتش بعد انضمامه للاتحاد

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

أول تعليق من رايكوفيتش بعد انضمامه للاتحاد

نواف السالم

أعرب الصربي بريدراغ رايكوفيتش حارس مرمى الفريق الأول بنادي الاتحاد الجديد ، عن سعادته بالانضمام إلى كتيبة العميد .

وكان العميد أعلن اليوم الإثنين ، عن ضم الحارس الصربي بريدراغ رايكوفيتش لمدة أربعة مواسم ، قادمًا من نادي ريال مايوركا الإسباني .

وقال رايكوفيتش في تصريحات للحساب الرسمي للنادي، بأنه سعيد بالانضمام لنادي الاتحاد، وأن يكون جزءاً من مشروعه الطموح لبناء فريق قوي يعكس تاريخ النادي وشعبيته الجماهيرية الكبيرة .

كما أكد الحارس الصربي على أنه جاهز لتمثيل الفريق والدفاع عن مرماه بالتعاون مع جميع زملائه وتقديم ما يرضي جماهيره .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد حارس مرمى الاتحاد

إقرأ أيضاً:

عاجل - الرئيس السيسي يستقبل الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشئون الخارجية

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، السيد "جوزيب بوريل" الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشئون الخارجية والسياسة الأمنية، والوفد رفيع المستوى المرافق له الذي ضم مبعوث الاتحاد الأوروبي لعملية السلام في الشرق الأوسط، وذلك بحضور الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة، بالإضافة إلى سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن اللقاء تناول العلاقات الراسخة بين مصر والاتحاد الأوروبي، حيث أثنى الجانبان على الزخم الذي يشهده التعاون الثنائي، الذي تكلل في الشهور الأخيرة بإعلان الشراكة الاستراتيجية والشاملة، وعقد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، وقد تم تأكيد العزم على الاستمرار في استكشاف آفاق جديدة للتعاون في إطار الشراكة الاستراتيجية، خاصة في مجالات الاستثمار والتجارة، وموضوعات الطاقة والهجرة والبيئة، بما يحقق مصالح الطرفين في مواجهة التحديات المشتركة.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الجانب الأكبر من اللقاء تركز على الأوضاع في غزة والشرق الأوسط، حيث تم استعراض الجهود المكثفة التي بذلتها مصر والشركاء، للتوصل إلى وقف لإطلاق النار وتبادل الرهائن والمحتجزين، بحيث يمكن إنهاء الكارثة الإنسانية التي تواجه أهالي غزة، فضلًا عن تمهيد الطريق لإنفاذ حل الدولتين الذي من شأنه فتح آفاق السلام والتعايش والاستقرار والتنمية بالمنطقة. وأكد السيد الرئيس في هذا الصدد خطورة خطوات التصعيد المستمر، التي تدفع في اتجاه توسيع دائرة الصراع، مشددًا في هذا الصدد على المسئوليات التي تقع على عاتق المجتمع الدولي، والاتحاد الأوروبي، للضغط المكثف في اتجاه التوصل لاتفاق ينهي الحرب الجارية، بما في ذلك العنف والتصعيد الذي تشهده الضفة الغربية، وعلى النحو الذي ينزع فتيل التوتر بالمنطقة ويستعيد الأمن والاستقرار الإقليميين.

هذا، وقد حرص الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي على الإعراب عن بالغ التقدير للدور الذي تقوم به مصر كدعامة أساسية للاستقرار بالمنطقة، مؤكدًا اهتمام الاتحاد الأوروبي بالتشاور المتواصل مع مصر، ودعم جهودها الدؤوبة لحفظ الاستقرار الإقليمي خلال تلك المرحلة الحرجة التي تشهدها المنطقة، كما أشاد السيد الرئيس في هذا الصدد بمواقف السيد "جوزيب بوريل" الموضوعية والمنصفة على مدار الفترة الماضية.

مقالات مشابهة

  • جوزيب بوريل: إسرائيل ترفض إدخال شاحنات المساعدات إلى غزة
  • الاتحاد للمعلومات الائتمانية تُسهّل حصول الشركات على التقارير الائتمانية عبر الأنصاري للصرافة
  • عاجل - الرئيس السيسي يستقبل الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشئون الخارجية
  • الرئيس السيسي يستقبل الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • حزب طالباني:ملا بختيار لا يرغب العمل تحت مظلة حزبنا
  • بالصور ..محافظ الاسكندرية يفاجىء لاعبى الاتحاد بحضور معسكر الفريق
  • محافظ الاسكندرية يفاجىء فريق الاتحاد السكندري ويحضر اولى تدريبات الفريق
  • رئيس الاتحاد المصري للفروسية يُكرّم العميد ياسر عصر والجهاز الفني لمنتخب الخماسي الحديث
  • الاتحاد الوطني يصعّد ضد ملا بختيار: لم يَعد يريد الاستمرار تحت مظلتنا