أعلنت سرايا القدس، إن قواتها في كتيبة جنين نصبوا كمينا مركبا لقوات المشاة التابعة لجيش العدو الصهيوني في محور السيباط، وفجرعبوة ناسفة واستهدفوا القوة بصليات من الرصاص محققين في صفوفها اصابات مباشرة.

وقالت سرايا القدس في بيانها: إن مقاتلو كتيبة جنين خاضوا اشتباكات ضارية مع قوات العدو الصهيوني المقتحمة للمدينة، بالأسلحة المناسبة والعبوات الناسفة محققين في صفوفهم إصابات مباشرة.

وأضاف البيان: وفجر مجاهدونا في كتيبة جنين عبوة ناسفة معدة مسبقاً في آليات العدو الصهيوني المقتحمة في محور السينما محققين إصابات مباشرة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سرايا القدس تطارد الرصاص جنين

إقرأ أيضاً:

بيت دُقو.. بلد الصوفي المعزولة عن القدس

تبعد القرية عن القدس نحو 13 كيلو مترا، وتبلغ مساحتها قرابة 6 آلاف دونم (الدونم يساوي ألف متر مربع).

ويُقدّر ‏عدد سكان بيت دقو بنحو 2500 نسمة داخل القرية، لكن أضعاف هذا العدد يقيمون في الخارج، خاصة في الأردن ودول الخليج والولايات المتحدة.

تُعرف القرية بزراعة الزيتون واللوزيات والعنب، وكانت محاصيلها تسوّق بمدينة القدس.

أما عن التسمية، فيقول رئيس مجلسها المحلي جمال داود إنها نسبة إلى زاهد صوفي يُدعى عمر الدقاق، واشتهر بقرع الطبول وإحياء الموالد والمناسبات الدينية في المسجد الأقصى.

ويقول رئيس المجلس المحلي إن نسبة التعليم في القرية تصل إلى 96%، ويعمل سكانها في الوظائف الحكومية والقطاع الخاص.

الجزيرة نت- خاص7/9/2024مقاطع حول هذه القصةمن خطة شارون إلى الواقع.. تفاصيل إعادة تفعيل محور نتساريم في غزةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 10 seconds 03:10استمرار الحصار على مدينة الخليل رغم مزاعم الاحتلال بتخفيفهplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 30 seconds 02:30مدرسة مقدسية تغلق أبوابها بسبب مضايقات الاحتلالplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 51 seconds 03:51شاهد.. كتائب الشهيد أبو علي مصطفى تقصف قوات الاحتلال في محور نتساريمplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 11 seconds 01:11شهداء ومصابون في غارات على مدينة غزةplay-arrowمدة الفيديو 07 minutes 24 seconds 07:24هجوم روسي واسع على وسط أوكرانياplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 26 seconds 01:26بِدّو.. بلدة مقدسية تعاني ضائقة اقتصادية وأطماعا استيطانيةplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 19 seconds 04:19من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • عشرات المستوطنين الصهاينة يدنسون المسجد الأقصى المبارك
  • العدو الصهيوني يُضيق الخناق على الفلسطينيين على حاجز “الحمرا” بالأغوار
  • من غزة إلى صنعاء.. سرايا القدس تنشر فيديو مثير يظهر شعار “أنصار الله” على أنقاض القطاع ويشيد بدور اليمن في دعم المقاومة الفلسطينية
  • حزب الله يدك مرابض “الزاعورة” ويوقع ضباط العدو الصهيوني وجنوده بين قتيل ‌‏وجريح
  • ما وراء نشر سرايا القدس فيديو ” من غزة إلى صنعاء مقاومة حتى القدس” ؟؟
  • سرايا القدس تنشر مقطعا مصورا بعنوان من غزة إلى صنعاء مقاومة حتى القدس (فيديو)
  • سرايا القدس تثمن دعم واسناد القوات المسلحة اليمنية
  • كتيبة المجاهدين: نفذنا 40 مهمة عسكرية في الضفة
  • بيت دُقو.. بلد الصوفي المعزولة عن القدس
  • كيف مرّ الاقتحام الإسرائيلي الأطول على كتيبة جنين؟