اضطر السباح الإيطالي توماس سيكون، الحائز على الميدالية الذهبية، إلى النوم في إحدى حدائق باريس، بعد أن اشتكى من سوء القرية الأولمبية.

وتصدر سيكون عناوين الأخبار في الأيام الماضية بعد شكواه من القرية الأولمبية – على الرغم من حصوله على ميداليتين في باريس 2024.

في الأيام السابقة، أطلق عليه لقب "السباح الأكثر جاذبية في العالم" بعدما ظهر في منصة التتويج، عندما حصلت إيطاليا على الميدالية البرونزية في سباق التتابع 4 في 100 متر حر للرجال.

لكن الإيطالي انضم إلى قائمة طويلة من الرياضيين الذين يشكون من سوء القرية الأولمبية المخصصة لسكن الرياضيين، لكنه تمكن من الفوز بالميدالية الذهبية في سباق 100 متر ظهرا، يوم الاثنين، رغم احتجاجاته على ظروف المعيشة، عندما قال: لا يوجد تكييف في القرية، الجو حار، والطعام سيئ.

ويبدو أن السباح تمكن من حل مشكلته على طريقته الخاصة – من خلال النوم على الأرض في إحدى الحدائق للحصول على قسط من الراحة بعد التعب.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي تزور مشروع ال 309 عمارات بحدائق أكتوبر

استقبل اليوم الأحد ، المهندس محمد عبد الله رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر ، الدكتورة مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري ، و المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس الهيئه بقطاع تنميه وتطوير المدن، لتفقد  مشروع ٣٠٩ عمارات بمدينه حدائق اكتوبر .

وجاري الانتهاء من تنفيذ المشروع وتسليمه للمستحقين .

 تم خلال الزيارة ، استعراض نسب التنفيذ  ومستوي التشطيبات وتم التنبيه بسرعة دفع العمل وانتهاء الأعمال المتبقيه من الطرق والزراعة والإنارة العمومية  بالمشروع علي العمارات ) والبدء في تشغيل والاستفادة من الخدمات الموجودة والتي تم تنفيذها بالمشروع.

 يحتوي المشروع علي مدرسة ومسجد وحضانة ووحدة صحية وعدد 2 مول تجاري وذلك ضمن خطة الوزارة والهيئة لخلق مجتمع حضاري متكامل وتسهيل حياة المواطنين بالمشروع والمتابعة اليوميه نهو الأعمال المتبقيه وتسليم الوحدات لمستحقيها كامله التشطيب والمرافق والخدمات  والمتابعة مع السكان بشكل دوري .

مقالات مشابهة

  • رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي تزور مشروع ال 309 عمارات بحدائق أكتوبر
  • بدء فعاليات أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) بمشاركة أكثر من 25 دولة بمدينة الرياض
  • بارالمبياد باريس .. أيمن الحداوي يحرز الميدالية الذهبية الثانية للمغرب
  • مختص يكشف عن الأعراض التي تسبق عجز الرجل في غرفة النوم.. كن حذرا
  • روسيا تحصد الميدالية الذهبية الـ20 في بارالمبياد باريس
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • بارالمبياد باريس (ألعاب القوى-400م) ... أيمن الحداوي يحرز الميدالية الذهبية الثانية للمغرب
  • مشاجرة انتهت بجريمة قتل.. قرار جديد ضد المتهم بطعن شاب في الحدائق
  • منظمو جائزة الكرة الذهبية يوضحون أسباب غياب موسيالا عن القائمة المختصرة
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي