هاجمت اللجنة الأولمبية الجزائرية اتحاد الملاكمة الدولي، من أجل الدفاع عن اللاعبة إيمان خليف، بعد البيان الذي صدر عنها خلال الساعات القليلة الماضية.

يلا شوت المنتخب المغربي مباشر.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة المغرب واسبانيا اليوم بث مباشر في أولمبياد باريس

وأكدت اللجنة في بيان صادر عنها أن الجزائر ليست عضوًا في الاتحاد الدولي للملاكمة وأن اللجنة لا تعترف بالاتحاد كـ منظمة شرعية وقانونية.

بيان اللجنة الأولمبية الجزائرية

جاء بيان اللجنة الأولمبية الجزائرية، كالتالي: "نود أن نوضح للرأي العام المحلي والدولي أن الجزائر ليست عضوًا في الاتحاد الدولي للملاكمة (IBA)".

وتابعت: "نحن لا نعترف به كمنظمة شرعية، ولا يوجد له أي صلة بالألعاب الأولمبية، بطلتنا، إيمان خليف، تظل غير متأثرة بادعاءات الاتحاد الدولي للملاكمة الباطلة.

ووجهت رسالة للشعب الجزائري: "إلى كل الجزائريين، نؤكد لكم أن تصريحات الاتحاد الدولي للملاكمة لا تعدو كونها كلمات جوفاء وزوبعة في فنجان، ولا تأثير لها على مستقبل بطلتنا أو مسيرتها الأولمبية، بعثتنا وإيمان خليف نفسها تواصلان التركيز ولا تأبهان لهذا الكلام الفارغ من الاتحاد الدولي للملاكمة".

وأختتمت: "نحن نقف بثبات مع إيمان خليف ولن نتأثر بالمنظمات غير الشرعية. عزيمتنا لا تتزعزع، ودعمنا لرياضيينا لا حدود له".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اللجنة الأولمبية الجزائرية إيمان خليف الأولمبية الجزائرية الاتحاد الدولی للملاکمة إیمان خلیف

إقرأ أيضاً:

تعرف على أعضاء اللجنة العليا لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما

أعلن مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، أعضاء الهيئة العليا للمهرجان، وهم: الفنان لطفي لبيب، والفنانة صفية العمري، والفنان إيهاب فهمي، والفنانة لقاء الخميسي، وانضم لها مؤخرا الفنان أحمد وفيق.

وقال الدكتور أسامة رؤوف، رئيس المهرجان، إن الجنة العليا للمهرجان تلعب دورا حيويا في تنظيم وإدارة المهرجان، حيث تشمل مهامها الإشراف على اختيار العروض المسرحية وتنسيق الأنشطة المختلفة، وتوفير الدعم اللازم للفنانين والمشاركين، والتأكد من تحقيق أهداف المهرجان في تعزيز الفنون المسرحية وتبادل الثقافات، كما تسهم اللجنة في تقييم الأداء وتقديم التوجيهات لضمان نجاح المهرجان على كافة الأصعدة.

تقام الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر الجاري، وبرعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة.

ويهدف المهرجان إلى تسليط الضوء على فن المونودراما، الذي يتضمن عرضا دراميا يقوم به ممثل واحد فقط، ويسعى إلى تعزيز هذا النوع من الأداء المسرحي، وتقديم منصة للفنانين لعرض أعمالهم، وتبادل الخبرات مع فناني المونودراما من مختلف أنحاء العالم، إضافة إلى دعم الإبداع الفني وتعزيز التعاون الثقافي بين الدول.

مقالات مشابهة

  • تعرف على أعضاء اللجنة العليا لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • غداً.. تزكية فهد بن جلوي رئيساً للجنة التنفيذية
  • إيمان خليف ترد على “إليون ماسك” وتكشف حقائق مثيرة
  • «الصحة»: إغلاق مستشفى في الجيزة بسبب المخالفات
  • إيمان خليف توجه رسالة غاضبة لـ إيلون ماسك
  • متهمون بإبرام صفقات مشبوهة.. 8 إطارات بالجوية الجزائرية أمام العدالة غدا
  • فيديو: انتخابات الجزائر.. إيمان خليف تدلي بصوتها
  • إيمان خليف: “من أجل بلدي أديت واجبي الانتخابي”
  • حقيقة صور إيمان خليف على غلاف مجلة أمريكية شهيرة .. صور
  • الملاكمة الجزائرية إيمان على غلاف مجلة فوغ.. حقيقة صورة حظيت بانتشار واسع