في صدمة لمحبيه ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، تحوَّلت بعض الحسابات لنعي الفنان محمود بندق، الذي رحل عن عالمنا منذ ساعات بعد معاناة مع المرض، بحسبما أعلن السيناريست عمرو فهمي، عبر صفحته الخاصة على موقع فيسبوك.

وفاة الفنان محمود بندق

وكتب السيناريست عمرو فهمي، عبر صفحته الخاصة على موقع فيسبوك، قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله الفنان المحترم الطيب محمود بندق، الله يرحمك ويغفر لك يا صديقي».

وعلى الفور تحوَّلت صفحة الفنان الراحل لدفتر عزاء، ينعون فيه الفنان الذي رحل بهدوء بعد فترة معاناة مع المرض انتهت بوفاته. 

آخر ما نشره الفنان محمود بندق قبل وفاته

وكان آخر ما نشره الفنان الراحل محمود بندق، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة له أثناء الطفولة منذ عدة أيام، إذ بدى وهو طفلًا لا يتعدى العامين، وهو ما تفاعل معه الكثير من محبيه ومتابعيه، خاصة وإن ملامحه لا لم تختلف كثيرًا. 

الفنان محمود بندق بترت ساقه قبل الوفاة

الجدير بالذكر إن الفنان عانى لفترة طويلة من بتر الساق، إذ شارك جمهوره ومحبيه صور شخصية وهو على مقعد متحرك، قبل نشره صورة في نهاية العام الماضي بعد بتر ساقه، وهو ما التف حوله المتابعون، داعين الله له بالشفاء والصبر. 

من هو محمود بندق؟

الجدير بالذكر أن الفنان محمود بندق شارك في عدد كبير من الأعمال الفنية، بأدوار ثانوية، على رأسها فيلم «إكس لارج»، مع الفنان أحمد حلمي، ومسلسل راجل وست ستات الجزء الثاني مع الفنان أشرف عبدالباقي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمود بندق الفنان محمود بندق وفاة محمود بندق وفاة فنان

إقرأ أيضاً:

نجل فؤاد المهندس: محمود ذو الفقار أول من راهن على والدي سينمائيا

تحدث محمد فؤاد المهندس، نجل الفنان فؤاد المهندس، عن بداية الفنان فؤاد المهندس في البرنامج الإذاعي الكوميدي «ساعة لقلبك»، موضحًا أنه تعرف على الفنان عبدالمنعم مدبولي وبهجت قمر وسمير خفاجي، بينما كان محمد عوض صديقه منذ الدراسة.

حب بهجت قمر لقراءة لجرائد 

وتابع «المهندس»، خلال لقاءه مع الكاتب الصحفي مصطفى عمار، ببرنامج «بين السطور»، المُذاع عبر راديو «أون سبورت أف أم»: «بهجت قمر من قراءته في الجرائد والمجالات وحكايات الناس أخرج الكوميديا، كان كل يوم في الصباح الباكر يشتري الجرائد من ميدان الجيزة».

وأوضح أنّ مسرحية «مراتي اسمها مصرية» الصادرة عام 59 حققت نجاحا كبيرا، مؤكدًا أن محمود ذو الفقار هو الذي راهن على الفنان الراحل فؤاد المهندس سينمائيًا.

مقالات مشابهة

  • في ذكرى وفاته.. أعمال خيرية شاهدة على إنسانية شهبندر التجار محمود العربي
  • نجل فؤاد المهندس: محمود ذو الفقار أول من راهن على والدي سينمائيا
  • في ذكرى وفاته.. 10 معلومات عن أديب الفلاسفة زكي نجيب محمود
  • زمن عجيب وغريب.. شيخ مصري يرد على شائعات وفاته (صورة)
  • محطات في حياة الفنان التشكيلي حلمي التوني بعد وفاته.. تحدى عائلته
  • بداية النهاية.. آخر ما كتبه «حلمي التوني» قبل وفاته
  • كيف استقبل محبو حلمي التوني خبر وفاته؟.. وداعا صاحب حكايات التراث الشعبي
  • بعد وفاته.. من هو عبد الله بن تركي بن عبد العزيز؟
  • «رسم أغلفة روايات نجيب محفوظ».. معلومات عن الفنان التشكيلي حلمي التوني بعد وفاته
  • بعد وفاته... تعرف على أبرز المعلومات عن الفنان التشكيلي حلمي التوني