افتتح المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر، محطة صرف صحي قرية الرياينة، حيث شهد المحافظ التشغيل الفعلي ودخول المحطة الخدمة وتشغيل شبكات الصرف الصحي، ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

 

 

وذلك بحضور الدكتور هشام أبو زيد نائب المحافظ والمهندسة رقية حماد رئيس فرع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالاقصر واللواء أحمد رمضان رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر والأستاذ على عثمان رئيس مركز ومدينة أرمنت والمهندس محمود يونس مدير فرع جنوب الوادي بشركة المقاولون العرب المنفذ للأعمال، الذي صرح بإن المشروع يشمل شبكات انحدار بطول 17.

5كم ، و 4 طلمبات تصرف، والطلمبة الواحدة 170 ل/ ث ، ومن المقرر أن يخدم المشروع عدد سكان لقرية الرياينة بالتوابع والعزب يبلغ 30169م. 

حضر الافتتاح المهندس محمد حسن العديسي نائب مدير الفرع والمهندس أحمد عبد الناصر مدير مشروعات أرمنت.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون العرب محافظ الأقصر صرف صحي الرياينة حياة كريمة هشام أبو زيد أحمد رمضان جنوب الوادي محمد حسن

إقرأ أيضاً:

استعدادًا للمرحلة الثانية.. محافظ الغربية يستقبل وفد الوحدة المركزية لمشروعات «حياة كريمة»

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، الدكتور ولاء جاد الكريم مدير الوحدة المركزية لمبادرة حياة كريمة بوزارة التنمية المحلة و الوفد المرافق له من الوحدة المركزية لمشروعات المبادرة الرئاسية (حياة كريمة)، بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ واللواء أحمد انور السكرتير العام و المهندس على عبد الستار السكرتير العام المساعد وأعضاء وحدة حياة كريمة بالمحافظة وذلك لمناقشة إنهاء أعمال مشروعات المرحلة الأولى واستعدادات المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية حياة كريمة.

واستعرض المحافظ خلال الاجتماع الموقف التنفيذي للمشروعات التي تشملها المبادرة بقرى مركز زفتى كمرحلة أولى، والوقوف على آخر المستجدات بكل المشروعات والأعمال النهائية، للانتهاء من كل الأعمال ودخول المشروعات الخدمة بكامل طاقتها في القريب العاجل، فضلا عن مناقشة الاستعدادات للمرحلة الثانية بقرى مراكز المحلة، قطور، كفر الزيات وبسيون.

وتناول اللقاء مناقشة عدد من الملفات الهامة الخاصة بالموقف التنفيذي لمشروعات حياة كريمة بزفتى، ومنها، متابعة مشروعات الإدارة المحلية والمتمثلة في مشروعات الأسواق والمواقف.

وأكد محافظ الغربية على اهتمام أجهزة الدولة بمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وما يتحقق بها من نسب إنجاز على أرض الواقع، تمهيدًا للبدء في تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من المبادرة، وذلك لما يمثله تنفيذ مشروعاتها في مختلف القطاعات من دور مهم في رفع مستوى معيشة المواطنين وتحقيق أهداف التنمية المستدامة في إطار رؤية مصر 2030، وهو ما تحرص الدولة على تحقيقه.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يسلم عقود استصلاح زراعي ومعدات زراعية للمتميزين إنتاجيًا
  • مياه الشرب والصرف الصحي تحتفي بتخرج الدفعة الأولى من مدرسة الثانوية الفنية الصناعية في الإسكندرية
  • وزير الإسكان: محطة تنقية مياه العاصمة بطاقة 1.5 مليون متر مكعب يوميا
  • محافظ أسوان يتابع مشروعات مبادرة "حياة كريمة" في قرى إدفو
  • للاستعداد المرحلة الثانية.. محافظ الغربية يستقبل وفد المبادرة الرئاسية حياة كريمة بوزارة التنمية
  • محافظ الغربية يستقبل وفدا من مبادرة حياة كريمة
  • استعدادًا للمرحلة الثانية.. محافظ الغربية يستقبل وفد الوحدة المركزية لمشروعات «حياة كريمة»
  • وفد التنمية المحلية يناقش نهو أعمال مشروعات حياة كريمة بالغربية
  • مسئولو الإسكان يتفقدون سير العمل بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة السادات
  • مسئولو " الإسكان " يتفقدون سير العمل بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة السادات