توقع كمال عبده المدير الفني لمنتخب مصر للمصارعة الرومانية أن يحصد منتخبنا ميداليتين أو ثلاث ميداليات في أولمبياد باريس 2024.

وقال عبده، اليوم الاثنين: «المستوى مرتفع للغاية في الأولمبياد، وهذه المشاركة الأولى لمؤمن ربيع في دورة الألعاب، لكنه واحد من أفضل المصارعين في مصر، وقد تالق في بطولة أفريقيا وأتوقع تألقه مستقبلا».

وخسر مؤمن أمام الصيني ساو لي جو بنتيجة 2 /6 في دور الستة عشر لوزن 60 كجم، ويحتاج المصارع المصري لوصول منافسه الصيني إلى النهائي من أجل دخول دور الترضية والمنافسة على الميدالية البرونزية.

وأضاف كمال: «هناك العديد من المصارعين المتميزين في صفوف الفريق المصري وفي مقدمتهم عبد اللطيف منيع ومحمد إبراهيم كيشو ومحمد مصطفى ومحمود خالد».

وتأهل عبد اللطيف منيع إلى دور الثمانية لمنافسات المصارعة الرومانية وزن 130 كجم بعد فوزه على التركي محمد حمزة بكير 3 /1.

واختم كمال حديثه بالقول: «لو سارت الأمور كما نخطط لها، أتوقع أن نحصد ميداليتين أو ثلاث ميداليات في الأولمبياد بإذن الله».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أولمبياد باريس الأولمبياد أولمبياد باريس 2024 منتخب المصارعة الرومانية أخبار أولمبياد باريس

إقرأ أيضاً:

تداول لقطات لانفعال أحمد حجازي على مدرب منتخب مصر.. والأخير يعلق: كان هيؤذي نفسه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لم يكن اللاعب أحمد حجازي راضيا على قرار عدم مشاركته في مباراة بين منتخبي مصر وكاب فيردي، التي احتضنها استاد القاهرة الدولي، الجمعة، ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

وأظهرت لقطات مصورة، متداولة على منصات التواصل الاجتماعي، اعتراض حجازي على قرار مدرب منتخب "الفراعنة"، حسام حسن، والذي قضى بجلوس المدافع البالغ من العمر 33 عاما على دكة البدلاء.

وعقب المباراة التي انتهت بفوز منتخب مصر بثلاثية نظيفة، قال حسام حسن لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي: "أحمد حجازي من كباتن الفريق، هو من اللاعبين المميزين على المستوى الفني والأخلاقي، لكن أي لاعب ممكن يزعل لعدم البدء به، ما عايز أحمل اللاعب أشياء فوق طاقته، ما حصل يحدث في جميع الدوريات حول العالم، لكن لا يوجد تجاوز".

وأضاف: "هو كان يتمنى يلعب وينزل، وأنا فكرت فيه، ولكن حصل بعض الأمور في التغييرات، وشعرت أنه غير مستعد نفسياً، خفت عليه وخفت على الفريق أن ينزل للملعب ولا يقدم أداءً جيداً وأن يؤذي نفسه ويؤذي الفريق، حجازي من الناس المحترمين وأحترمه جداً".

ويمتلك أحمد حجازي برصيده 88 مباراة دولية، سجل خلالها هدفين وقدم 4 تمريرات حاسمة.

مصرمنتخب مصرنشر السبت، 07 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • مدرب منتخب قطر: مواجهة كوريا الشمالية في تصفيات المونديال صعبة للغاية
  • اتحاد الكرة يعلن.. روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب 2005 لمدة 4 سنوات
  • روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب مواليد 2005
  • ندوة صحافية جديدة لوليد الركراكي يوم غد بأكادير
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • تداول لقطات لانفعال أحمد حجازي على مدرب منتخب مصر.. والأخير يعلق: كان هيؤذي نفسه
  • اكتشاف قبر عمره 1700 عام لـ”بربري” عاش بالقرب من حدود الإمبراطورية الرومانية
  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)
  • ديشامب مدرب فرنسا بعد السقوط أمام إيطاليا: أنا المسؤول
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي