نظمت الإدارة العامة للتوعية والمشاركة المجتمعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، حملة توعية بمقر كنيسة السيدة العذراء مريم والأنبا توماس بعزبة ناشد بفاقوس، تضمنت تنفيذ أنشطة تفاعلية ومسابقات ثقافية لترسيخ المفاهيم التوعوية لدى الأطفال بأهمية ترشيد الاستهلاك والحفاظ على البيئة، تطبيقا لسياسة التوعية بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بنشر ثقافة ترشيد استهلاك المياه وخطورة الطلمبات الحبشية والتخلص الآمن من مخلفات الصرف الصحي.

نشر ثقافة التوعية بترشيد استهلاك المياه

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، في بيان، إلى أن الهدف من تنفيذ الحملة هو ترسيخ المفاهيم التوعوية لدى النشء داخل الكنيسة، ونشر ثقافة التوعية بترشيد استهلاك المياه والتخلص الآمن من مخلفات الصرف الصحي والتعريف بالخدمات المقدمة من الشركة.

تحقيق الأمن المائي المستدام

من جانبة أكد المهندس عامر كمال أبوحلاوة رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، أن فريق التوعية والمشاركة المجتمعية بالشركة يجري حاليا عدد كبير من أنشطة التوعية بدور العبادة، لنشر رسائل التوعية وتحقيق الأمن المائي المستدام والتأكيد على أرقام الخط الساخن 125 لاستقبال الشكاوى والاستفسارات بجانب تطبيق قراءتي، وسداد الفواتير من خلال تطبيق 125، ما يسهل على المشترك الحصول على الخدمة في أسرع وقت وبأعلى جودة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب الصرف الصحي الخط الساخن تطبيق قراءتي فريق التوعية المشاركة المجتمعية ترشيد استهلاك المياه میاه الشرب والصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

مطران الإسماعيلية للكاثوليك يزور كنيسة سيدة مصر في كندا

وصل الأنبا بولا شفيق، مطران إيبارشية الإسماعيلية ومدن القناة وتوابعها للأقباط الكاثوليك، والزائر الرسولي على أمريكا وكندا، إلى ولاية مونتريال الكندية، في زيارته الأولى.

لقاء قنصل مصر في كندا

والتقى مطران الإسماعلية محمد فخري، قنصل مصر العام، بحضور القمص أغابيوس باخوم، راعي كنيسة السيدة العذراء سيدة مصر، بمونتريال، بكندا، والقمص فادي سعدي، راعي كنيسة العائلة المقدسة، بتورنتو، بكندا.

وترأس الزائر الرسولي صلاة القداس الإلهي، بكنيسة السيدة العذراء سيدة مصر، بمونتريال، بكندا، بمشاركة القمص أغابيوس باخوم، راعي الكنيسة، والقمص فادي سعدي، راعي كنيسة العائلة المقدسة، بتورنتو، بكندا.

يذكر أن هذه الزيارة هي الأولى للأنبا بولا إلى كنيسة السيدة العذراء سيدة مصر، بمونتريال، بكندا ، عقب تعيينه زائرًا رسوليًا للأقباط الكاثوليك بأمريكا وكندا، من قِبل قداسة البابا فرنسيس، خلفًا لمثلث الرحمات، الأنبا كيرلس وليم.

مقالات مشابهة

  • مياه الشرب والصرف الصحي تحتفي بتخرج الدفعة الأولى من مدرسة الثانوية الفنية الصناعية في الإسكندرية
  • وزير الإسكان وخالد عباس يتابعان موقف منظومة مياه الشرب بالعاصمة الإدارية
  • مسيرة صلاة إلى كنيسة سيدة الحصن – إهدن في عيد مولد العذراء
  • مسئولو الإسكان يتفقدون سير العمل بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة السادات
  • مسئولو " الإسكان " يتفقدون سير العمل بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة السادات
  • حملة توعية لترشيد استهلاك المياه والحفاظ على شبكات الصرف في الشرقية
  • صنعاء.. تخفيض 30% من قيمة استهلاك المياه المنزلية
  • مطران الإسماعيلية للكاثوليك يزور كنيسة سيدة مصر في كندا
  • مؤسسة المياه تقر تخفيض 30 بالمائة من قيمة استهلاك المياه المنزلية بمناسبة المولد النبوي
  • تخفيض 30 بالمائة من قيمة استهلاك المياه المنزلية