منافسة دولية عالمية بين France VS Egypt،، يلا كورة Egypt بث مباشر.. مشاهدة مباراة مصر وفرنسا مجانا HD،، يخوض منتخب مصر الأولمبي مواجهة مصيرية أمام فرنسا اليوم على ملعب جروباما ستايديوم بمدينة ليون الفرنسية، في نصف نهائي منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وتأهل الفراعنة إلى المربع الذهبي بعد الفوز على باراجواي (5-4 ) بركلات الترجيح، بعد التعادل (1-1) في الوقت الأصلي والإضافي، فيما عبر منتخب فرنسا "البلد المضيف"، نظيره الأرجنتيني بهدف دون رد، ويطمح الفراعنة لتحقيق الفوز في مباراة فرنسا والتأهل إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخه، على أمل حصد أول ميدالية في تاريخ منتخب مصر، ويواجه الفائز من مباراة مصر وفرنسا، المتأهل من مباراة نصف النهائي الآخر بين المغرب وإسبانيا.

مباشر مصر وفرنسا دون تقطيع مشاهدة مجانا في أولمبياد باريس 2024 يوتيوب Egypt جارية الآن.. بث مباشر مشاهدة مصر وفرنسا في الأولمبياد 2024 تويتر Egypt دون تقطيع.. بث مباشر مصر وفرنسا Twitter في أولمبياد باريس رابط URL "سريع ومجاني" EGYPT.. بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وفرنسا HD مشاهدة مباراة مصر وفرنسا مجانا HD

وتقدم بوابة الفجر، في إطار الخدمات التي تستعرضها لقرائها ومتابعيها خاصة عشاق ومحبي كرة القدم والمتابعين للدورة الأولمبية "أولمبياد باريس 2024"، كل ما تريد معرفته في السطور التالية عن يلا كورة Egypt بث مباشر.. مشاهدة مباراة مصر وفرنسا مجانا HD.

يلا كورة Egypt بث مباشر.. مشاهدة مباراة مصر وفرنسا مجانا HDموعد مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024

يلا كورة Egypt بث مباشر.. مشاهدة مباراة مصر وفرنسا مجانا HD.. موعد مباراة مصر ضد وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 هو اليوم الاثنين الموافق 5 أغسطس 2024، على ملعب جروباما ستايديوم، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام العاشرة مساءً (22:00) بتوقيت القاهرة والسعودية، الحادية عشر مساءً (23:00) بتوقيت الإمارات.

يلا كورة Egypt بث مباشر.. مشاهدة مباراة مصر وفرنسا مجانا HDالقنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024 وكيفية متابعها على الإنترنت

يلا كورة Egypt بث مباشر.. مشاهدة مباراة مصر وفرنسا مجانا HD.. وتمتلك شبكة قنوات beIN SPORTS حقوق بث مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024، وسوف تبث المواجهة على قناة beIN Sports HD 1، وتقوم قنوات الشبابية الجزائرية والمغربية الرياضية ببث مباريات الدورة بشكل عام على قمر نايل سات، ويمكن أن تعرض اللقاء ضمن خطتها البرامجية لتغطية الأولمبياد، كما يمكن مشاهدة المباراة على الإنترنت عبر تطبيق beIN connect أو TOD، وإن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط، فيمكن متابعة البث المباشر من أي مكان في العالم عبر Nord VPN.

معلق مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024

يلا كورة Egypt بث مباشر.. مشاهدة مباراة مصر وفرنسا مجانا HD.. كما أسندت قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على مباراة مصر وفرنسا إلى المعلق المصري علي محمد علي.

المباراةمصر × فرنسا
الموعدالاثنين 5 أغسطس 2024 - 22:00 مصر والسعودية
القنوات الناقلةbeIN Sports HD 1
المعلقعلي محمد علي
الملعبجروباما ستايديوم
 تشكيل منتخب مصر الأولمبي لمواجهة فرنسا في أولمبياد باريس 2024

يلا كورة Egypt بث مباشر.. مشاهدة مباراة مصر وفرنسا مجانا HD.. ويأتي تشكيل منتخب مصر الأولمبي لمواجهة فرنسا في أولمبياد باريس 2024، بقيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، كما يلي:

تشكيل منتخب مصر أمام فرنسا في أولمبياد باريس
الخطة 4-3-3

حراسة المرمى

حمزة علاء

خط الدفاع

أحمد عيد

حسام عبدالمجيد

عمر فايد

كريم الدبيس

خط الوسط

محمد شحاتة

محمد النني

أحمد نبيل "كوكا"

خط الهجوم

مصطفى سعد "ميسي"

أسامة فيصل

إبراهيم عادل

القنوات المجانية الناقلة لـ مشاهدة مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024

يلا كورة Egypt بث مباشر.. مشاهدة مباراة مصر وفرنسا مجانا HD.. ويستمر عشاق الساحرة المستديرة حول العالم البحث عن القنوات المجانية الناقلة لـ مشاهدة مباراة مصر وفرنسا في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024" القادمة والمقرر إقامتها على الأراضي الفرنسية، وبالتحديد من قبل محبي الفراعنة والديوك، وانطلقت منافسات دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024" في نسختها رقم 33 يوم الجمعة قبل الماضي، الموافق 26 من شهر يوليو الماضي وتنتهي في الحادي عشر من شهر أغسطس الجاري.

يلا كورة Egypt بث مباشر.. مشاهدة مباراة مصر وفرنسا مجانا HD.. وتستعرض بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية، كيفية مشاهدة مباراة مصر وفرنسا بث مباشر في أولمبياد باريس 2024 الجارية، ونشر الحساب الرسمي لـ القناة الجزائرية الأرضية عبر "فيسبوك" نقل مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024 عبر شاشتها المفتوحة والمجانية، وحددت الجزائرية الأرضية إذاعة مباراة مصر وفرنسا بث مباشر عبر شاشة قناة الشبابية المجانية والمفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات، ولتنزيل قناة الجزائرية الأرضية المفتوحة، يتم الدخول إلى الإعدادات ثم بيانات القمر الصناعي واختيار اسم القناة، ثم كتابة التردد وباقي البيانات، وكتابة في خانة Biss شفرة القناة وهي: 1100001100000000.

تردد القناة الجزائرية الأرضية

القمر الصناعي

التردد

الاستقطاب

معدل الترميز

معامل الخطأ

نايل سات

11680

عمودي

27500 

5/6

يلا كورة Egypt بث مباشر.. مشاهدة مباراة مصر وفرنسا مجانا HD.. ويمكنكم مشاهدة مباراة مصر وفرنسا بث مباشر عبر شاشة القناة الجزائرية الأرضية المفتوحة والمجانية، وبالتحديد قناة الشبابية على النايل سات، بالإضافة إلى قناة الرياضية المغربية 1.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصر وفرنسا مباراة مصر وفرنسا مشاهدة مباراة مصر وفرنسا بث مباشر بث مباشر مباراة مصر بث مباشر مصر بث مباشر مباراة مصر اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة مصر مشاهدة مصر بث مباشر مشاهدة مباراة مصر بث مباشر اولمبياد باريس بث مباشر بث مباشر أولمبياد باريس بث مباشر اولمبياد باريس 2024 بث مباشر مصر وفرنسا بث مباشر مصر وفرنسا اليوم مشاهدة مباراة مصر وفرنسا اليوم منتخب مصر منتخب الفراعنة منتخب فرنسا فرنسا مصر فرنسا ومصر مباراة فرنسا ومصر مباشر مباراة مصر وفرنسا تشكيل فرنسا اليوم ملخص مباراة فرنسا اليوم أولمبياد باريس موعد مباراة مصر اليوم موعد مباراة فرنسا اليوم بث مباشر الآن مشاهدة مصر وفرنسا مباشر بث مباشر مشاهدة مصر وفرنسا يلا شوت مصر وفرنسا مصر وفرنسا يلا شوت يوتيوب مباراة مصر اليوم تويتر مباراة مصر اليوم مباراة مصر وفرنسا فی أولمبیاد باریس 2024 فرنسا فی أولمبیاد باریس 2024 قناة الجزائریة الأرضیة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

شاهد مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين بث مباشر مجانا.. مباراة نيجيريا ???????? و???????? بنين | كأس الأمم الأفريقية 2025

شاهد مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين بث مباشر مجانا.. مباراة نيجيريا ???????? و???????? بنين | كأس الأمم الأفريقية 2025.. يلتقي اليوم عملاق الكرة النيجيرية، منتخب السوبر إيجلز، بنظيره منتخب بنين في مواجهة نارية تشعل الحماس وتشحذ همم اللاعبين. هي معركة حقيقية على صدارة المجموعة، ومعها تأكيد المكانة القارية لمنتخب نيجيريا، العريق بتاريخه وإنجازاته.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة نيجيريا وبنين من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة نيجيريا وبنين في تصفيات كأس أمم إفريقيا 

تكتسب هذه المباراة أهمية خاصة كونها أولى مواجهات نيجيريا في التصفيات، وسط آمال عريضة من الجماهير النيجيرية والعربية بتحقيق بداية قوية. فالفوز في هذه المباراة ليس مجرد ثلاث نقاط، بل هو بمثابة دفعة معنوية كبيرة للاعبين والجهاز الفني، ورسالة قوية إلى جميع المنافسين بأن نيجيريا جاهزة للمنافسة على اللقب القاري.

من جهة أخرى، يسعى منتخب بنين إلى تحقيق مفاجأة وإحراج أصحاب الأرض، فالفريق البنيني يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين والقادرين على صنع الفارق في أي وقت. وستكون هذه المباراة فرصة سانحة للاعبين البنينيين لإثبات أنفسهم وتقديم أداء قوي يرفع من معنوياتهم ويقربهم من تحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة نيجيريا وبنين في تصفيات كأس أمم إفريقيا

ستنطلق اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً، المواجهة المرتقبة بين نيجيريا وبنين على أرضية ملعب جودسويل أكبابيو. وتعتبر هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي للسوبر إيجلز، الذين يسعون إلى تحقيق بداية قوية في مشوارهم نحو التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025. 

موعد مباراة نيجيريا وبنين في الدول العربية:

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 5:00 بتوقيت تونس ونيجيريا والمغرب.بينما تنطلق في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.وفي الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق.بينما تنطلق في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وبينين في تصفيات كأس أمم إفريقيا

لتستمتعوا بمتابعة مباراة نيجيريا وبنين، والتي تعد واحدة من أهم مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية، فقد خصصت شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة، قناة beIN SPORTS HD 2 لبث المباراة بشكل مباشر وحصري. ويمكنكم ضبط أجهزتكم لاستقبال المباراة على:

القمر الصناعي: نايل سات.التردد التابع للقناة: 12245.موضع الاستقطاب: افقي.معدل الترميز: 27500.معامل تصويب الخطأ: 2/3.

وبالإضافة إلى ذلك، توفر بي إن سبورتس تطبيق TOD الذي يتيح للمشتركين مشاهدة المباراة عبر هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية وأجهزة الكمبيوتر، مما يتيح لكم حرية متابعة المباراة أينما كنتم.

ترتيبات نيجيريا وبنين في تصفيات امم افريقيا بنين في المركز الثالث برصيد 0 من النقاط.نيجيريا في المركز الرابع برصيد 0 من النقاط.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة المغرب وليسوتو بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب تونس ضد منتخب جامبيا مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا بث مباشر مجانا.. مباراة تونس ???????? و???????? جامبيا | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • مشاهدة مباراة انجلترا وايرلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • شاهد مباراة منتخب الكاميرون ومنتخب ناميبيا بث مباشر مجانا.. مباراة الكاميرون ???????? و???????? ناميبيا | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين بث مباشر مجانا.. مباراة نيجيريا ???????? و???????? بنين | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • مشاهدة مباراة فرنسا وإيطاليا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة مصر وكاب فيردي بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم