زنقة 20. الرباط

قال مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية ، رينالد بيدروس، إنه “سعيد” بالمسار الذي حققته لبؤات الأطلس خلال مونديال 2023 ، مشيرا إلى أن التأهل لثمن النهاية كان “مغامرة استثنائية”.

وأضاف بيدروس خلال الندوة الصحفية عقب المباراة التي انتهت بهزيمة المغرب أمام فرنسا في ثمن النهائي “أمر لا يمكن تصوره.

إنه أكثر من رائع. منذ ثلاث سنوات فقط بدأنا في بناء هذا الفريق. أنا فخور ببلوغ بذلك مع هذا الفريق”.

وأشار إلى أن” منتخب فرنسا كان أكثر تنافسية. لم نكن بالفاعلية المطلوبة. افتقدنا للشراسة والنجاعة وارتكبنا أخطاء خاصة في الشوط الأول”.

وقال “أهنئ جميع اللاعبات والطاقم التقني، الآن حان وقت العمل. لدينا مواعيد رياضية مهمة نستعد لها، لا سيما الألعاب الأولمبية المقبلة”.

وتابع التقني الفرنسي “في المستقبل، لا يزال يتعين علينا العمل على الجانب الدفاعي، ولكن أيضا على المستويين التكتيكي والبدني”.

وودعت لبؤات الأطلس كأس العالم لكرة القدم (أستراليا ونيوزيلاندا)، بعد هزيمتهن أمام فرنسا (4-0) ،اليوم الثلاثاء في أديلايد، في ثمن النهاية.

ونال المغرب، وهو أول منتخب عربي يشارك في المونديال ويصل إلى ثمن النهاية، إشادة كبيرة خلال هذا الحدث العالمي، بعدما تألق وقدم مستويات جيدة.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر الأولمبي يواصل استعداداته للمشاركة في أولمبياد باريس 2024

واصل منتخب مصر الأولمبي تدريباته القوية اليوم تحت قيادة مديره الفني البرازيلي ميكالي باستاد الدفاع الجوي ضمن استعداداته للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 من 24 يوليو الجاري إلى 9 أغسطس المقبل.

وكانت صفوف المنتخب مكتملة مع انضمام محمد النني وأحمد سيد زيزو النجمان الكبيران إلى المعسكر لليوم الثاني على التوالى ووضح سرعة انسجام النني وزيزو مع اللاعبين فى التدريبات، وهو الأمر الذى زاد من الاجواء الإيجابية فى معسكر المنتخب الذى تسيطر عليه روح المحبة والإصرار من الجميع للدفاع بقوة عن أحلام مصر الأولمبية فى باريس.

شهد التدريب الاستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكرة وعدد من أعضاء المجلس، هم: اللواء حلمي مشهور والكابتن محمد بركات المشرف على المنتخب والدكتورة دينا الرفاعي.

ويختتم المنتخب معسكره الحالى الأربعاء موعد مغادرته إلى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17يوليو الجاري ثم السفر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادا لأول لقاء رسمي بالبطولة مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يُتوج ببطولة الأهرامات الدولية لكرة الهدف للمكفوفين
  • منتخب مصر الأولمبي يواصل استعداداته للمشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • المنتخب الأوليمبي ينهي إجراءات السفر الى فرنسا .. ويغادر القاهرة الأربعاء بطائرة خاصة
  • العاملون في المطارات الفرنسية يدعون إلى إضراب عن العمل
  • لاكازيت يقود فرنسا في «الأولمبياد»
  • إطلاق اسم اللاعب الراحل أحمد رفعت على مركز شباب مسقط رأسه تخليدًا لذكراه
  • “البيت الأولمبي الإماراتي” مبادرة ملهمة في “باريس 2024”
  • ضمن استعداداته لدورة الألعاب الأولمبية/ شاهد.. وزير الرياضة يدعم المنتخب الأولمبي
  • يوسف طلبة وجنى علي يمثلان منتخب القوس والسهم في أولمبياد باريس
  • القوس والسهم يختار يوسف طلبة وجنى علي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024