الأسبوع:
2024-09-09@17:22:38 GMT

رامي صبري يطرح اليوم أجدد أعماله الغنائية

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

رامي صبري يطرح اليوم أجدد أعماله الغنائية

كشف المطرب رامي صبري عن موعد طرح أغنيته الجديدة من ألبومه « أنا جامد كدا كدا» تحمل اسم «كداب».

وشارك رامي صبري مقطع فيديو «كنا معديين» عبر خاصية استوري على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وعلق عليه قائلا: «أغنية كداب كاملةعلى يوتيوب الساعة 6 مساءً».

ألبوم أنا جامد كده كده لـ رامي صبري

ألبوم «أنا جامد كده كده»، لـ رامي صبري، يضم عددا من الأغاني من بينهم الأغنية الرسمية التي تحمل نفس اسم الألبوم، من كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، وتوزيع جلال الحمداوي، وأغنية «كداب» كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري، وأغنية «على بالي» كلمات مصطفى مدكور، وألحان محمد على ورامي صبري، وتوزيع محمد يسري.

وتأتي أغنية «فيها إيه» كلمات محمد عاطف وألحان رامي صبري وتوزيع أسامة الهندي، وأغنية «كنا معدين» كلمات عليم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، وأغنية ما بتحصليش كتير من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع أسامة الهندي.

آخر أعمال رامي صبري

كان آخر أعمال رامي صبري طرحه لـ أغنية «كنا معديين»عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وتمكنت من تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة، وذلك بعد ساعات من طرحها.

أغنية كنا معديين لـ رامي صبري، كلمات عليم، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع عمرو الخضري، ميكس وماستر عمرو الخضري.

اقرأ أيضاًآخر تطورات الحالة الصحية للفنانة نهال عنبر

نفاذ تذاكر الفئة الثانية لحفل عمرو دياب بمهرجان العلمين 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رامي صبري المطرب رامي صبري أغنية رامي صبري الجديدة عمرو الخضری رامی صبری

إقرأ أيضاً:

نصر البوسعيدي: مواقف إضافية وتوزيع أكثر من 10 آلاف قميص للجماهير

أكد نصر البوسعيدي نصر بن ناصر بن خلفان البوسعيدي رئيس فريق الفعاليات والجماهير، بالحملة الوطنية لدعم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، أن ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر سيكون به مواقف إضافية، وهذه المواقف تتسع لأكثر من ألف سيارة، كما أن لهذه المواقف مدخل هو المدخل الرئيسي للمجمع لكن المخرج سيكون جديدا ويخرجك مباشرة إلى الشارع السريع بدون الاضطرار للرجوع إلى الشارع الفرعي.

وأشار البوسعيدي إلى أن هناك عدة مبادرات منها توزيع أكثر من 10 آلاف قميص، وأكثر من 24 عربة طعام بأسعار رمزية، إضافة لوجود خيمتين للصلاة وذلك لتوقيت إقامة المباراة مع وقت الصلاة ولإراحة المصلين بشكل أفضل. وأضاف: جرى التنسيق مع الجهات الأمنية لفتح كل البوابات، حيث إننا قمنا بتوصية للجهات الأمنية بفتح جميع البوابات من أجل الدخول السلس للجماهير، هذا بالإضافة إلى طلبنا منهم زيادة البوابات الإلكترونية المخصصة للتفتيش.

وأوضح أنه سيتم كذلك إقامة بعض الفعاليات البسيطة للجماهير وللعائلات والأطفال على وجه الخصوص، مبينا أن الفعاليات ستكون موجودة على محيط الملعب في الساحة الخارجية، والدخول سيكون مجانيا لجميع الجماهير عدا تذاكر مدرجات كبار الشخصيات حيث إن بعضها عرض للبيع في الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بدءا منذ اليوم ويستمر بيع التذاكر حتى الغد"يوم إقامة المباراة".

وتابع: سيتم وضع قصاصات ورقية في مقاعد المدرجات لرفع هذه القصاصات وقت عزف النشيد الوطني، وذلك لكي نشكل أكبر لوحة تيفو في الملاعب العمانية على شكل علم عمان، ونتمنى التوفيق في ذلك. وأكد البوسعيدي أن البوابات ستفتح قبل انطلاق المباراة بثلاث ساعات، وستكون بوابة العائلات رقم 1، وبإمكان الجماهير التي ستقف في المواقف الجديدة للمجمع الدخول كذلك عبر هذه البوابة، أما جماهير كوريا الجنوبية ستكون على يمين المنصة وستدخل عبر البوابة رقم 5.

الحملة تجوب المحافظات

ضمن حملة "كلنا معك" التي تعكف عليها وزارة الثقافة والرياضة والشباب بالتعاون مع الاتحاد العماني لكرة القدم، تكفلت رابطة جماهير نادي صحار بتسيير حافلتين لنقل جماهير محافظة شمال الباطنة إلى مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر مجانا لمساندة ومؤازرة منتخبنا الوطني في اللقاء الذي سيجمعه مساء الغد أمام ضيفه المنتخب الكوري الجنوبي برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠٢٦ بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وأعلنت الرابطة بأن نقطة الانطلاقة ستكون من مجمع صحار الرياضي في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا، كما سيتم توزيع قمصان المنتخب الوطني للجماهير فور الوصول لمجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر.

وفي سياق متصل تم الإعلان عن توفر حافلتين لنقل جماهير أندية محافظة جنوب الباطنة الراغبة في مساندة ومؤازرة منتخبنا الوطني في لقائه المرتقب أمام نظيره المنتخب الكوري الجنوبي مساء الغد، على أن تكون نقطة الانطلاقة والعودة المجمع الرياضي بالرستاق.

وبات في حكم المؤكد أن تفتح بوابات مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر للجماهير في تمام الساعة الثالثة، علما بأن لقاء منتخبنا الوطني ونظيره المنتخب الكوري الجنوبي سينطلق في تمام الساعة السادسة مساء الغد. يشار إلى أن الاتحاد العماني لكرة القدم قد طرح في وقت سابق تذاكر حضور المباراة لفئة كبار الشخصيات وعرضها للبيع لمن يرغب في الجلوس بالمكان المخصص لفئة كبار الشخصيات بالمنصة الرئيسية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

حملة «كلنا معك»

وكانت وزارة الثقافة والرياضة والشباب بالتعاون مع الاتحاد العماني لكرة القدم وعدد من الجهات الأخرى، قد أطلقت مؤخرا حملة وطنية لدعم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وتحمل هذه الحملة الوطنية شعار «كلنا معك»، حيث تم تصميم الشعار ليرمز إلى الرياضة والسرعة والجرأة، وتم استخدام لون واحد للشعار ليكون سهلا ومتعدد الاستخدامات، ويتميز الشعار بسهولة تطبيقه في معظم الوسائل، مثل: القنوات التلفزيونية والإعلانات المطبوعة وقنوات التواصل الاجتماعي وغيرها، بينما تدل النقوش التجريدية على جميع فئات المجتمع (الصغير والشاب والكبير)، وهم من يقفون خلف المنتخب ويؤأزرونه في مشواره للوصول إلى هدف التأهل إلى نهائيات كأس العالم، ويتضح هذا من خلال حركة الأشكال التجريدية في اتجاه واحد وبشكل متصاعد، والتي يأمل فيها الأحمر والوسط الرياضي تحقيق الهدف المنشود منها في نهاية المطاف، وهو الحضور لأول مرة في المونديال، وكذلك لأهمية المرحلة القادمة في مسيرة الكرة العمانية، وبحثا عن حلم طال انتظاره منذ عشرات السنين وهو الحضور بين الكبار في كأس العالم 2026.

وتركّزت أعمال الحملة الوطنية على 4 مبادرات رئيسية، وهي: المبادرة اللوجستية، حيث حرصت إدارة الحملة الوطنية على تهيئة مجمع السلطان قابوس الرياضي لاستضافة المباريات من خلال إجراء بعض التحسينات على عدد من المرافق والتجهيزات الخاصة بالخدمات المقدمة للجماهير، وتهيئة أماكن للصلاة، واستحداث مواقف إضافية، وتنظيم المسارات لتسهيل عملية وصول ودخول الجماهير للمجمع بالشراكة والتعاون مع شرطة عُمان السلطانية وبلدية مسقط.

ثم المبادرة الإعلامية، حيث سعينا إلى وضع زخم إعلامي متنوع ومتكامل بالتعاون مع جميع المؤسسات الإعلامية الحكومية والخاصة، والحرص على التعاون مع صنّاع المحتوى والمؤثرين لدعم المنتخب الوطني معنويا، ولقاءات إعلامية مستمرة، وسيمتد هذا الزخم إلى جميع المحافظات ليشمل الشاشات الإعلانية في الشوارع والمراكز التجارية ومحطات تعبئة الوقود وحافلات النقل الوطني بالتعاون مع شركة مواصلات، إضافة إلى إنتاج أغنية خاصة للمنتخب الوطني سيتم إطلاقها قريبا، والاستمرار بالتواصل مع مختلف فئات المجتمع من خلال النواقل الإعلامية المختلفة، مثل: التلفزيون العماني، والإذاعات، وقنوات التواصل الاجتماعي وغيرها لنشر أخبار الحملة خلال فترة التصفيات.

أما المبادرة الثالثة فستكون خاصة بمبادرة تشجيعية وخاصة للجماهير، فالمعروف عن الجماهير أنها أبرز الأوراق الرابحة في كل محفل رياضي مع المنتخب، وهو الدعم للمنتخب في مختلف المباريات المحلية والخارجية، حيث تم التركيز على توفير البيئة التشجيعية المناسبة والإيجابية من خلال توفير الأدوات المختلفة، مثل: القمصان والأعلام وأدوات التشجيع المختلفة للجماهير والرابطة، والحرص مع الشركاء على تسهيل عملية الوصول إلى بوابات المجمع والاستاد والمدرجات، وتيسير الحصول على المشروبات والأغذية، بالإضافة إلى العمل على مجموعة من الأهازيج العمانية بالتعاون مع رابطة جماهير المنتخب الوطني، كما تعمل الحملة الوطنية على إيجاد فعاليات مصاحبة تُقام على هامش المباريات المقبلة، تهدف هذه الفعاليات إلى تعزيز تجربة المشجعين وضمان تقديم أجواء احتفالية مميزة للعائلات والجماهير، إضافة إلى توفير شاشات خارجية ومتطوعين للمساهمة في عمليات التنظيم، وحرصا على تفاعل مختلف شرائح المجتمع من خارج محافظة مسقط ومساهمتها في حضور المباريات وتشجيع المنتخب، وبالشراكة مع الناقل الوطني "مواصلات وأوكيو" سيتم تخصيص عدد من الحافلات لنقل المشجعين من بعض الولايات.

أما المبادرة الرابعة فهي مبادرة الشراكة والتسويق، حيث سعينا إلى إيجاد شراكات نوعية وتعاون بناء مع عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة، يأتي أبرزها مع وزارة الإعلام وشرطة عمان السلطانية وبلدية مسقط وهيئة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال عدد من رواد الأعمال، وتجاوب عدد من الشركات في القطاع الخاص على تقديم الرعاية والدعم لهذه الحملة، مثل: شركة "أوكيو" و"الطيران العماني" و"مواصلات" و"نماء"، والتأكيد على أن هذه الجهود تأتي لدعم المنتخب الوطني وتحفيز الجماهير على الوجود والمساندة، من أجل إيجاد بيئة إيجابية للدعم والإسناد خلال التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. هاني شاكر يطرح أحدث ألبوماته "اليوم جميل" بلوك مختلف
  • هاني شاكر يطرح أحدث ألبوماته «اليوم جميل» بلوك مختلف
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية |فيديو
  • نصر البوسعيدي: مواقف إضافية وتوزيع أكثر من 10 آلاف قميص للجماهير
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يعلن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية
  • بالصور.. أحمد بتشان ينتهى من تصوير عدة كليبات فى اليونان
  • هاني شاكر يروج لأحدث أعماله الغنائية «اليوم جميل» (صورة)
  • محمد الشرنوبي.. كلمات أغنية ملكة زمانك
  • «أدلع نفسي».. محمد الكحلاوي يطرح أحدث أعماله الغنائية
  • إيوان يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة "بعيش مخنوق"