نظمت مديرية الشباب والرياضة بقنا، معسكر تنشيطي تدريبي لمدربات برنامج الرياضة من اجل التنمية تحت لياقتي مهارتي، وذلك لتدريب مدربات البرنامج علي كيفية التعامل مع المشاركين فالبرنامج في الفتره من3 اغسطس حتي 5 اغسطس  بنزل الشباب بقنا، وذلك ضمن أنشطة صيف شبابنا  بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة ( الادارة المركزية للتنمية الرياضية ) ومنظمة اليونيسيف .

 

جاء ذلك بحضور الدكتوره ساميه عيد عبدالله مدير ادارة المعسكرات وتحت رعاية الدكتور عمرو الحداد رئيس الاداره المركزيه للتنمية الرياضه ومحمد عبد الرحيم عرفه وكيل وزارة الشباب والرياضه والدكتوره غاده جمال مدير عام القاعده الشعبيه والدكتور كريم حمدي مدير ادارة الرياضهإستمرار تدريب المشروع القومى للأفراد ذوى الاعاقة تحت شعار صيف شبابنا . 

كما نظمت وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى "المشروع القومى لذوى الاعاقة  "  بمركز شباب مدينة قنا، وذلك من خلال الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة   تحت إشراف الدكتور عمرو حداد رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، والدكتورة غادة جمال مدير عام القاعدة الشعبية بالوزارة. 

وذلك فى إطار الاهتمام بذوى الاعاقة وتشجيعهم على ممارسة الرياضة وجاء التنفيذ بتوجيهات السيد الدكتور  خالد عبدالحليم محافظ قنا ومحمد عبدالرحيم عرفة وكيل الوزارة  وإشراف  دكتور كريم حمدى مدير عام الإدارة العامة للرياضة   يستهدف المشروع الاهتمام بذوى الاعاقة من خلال ممارسة الرياضة بمشاركة مدربين متخصصين على مستوى الجمهورية وبشكل مجانى.

يأتى ذلك فى ضوء إستراتيجية ورؤية وزارة الشباب والرياضة الرامية إلى نشر ثقافة الممارسة الرياضية داخل المجتمع، وجعل الرياضة أسلوب حياة فى إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

 

محافظ قنا  يعلن عن مواعيد عمل المحال التجارية …

أعلن الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، عن مد ساعات عمل المحال التجارية بنطاق المحافظة حتي الساعة الحادية عشر مساءً، طوال الاسبوع بدلا من الساعة العاشرة مساءا. ماعدا الخميس والجمعه وأيام العطلات الرسمية حتي الساعة الثانية عشر مساءا، بدلا من الساعة الحادية عشر مساءا، تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء،  والدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية .

  جاء ذلك استجابة لطلبات المواطنين وأصحاب المحال التجارية والسادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ  بمنع إلحاق الضرر  من قرار الغلق في العاشرة مساءا، خاصة خلال فصل الصيف  وارتفاع درجات الحرارة فترة الظهيرة، ومن ثم توفير فرصه أكبر لعمليات البيع والشراء.  ومن جانبه شدد محافظ قنا، علي رؤساء الوحدات المحلية تنفيذ هذه التعليمات اعتبارا من اليوم الإثنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قنا فاعليات المعسكر الشباب والرياضة بقنا صيف شبابنا القومى لذوى الإعاقة وزارة الشباب والرياضة محافظ قنا وزارة الشباب اليونيسيف مديرية الشباب والرياضة منظمة اليونيسيف مدينة قنا وكيل وزارة الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

أحدثها "مناظير التمريض" .. 30 برنامجًا تدريبيًا في "صحية القطيف" بنهاية 2024

شهدت شبكة القطيف الصحية، خلال السنوات الأربع الماضية، ارتفاعًا في عدد البرامج من 4 إلى 25 برنامجًا متخصصًا، فيما تهدف الشبكة للوصول إلى 30 برنامجًا بنهاية عام 2024.
وقال مدير الشؤون الأكاديمية والتدريب والبحث بشبكة القطيف الصحية الدكتور علي وهب الفرج، إن برنامج ”طب المناظير للتمريض“ هو الأول من نوعه، والمعتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، ويمثل إضافة نوعية للخدمات المقدمة في هذا المجال.
أخبار متعلقة طلاب الأحساء يحققون المركزين الثاني والثالث في الهاكاثون الخليجي لتوظيف الذكاء الاصطناعيإغلاق جزئي لجسر "أبو حدرية - بقيق القديم" بالاتجاهين لـ 10 أياموأكد أن هذه البرامج تسهم في تطوير مهارات الأطباء المتدربين في تجمع الشرقية الصحي، وشبكة القطيف الصحية على وجه الخصوص.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "مناظير التمريض" أحدثها.. 30 برنامجًا تدريبيًا في "صحية القطيف" بنهاية 2024تأهيل الكوادر البشريةوأشار إلى أن الشبكة بدأت بأربعة برامج قبل 4 سنوات، وتسعى للوصول إلى 30 برنامجًا معتمدًا بنهاية العام الجاري، وذلك بفضل دعم قيادات تجمع الشرقية الصحي، وشبكة القطيف الصحية، وفريق العمل، المتمثل في إدارة الشؤون الأكاديمية في التدريب والبحث.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "مناظير التمريض" أحدثها.. 30 برنامجًا تدريبيًا في "صحية القطيف" بنهاية 2024
وأكد الدكتور الفرج، أن الهدف هو تدريب وتأهيل كوادر بشرية قادرة على تقديم خدمات صحية مثالية، وأن البرامج المعتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية تتميز بمعايير جودة عالية، معتمدة من ذوي الخبرة والتخصص في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "مناظير التمريض" أحدثها.. 30 برنامجًا تدريبيًا في "صحية القطيف" بنهاية 2024
وأضاف أن هذه البرامج تسهم في تخريج أطباء ذوي مهارة عالية، قادرين على تقديم خدمات تشخيصية وعلاجية ووقائية متميزة، مما يعزز المنظومة الصحية ويسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • برنامج تدريبي لتطوير مؤشرات حقوق الإنسان
  • "التربية" تنفّذ برنامجًا تدريبيًا لمشروع "أصدقاء الطريق"
  • برنامج تدريبي لإدارة المخاطر بمدارس البريمي
  • أحدثها "مناظير التمريض" .. 30 برنامجًا تدريبيًا في "صحية القطيف" بنهاية 2024
  • تنظيم برنامج تدريبي حول إعداد قادة الذكاء الاصطناعي
  • برنامج تدريبي حول إعداد قادة الذكاء الاصطناعي وحرب المعلومات بمشاركة 16 دولة
  • الشباب والرياضة تختتم برنامج "قادة التغيير" لإبتكار وتصميم المبادرات المجتمعية في الإسكندرية
  • معهد إعداد القادة واتحاد الجامعات العربية ينظمان برنامجًا تدريبيًا حول إعداد قادة الذكاء الاصطناعي
  • المطيري ناقش مع وزير الرياضة العراقي تعميق العلاقات الثنائية
  • العمل تفتتح برنامجًا تدريبيًا على مهن التفصيل والخياطة لفتيات البحيرة