أفادت مندوبة "لبنان 24"، أنّ طائرة مسيّرة إسرائيليّة استهدفت سيارة بين بلدتيّ جبشيت وعبا في قضاء النبطية.     وعلى الفور، تحركت سيارات الإسعاف وتوجّهت إلى المكان المُستهدف.    

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: جبشيت عبا

إقرأ أيضاً:

حزب الله يشن هجوماً بالمسيّرات والصواريخ على مواقع لجيش الاحتلال الإسرائيلي ومستوطناته ويحقق إصابات مباشرة

الجديد برس:

شن حزب الله اللبناني، يوم الأحد، هجوماً جوياً عبر أسراب من المسيّرات ‏الانقضاضية على مرابض “الزاعورة”، مؤكدةً أن الهجوم استهدف منصات القبة الحديدية وأماكن تموضع واستقرار ضباط ‏وجنود جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأعلن حزب الله أن الهجوم حقق إصابات مباشرة في مرابض “الزاعورة” في الجولان السوري المحتل، وأوقع ضباط وجنود الاحتلال بين قتيل وجريح.

كذلك، أكد حزب الله على أن هذه العملية تأتي دعماً لغزة ومقاومتها الباسلة، ورداً على ‌‌‌‏اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، وخصوصاً على بلدة خربة سلم.

كذلك، استهدف مقاتلو حزب الله موقع “السماقة” في ‏تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، عبر الأسلحة الصاروخية، وأصابوه إصابة مباشرة.

وفي وقتٍ سابق الأحد، استهدف ‏حزب الله ‏تجمعاً لجنود الاحتلال ‏الإسرائيلي في “مرتفع أبو دجاج”، بقذائف المدفعية، وحقق إصابةً مباشرةً.

كما شن حزب الله هجوماً جوياً، بسرب من المسيرات الانقضاضية، على موقع رأس الناقورة البحري، ‏مستهدفاً أماكن تموضع ضباطه وجنوده، وقصف ‏مستوطنتي “شامير”، و”كريات شمونة” بصليات مكثفة من الصواريخ، بعد أن سبق واستهدف الأخيرة، بصلية من صواريخ الفلق، في ردٍ على المجزرة التي نفذتها قوات الاحتلال في قرية فرون، جنوبي لبنان، مساء السبت.

إضافةً إلى استهدافه التجهيزات التجسسية ‏في كل من موقع “المالكية” بمسيرات انقضاضية، وموقع “رويسات العلم” في تلال كفرشوبا اللبنانية بالأسلحة المناسبة، معلناً تحقيقها إصابةً مباشرةً في كلا الموقعين العسكريين.

وأقرت وسائل إعلام إسرائيلية، بانفجار عدد من الطائرات المسيّرة في منطقة “الزاعورة” في الجولان السوري المحتل، بالإضافة إلى سماع دوي صفارات الإنذار في مستوطنات “كفربلوم وكفاريوفال وكريات شمونة ودان عامير وشئار ياشوف وسده نحميا وبيت هيلل ومعيان باروخ”، شمالي فلسطين المحتلة.

مقالات مشابهة

  • العدو الإسرائيلي استهدف فجراً بلدة كفركلا
  • حزب الله يشن هجوماً بالمسيّرات والصواريخ على مواقع لجيش الاحتلال الإسرائيلي ومستوطناته ويحقق إصابات مباشرة
  • وكالة الأنباء اللبنانية: غارات للطيران الإسرائيلي تستهدف 3 بلدات في الجنوب
  • جولة تصعيد جديدة في الجنوب.. وميقاتي دعا السفراء والمنظمات الى اجتماع طارئ
  • بعد هجماته ضد لبنان.. بيانٌ من الجيش الإسرائيليّ
  • ميقاتي يستنكر استهداف الدفاع المدني في الجنوب.. واجتماع طارئ الإثنين في السرايا
  • ليلة دامية.. الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات مكثفة بمناطق متفرقة في قطاع غزة
  • في الجنوب.. غارة تستهدفُ سيارة للدفاع المدني!
  • الجيش الإسرائيلي يعلن رصد إطلاق 30 صاروخا من جنوب لبنان
  • منصات كانت جاهزة لإطلاق الصواريخ.. إسرائيل تُعلن قصف بنى عسكرية لحزب الله في الجنوب