أعرب الفنان تامر حسني، عن سعادته بحفله الأخير، الذي أحياه يوم الخميس الماضي، في بورتو مارينا بالساحل الشمالي، ضمن موسم حفلات صيف 2024.

وشارك تامر حسني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وعلق: «مش عارف أقول ايه ولا ايه في جمهور بورتو مارينا العسل ده بجد شكراً، شكراً عامر جروب عشان جمعتونا بالشكل الرائع ده، وبتمنالكم كل التوفيق في مشاريعكم القادمة في راس الحكمة و في كل مكان».

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

حفل تامر حسني في مهرجان العلمين

أحيا النجم تامر حسني، خلال الأيام الماضية، حفلا في مهرجان العلمين الجديدة، وافتتح الحفل بأغنية كل يوم أحبه تاني وسط تصفيق الجمهور، وبعد انتهاء الأغنية قال: «صقفة لمهرجان العلمين العظيم».

قدم النجم تامر حسني، خلال حفله في مهرجان العلمين الجديدة الدعم لعدد من المواهب الشابة وغنوا معه على المسرح، ثم قال «مصر مليانة مواهب كتير»، وبعد ذلك صعدت معه طفلة على المسرح وظلت تغنى وترقص معه وسط تصفيق كل الحضور، كما طلب من الأمن أن يتركوا معجب شاب صعد المسرح لالتقاط صورة سيلفى معه.

اقرأ أيضاًتامر حسني يمازح أحد المعجبين بسبب مفاجأة غير متوقعة.. ما القصة؟

«شكرا على تقديركم».. تامر حسني يوجه رسالة بعد حفله في مهرجان العلمين | فيديو

تامر حسني عن مهرجان العلمين الجديدة: «عالمي بكل المقاييس»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تامر حسني الفنان تامر حسني حفلات تامر حسني جديد تامر حسني حفلات صيف 2024 حفل تامر حسني في مهرجان العلمين حفل تامر حسني في الساحل الشمالي فی مهرجان العلمین تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

مشاركة عُمانية في فعاليات مهرجان المسرح الخليجي

"العُمانية": تشارك سلطنة عُمان ممثلة بوزارة الثقافة والرياضة والشباب في فعاليات النسخة الرابعة عشرة من مهرجان المسرح الخليجي الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 10 ـ 17 سبتمبر الجاري بالرياض.

وستقدم سلطنة عُمان خلال المهرجان العرض المسرحي "الروع" لفرقة "تواصل" المسرحية إلى جانب عروض أخرى لدول مجلس التعاون الخليجي. ويفتتح المهرجان بعرض مسرحية "بحر" التي تقدمها المملكة العربية السعودية، ومسرحية "أشوفك" من دولة الإمارات العربية المتحدة، ومسرحية "عند الضفة الأخرى" من مملكة البحرين، ومسرحية "الخيمة" من دولة قطر، ومسرحية "غصة عبور" من دولة الكويت.

كما ستقام على هامش المهرجان ندوات وحلقات عمل وفعاليات ثقافية وفنية، تتناول موضوعات معرفية تتعلق بالمسرح وتقدم خبرات وحوارات فكرية في المجال؛ للنهوض بالحركة المسرحية بين دول مجلس التعاون، إضافةً إلى تقديم عروض مسرحية خليجية.

وقال إبراهيم بن سيف بني عرابة، مدير عام مساعد للمديرية العامة للفنون في وزارة الثقافة والرياضة والشباب، إنَّ مشاركة سلطنة عُمان في هذا المهرجان جاءت لتعزيز الحضور المسرحي العماني مع الأشقاء من دول مجلس، وإبراز ما يقدمه المسرح عمومًا والخليجي خصوصًا من مواهب متنوعة تسهم في إثراء المسرح.

وأضاف "أنَّ ما يميّز المسرح هو معالجته لقضية ما في قالب مسرحي يحمل في طياته العديد من المشاهد والقصص وتعطي نظرًا أعمق وزاوية أخرى للقضية المطروحة وكيفية معالجتها".

وأوضح إبراهيم بني عرابة أنَّ المسرح الخليجي كان له الأثر البارز في إبراز العديد من الممثلين والمسرحيين، وكان بوابة لمشاركتهم في مهرجانات عربية ودولية؛ نظرًا للقيمة الكبيرة التي يضيفها للمسرح والممثلين والكتاب والمخرجين والنقاد.

وأشار إلى أنَّ مشاركة سلطنة عُمان تتمثل في عرض مسرحي بعنوان " الروع " يتناول فكرة عيش أهالي قرية في حالة من الخوف والرعب بسبب "الـروع" الذي أصبح يتحكم بالقرية ويجعل أهلها في صراع دائم ممتد منذ عقود قديمة. ويتداخل الروع ويؤثر في كل فرد من القرية بشكل يختلف عن الآخر، ولكل منهم قصته المتفردة، بين الحب والحقد، والحقيقة والخوف، والخير والشر.

مقالات مشابهة

  • مشاركة عُمانية في فعاليات مهرجان المسرح الخليجي
  • محمد سامي: تامر حسني غني تتر "نسل الأغراب" ببلاش.. والأخير يرد
  • «أكتر حد جبر بخاطري».. تامر حسني يوجّه رسالة شكر لـ محمد سامي (صورة)
  • الكويت تشارك في مهرجان المسرح الخليجي بـ "غُصّة عبور"
  • تامر حسني يوجه رسالة شكر لـ محمد سامي ويعاتب آخرين..ماذا قال ؟
  • محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • انتشال جثة طفل غريق الساحل الشمالي بالإسكندرية
  • «أخويا وحبيبي».. تامر عاشور يوجه رسالة لتركي آل الشيخ في حفله بالسعودية
  • شاهد.. هيفاء وهبي تخطف أنظار جمهورها في الساحل الشمالي (صور)