العامرات- الرؤية

تُوج نادي العامرات الأول لكرة القدم الشاطئية بالمركز الثالث، وذلك بعد فوزه على  يوف السنغالي 4-2، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس موسكو الدولية للكرة الشاطئية 2024م، وسجل أهداف الفريق سامي البلوشي وسالم العريمي وأحمد العويسي وعبدالله الصوطي.

وقال إسحاق القاسمي مدرب الفريق: "سعيد بحصولنا على المركز الثالث؛ عملنا طوال الفترة الماضية بجد واجتهاد وبالتالي حصلنا على المقابل، وقد ذكرت من قبل أننا تمكنَّا من تحقيق الهدف الأول الذي جئنا من أجله وهو التأهل وتحقق هذا الهدف، وحاولنا تحقيق الهدف الثاني وهو الحصول على اللقب، لكن الأمور كانت صعبة جدا أمام لوكوموتيف موسكو حامل اللقب في الجولة الأخيرة، وأخبرت اللاعبين أن تحقيق المركز الثالث يعد أمرا جيدا، لذلك أظهروا قدراتهم وطاقتهم وتمكنوا من تحقيق ذلك".

وأضاف: "لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين، وأعتقد أن المستقبل أمامهم والفترة القادمة مهمة لنا، وستكون فترة جيدة للتحضير لدوري كرة القدم الشاطئية كون الفريق بطلا لنسخة 2023م".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

الشريعي يجتمع بجهاز الفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد

عقد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، اجتماعًا هامًا اليوم مع الجهاز الفني والإداري للفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد والاستعدادات لمواجهة التحديات القوية المقبلة، فى حضور الكابتن محمد إسماعيل، مدير الكرة، والكابتن سيد ياسين، المدير الفني للفريق، إلى جانب كافة أعضاء الجهاز الفني والإداري.

موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"

استعرض الشريعي خلال الاجتماع الرؤية العامة للموسم الجديد، مسلطًا الضوء على أهمية التخطيط السليم لتحقيق الأهداف المنشودة ، مع التأكيد على ضرورة التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة التحديات التي تنتظر الفريق في بطولاته المقبلة، كما شدد على أهمية الاستفادة من دروس الموسم الماضي، وتحسين الأداء في كافة جوانب المنظومة لتحقيق أفضل النتائج الممكنة.

وأشار الشريعي إلى أن الموسم المقبل يحمل الكثير من التحديات الكبيرة، وأن العمل على تطوير الأداء البدني والفني للاعبين سيكون له الدور الحاسم في تحقيق النجاحات، مضيفاً على ضرورة الاهتمام باللاعبين الناشئين ومنحهم الفرصة الكاملة للظهور بشكل مميز ، وذلك تماشيًا مع رؤية النادي في الاستثمار بالمواهب الناشئة.

من جانبه، أكد الكابتن محمد إسماعيل على جاهزية الجهاز الفني لمواجهة التحديات، مشيرًا إلى أن هناك خطة متكاملة تم وضعها لرفع مستوى اللاعبين بدنيًا وفنيًا، بالإضافة إلى تنظيم المعسكرات التدريبية اللازمة لتعزيز الانسجام بين اللاعبين.

واختتم الشريعي الاجتماع بالتأكيد على أهمية بدء الموسم الجديد بروح إيجابية وتفاؤل، مع التأكيد على دعم إدارة النادي الكامل للفريق الأول والجهاز الفني لتحقيق الأهداف المرسومة، والمضي قدمًا نحو تحقيق المزيد من النجاحات التي تليق باسم وتاريخ نادي إنبي.

مقالات مشابهة

  • «أبوظبي لألعاب المضرب» يتوج الفائزين في الريشة الطائرة
  • الإيطالي يانيك سينر يتوج بلقب أميركا المفتوحة للتنس
  • 703 مشاركا في سباق همم بالجبل الأخضر
  • 723 مشاركا في سباق همم بالجبل الأخضر
  • الشريعي يجتمع بجهاز الفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد
  • الهدى يتوج بكأس السوبر السعودي لكرة اليد 2024 لأول مرة
  • النصر يخالص كونان ويبلغ سداسي الفريق بالرحيل
  • مدرب الغابون: لا نملك المشروع الذي يملكه المغرب في مجال كرة القدم
  • تسجيل الهدف رقم 900.. كم هدفا يحتاج ميسي لتحقيق إنجاز رونالدو؟
  • إبراهيم عادل يحرز هدف مصر الثالث في شباك كاب فيردي