افادت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية إنه سيتم غدا الثلاثاء 6 اغسطس الجاري من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 3 مساء، قطع المياة عن بعض قري مركز شربين وجزء من مدينة بلقاس نظرا لقيام الشركة باعمال ربط خط مياه (شربين- ابو زاهر) على بطارية طرد توسعات مرفق شربين الجديدة" مشروعات حياه كريمه".

واوضح التقرير ان المناطق المتأثرة بقطع المياه هي الوحدة المحلية بكفر الاطرش وتوابعها والوحدة المحلية بالوكالة وتوابعها وجزء من الوحدة المحلية بالحصص وجزء من الوحدة المحلية بالعيادية والعزب التابعة لها، وجزء من مدينة بلقاس يشمل وابور نور الدين وابو بصل والسبخاوية.


 

هذا وتهيب محافظة الدقهلية المواطنين بكافة المناطق المتأثرة بانقطاع المياه في كل من شربين وبلقاس، بالاضافة لجميع الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز الواقعة في نطاق المناطق والقري المذكورة  ضرورة العمل باتخاذ مايلزم  لتوفير إحتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة العمل المشار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشرب والصرف الصحي الدقهليه الصرف الصحي المستشفيات انقطاع المياه المناطق المتأثرة الوحدة المحلية شركة مياه الشرب شركة مياه الشرب والصرف الصحي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية قطاع المياه قطع المياه مرفق شربين مشروعات حياة كريمة مدينة بلقاس مواعيد قطع المياه مياه شرب مياه الشرب مركز شربين محافظة الدقهلية وجزء من

إقرأ أيضاً:

التقلبات الجوية.. بيان هام حول قناة تزويد مياه الشرب بسد جرف التربة في بشار 

أصدرت الوكالة الوطنية للسدود والتحويلات بيانا هاما حول العطب الذي أصاب قناة تزويد المياه الصالحة للشرب من سد جرف التربة.

وطمأنت الوكالة الوطنية للسدود والتحويلات المواطنين في بيانها أن العطب الذي أصاب قناة تزويد المياه الصالحة للشرب من سد جرف التربة إلى مدينتي القنادسة وبشار ليس له أي تأثير على سلامة السد .

كما أكدت أن عطب القناة سيؤثر على حصة المياه المقررة لنهار الغد لتزويد هاتين المدنتين بالمياه الصالحة للشرب، والمقدرة ب 20 ألف متر مكعب.

وأشارت الوكالة أن التذبذب في توزيع المياه الصالحة للشرب سيكون لحين تصليح القناة من طرف من وحدة الجزائرية للمياه لولاية بشار.

والجدير بالذكر بضيف البيان أن سد جرف التربة عرف انتعاشا ملحوظا في نسبة امتلائه. حيث ارتفع الحجم المخزن، إلى غاية الآن، إلى أكثر من 140 مليون متر مكعب.

مقالات مشابهة

  • محافظة الجيزة تُعلن عن أرقام غرف العمليات بكل مركز ومدينة لتلقي بلاغات وشكاوي المواطنين
  • مصرع فني كهرباء اثر تعرضه لصعق أثناء عمله فى الدقهلية
  • طقس الاثنين: أجواء حارة تعم أنحاء المملكة.. وأمطار ورياح نشطة ببعض المناطق
  • اليوم.. قطع المياه 3 ساعات عن بعض المناطق بكفر الدوار بسبب عطل مفاجئ
  • التقلبات الجوية.. بيان هام حول قناة تزويد مياه الشرب بسد جرف التربة في بشار 
  • مياه أسيوط تعلن ضعف المياه عن الأدوار العليا بمركز منفلوط لمدة يومين
  • «الإسكان»: سحب الأعمال من الشركات المتقاعسة في تنفيذ مشروعات مياه الشرب
  • ضعف المياه عن عدة مناطق في أسيوط بسبب الصيانة.. الأماكن والمواعيد
  • وظائف خالية في 15 محافظة.. تعرف على التخصصات المطلوبة ومواعيد التقديم
  • «مياه القاهرة»: انتهاء أعمال الصيانة وإعادة الضخ بالمناطق المتأثرة في حلوان