أعلنت نقابة المهندسين، منذ فترة، عن طرح سكني جديد في شقق نقابة المهندسين 2024، وينتظر أعضاء النقابة الإعلان عن الأسعار وتفاصيل التقديم في الوحدات، الذي من المقرر أن يتم الإعلان عنه خلال شهر أغسطس الجاري، وذلك في مدينة 6 أكتوبر، بالإضافة إلى وحدات استثمارية في مدينة العبور والقاهرة الجديدة.

شقق نقابة المهندسين 2024

وقال طارق النبراوي، نقيب المهندسين، في تصريحات لـ«الوطن» إن النقابة تعد لجنة متخصصة من أجل بحث أسعار شقق نقابة المهندسين 2024، استعدادًا لطرحها للأعضاء والإعلان عن باقي التفاصيل الخاصة بالطرح، مؤكدًا أن النقابة تستعد لطرح 300 شقة سكنية لأعضائها ممن يستوفون شروط التقديم.

وأضاف «النبراوي» أنه بعد انتهاء لجنة تحديد الأسعار من عملها، سوف يتم الإعلان عن شقق نقابة المهندسين 2024، مضيفًا أن هذه اللجنة هي المنوطة فقط بتحديد الأسعار. فور انتهاء أعمالها، سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل التي تخص هذا الطرح، إذ تسعى النقابة لتقديم أفضل الخدمات لأعضائها بتسهيلات كبيرة، خاصة لشباب النقابة.

أوراق حجز شقق نقابة المهندسين

وأوضحت النقابة أن الأوراق المطلوبة للتقديم في شقق نقابة المهندسين 2024 ستُعلن مع تفاصيل الطرح، موضحة أن هناك أوراقًا أساسية للتقديم في شقق النقابة، وهي كالآتي:

 - نسخة من البطاقة الشخصية للمتقدم.

- نموذج مفردات مرتب أو شهادة الدخل، مع إضافة دخل الزوجة إليها إن كان لديها وظيفة ثابتة.

- تعبئة استمارة الحجز والتوقيع عليها في كتيب الشروط، والحصول على إيصال السداد بعد دفع مبلغ جدية الحجز.

- نسخة من شهادة الحالة الاجتماعية وعدد أفراد الأسرة، مع إيصال مرافق حديث للمنزل، بشرط ألا يمر عليه 6 أشهر.

- تقديم المستندات الإضافية للدخل سواء للعمل الإضافي أو ملكية عقار أو أرض مباني أو زراعية، أو المعاش الاستثنائي وباقي أوراق الدخل الإضافي بشكل عام.

- يقدم أصحاب المهن الحرة شهادة مفردات مرتب أو شهادة الدخل مصدق عليها من محاسب قانوني، وتكون للدخل الشهري أو السنوي وتحتوي على المهنة ونسخة من السجل التجاري أو البطاقة الضريبية للمهن الحرة التجارية والحرفية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شقق نقابة المهندسين 2024 شقق نقابة المهندسين نقابة المهندسين شقق المهندسين وحدات إسكان نقابة المهندسين شقق نقابة المهندسین 2024 الإعلان عن

إقرأ أيضاً:

نقيب المحامين يستعرض ما تم في شأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد

اجتمع مجلس النقابة العامة للمحامين، والنقباء الفرعيين، اليوم الإثنين، لعرض ما تم في شأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد، بناء على الدعوة الموجة من قبل عبد الحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب.

واستعرض نقيب المحامين كل ما تم مناقشته خلال اجتماعات لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، خلال  أيام الأول والثاني والثالث من سبتمبر الجاري، حيث تم مناقشة اعتراضات وملاحظات النقابة المبدئية، وعرض وجهة نظرها في المواد محل الخلاف، وتم تشكيل مجموعات عمل مختلفة ضمت عددًا من أساتذة القانون بالجامعات المصرية، وأعضاء بمجلس النواب سابقين وحاليين، وبعض من شيوخ وشباب المحامين.

 

تمسك نقابة المحامين بكل طلباتها

وأكد النقيب العام، أنه تم عرض النصوص المقترح تعديلها والمتعلقة برسالة المحاماة وضمانات كفالة حق الدفاع، مشددًا على تمسك نقابة المحامين بكل طلباتها التي كفلها الدستور وقانون المحاماة.

واختتم قائلًا: «إننا ننتظر يوم الأربعاء القادم لمناقشة باقي المواد التي تم إرجائها وهي تمثل الضمانة الحقيقية لكفالة حق الدفاع».

مقالات مشابهة

  • خطة حكومية لبناء أكثر من مليون وحدة سكنية في بغداد والمحافظات
  • نقيب المحامين يستعرض ما تم في شأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • نقابة العلاج الطبيعي تُحذر من تنامي ظاهرة فتح مراكز خاصة غير مُرخصة
  • احصل على وحدة سكنية كاملة التشطيب بمدينة نصر.. اعرف الثمن وطرق السداد
  • يحيي قلاش: بعض الجرائد تفصل صحفيها فور قبولهم بجدول قيد النقابة
  • بدء اجتماع نقابة الصحفيين لمناقشة ملف القيد بالنقابة
  • «المهندسين» تنظم ندوة حول مستقبل صناعة تكرير البترول في مصر السبت المقبل
  • اليوم.. نقابة الصحفيين تناقش ملف القيد وتطوير ضوابطه
  • خريطة شقق سكن لكل المصريين الجاري تنفيذها في 3 مدن.. 26 ألف وحدة
  • أسماء الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم بالجيزة.. أوراق مطلوبة لاستلام العمل