صحيفة الاتحاد:
2024-09-09@17:09:41 GMT

اتحاد جدة يتعاقد مع «الحارس العملاق»

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

 
الرياض (د ب أ)

أخبار ذات صلة جماهير النصر تصب غضبها على كاسترو عمر الدرعي: واجبنا تفكيك بنية خطاب التطرف المناوئ للتسامح


أعلن نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، تعاقده رسمياً مع الحارس الصربي الدولي بريدراج رايكوفيتش، قادماً من ريال مايوركا الإسباني.
وكانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق إلى أن إدارة الاتحاد توصلت لاتفاق مع رايكوفيتش والنادي الإسباني، للتعاقد معه بعقد يمتد 4 سنوات مقابل 11 مليون يورو.


وخطف الحارس العملاق رايكوفيتش الأنظار خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، التي أقيمت في ألمانيا هذا الصيف رفقة منتخب صربيا رغم خروج الفريق من دور المجموعات. وشارك رايكوفيتش «28 عاماً» في مباريات صربيا الثلاث في المسابقة القارية، واستقبل هدفاً من إنجلترا وهدفاً من سلوفينيا، وحافظ على نظافة شباكه أمام الدنمارك.
وبات الحارس الصربي ثالث صفقات الاتحاد الأجنبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الجزائري حسام عوار والفرنسي موسى ديابي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: السعودية الاتحاد السعودي صربيا كأس أمم أوروبا ريال مايوركا إنجلترا سلوفينيا الدنمارك

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يتعاقد مع نجم سلة الزمالك

أعلن نادي الاتحاد السكندري عن تعاقده مع ياسين ياسر عبد الوهاب لاعب الفريق الاول لكرة السلة بنادي الزمالك في صفقة انتقال حر بعد انتهاء علاقته مع ناديه .

ووقع ياسين ياسر عبد الوهاب على تعاقده مع الاستاذ حازم الرجال امين صندوق النادي الذي رحب بانضمام الاعب لفريق الاتحاد السكندري بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي كما وافق ايضا المدير الفني احمد عمر على انضمام ياسين ياسر الى الاتحاد السكندري بأعتباره يجيد اللعب في مركزي 1 و 2 .

يذكر ان نادي الاتحاد السكندري يمكنه التعاقد مع لاعب واحد فقط في الموسم الحالي واتم التعاقد بالفعل مع ياسين ياسر ليكون هو الصفقة المحلية الوحيدة مع الامريكي ديكسون الذي تم تجديد التعاقد معه .

يذكر ان ياسين ياسر هو نجل نجم منتخب مصر ونادي الزمالك ياسر عبد الوهاب وعمه هو الدكتور محمد عبد الوهاب مدرب الجيل الذهبي لنادي الاتحاد السكندري والذي قاد النادي لاعظم انجازاته في نهاية السبعينات والثمانينات مع مجموعة من اساطير السلة بنادي الاتحاد السكندري .

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع فادي فريد
  • رئيس الوزراء الإسباني يدعو للتعاون مع الصين وتجنب حرب تجارية
  • الاتحاد السكندرى يتعاقد مع محمود متولى لموسمين
  • الاتحاد السكندرى يتعاقد مع محمود متولى موسمين
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمود متولي قادمًا من الأهلي
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب الزمالك السابق في السلة
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع نجم سلة الزمالك
  • الاتحاد الأوروبي يخصص 300 مليون يورو لفرنسا من دخل الأصول الروسية لأجل أوكرانيا
  • «القاهرة الإخبارية»: الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدات لأوكرانيا بـ 40 مليون يورو
  • الاتحاد الأوروبي يغرم روما 2 مليون يورو