متابعة بتجــرد: كشف السيناريست مدحت العدل عن تفاصيل المسلسل الجديد الذي تشارك به الفنانة الكبيرة يسرا في الماراثون الرمضاني 2024، مع العدل غروب، وذلك بعد إعلان المنتج جمال العدل عدم مشاركة “العدل غروب” في دراما رمضان المقبل.

وقال العدل إن الفنانة يسرا ستشارك في رمضان 2024 بمسلسل مع شركة “العدل غروب”، وهو من تأليفه ويشاركه في الكتابة المؤلف أمين جمال، وتدور أحداثه في إطار تراجيدي.

ومازح العدل الجمهور، مؤكداً ان المسلسل سوف يبتعد عن الفكاهة والكوميديا قائلاً: “هتشوفوا مسلسل نكد وهتبتعد عن الكوميديا”.

وعن تصريح المنتج جمال العدل بعدم مشاركته في رمضان 2024، قال مازحاً: “جمال بيبعد العين جمال يا عدل أنت عايز تزعّل الناس منك، وإن شاء الله هنشتغل وأهم حاجة عندنا هي النص… وفي ميعاد سنوي بينا وبين الجمهور بنعشقه”.

يُذكر أن آخر أعمال يسرا الفنية، مسلسل “1000 حمد الله ع السلامة”، الذي عُرض في الماراثون الرمضاني الماضي، وضم عدداً كبيراً من النجوم الشباب، أبرزهم: مايان السيد، عنبة، شيماء سيف، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمود ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

main 2023-08-08 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

اتهام مؤلف مسلسل The Sandman بالاعتداء الجنسى.. وهذه التفاصيل

متابعة بتجــرد: اتُهم الكاتب نيل جايمان مؤلف مسلسل The Sandman، الذى طرح على منصة نيتفلكس خلال عام 2022، بالاعتداء الجنسي من قبل امرأتين، ونفى الكاتب هذه الاتهامات.

ويخضع حاليًا جايمان للتحقيق من قبل الشرطة في نيوزيلندا وقد نفى بشدة أي اتهام بممارسة الجنس بدون موافقة، الشرطة النيوزيلندية قامت “بعدد من المحاولات للتحدث إلى الأشخاص الرئيسيين كجزء من هذا التحقيق وما زالت هذه الجهود مستمرة، كما أن عددًا من العوامل يجب أخذها في الاعتبار في هذه القضية، بما في ذلك موقع جميع الأطراف”.

تمتد الادعاءات على مدار عقدين من الزمن وتأتي من نساء ورد أن جايمان كان على علاقة بالتراضي معهن، ومع ذلك، تقول النساء إنهن تعرضن لما وصفه المنشور بالجنس “التحرش والإهانة” الذي زعمن أنه لم يكن دائمًا بالتراضي.

جايمان هو مؤلف اشتهر بقصص الخيال وقد تم تعديل أعماله بواسطة كل من منصتى نيتفلكس و أمازون، بالإضافة إلى أفلام طويلة.

main 2024-07-08 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ضرب محمد رمضان.. شاب يرد الصفعة لـ نمبر وان أمام الجميع (فيديو)
  • موعد حفل صابر الرباعي المقبل بمهرجان الحمامات الدولي في تونس
  • اتهام مؤلف مسلسل The Sandman بالاعتداء الجنسى.. وهذه التفاصيل
  • تقرير يكشف ارتباط فنانة مشهورة بـ وفاة ماثيو بيري.. إليكم التفاصيل
  • اليوم.. العرض الثاني لمسلسل "جودر" على شاشة On
  • أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل «كامل العدد»
  • تامر عاشور يتسبب بأزمة في الإسكندرية.. إليكم ما حصل
  • مسلسل توقّف تصويره وأثّر على نفسيّة عمرو يوسف.. إليكم ما كشفه
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • فلكياً.. رأس السنة الهجرية الأحد المقبل