قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، بجولة تفقدية بشوارع مدينة المنصوره لمتابعة مستوي النظافة ورفع الاشغالات وسير الحركة المرورية لتحسين الصوره البصرية للمواطنين.


جاء ذلك بحضور العميد علي ابو شعيشع مدير شرطة المرافق والعميد خالد دويدار رئيس مباحث التموين والدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ ، ومحمد صلاح مدير إدارة المتابعة ، وأحمد عبدالعظيم رئيس حي غرب المنصوره.


ووجه محافظ الدقهلية، رئيس حي غرب المنصوره برفع مستوي النظافة بشارع المطافي، المتفرع من شارع عبدالسلام عارف ووضع صناديق للقمامة في أماكن تجمع القمامة وخاصة خارج سور الورشة الميكانيكية للحي.


وأمر اللواء مرزوق، علي الفور برفع كافة الاشغالات بشارع المطافي والاكشاك المغلقه، لتحسين الصوره البصرية للمواطنين ، حيث تم رفع كافة الاكشاك المغلقه والتي لا تعمل ووجه بعدم المساس بالاكشاك التي تعمل.


وكلف المحافظ، مدير شرطة المرافق بشن حملة مكبرة لرفع الاشغالات بمدينة المنصوره، لتسهيل الحركة المرورية أمام السيارات والمواطنين وتحسين الصوره البصريه .

 كما كلف رئيس مباحث التموين بمراقبة الأسواق والإعلان، عن الأسعار وتوفير السلع والمنتجات بأسعار تنافسية وخاصة داخل منافذ بيع الخضار والفواكه التي تم تنفيذها لتوفير السلع والمنتجات للمواطنين بأسعار مخفضه أقل من السوق.


كما وجه  المحافظ،  رئيس حي غرب  بتكثيف أعمال النظافة بالشوارع الفرعية بمدينة المنصوره ورفع كفائتها وتحسين الصوره البصريه بها ووضع صناديق في أماكن تجمع القمامة التي لا يوجد بها صناديق. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الخضار والفواكه تحسين الصورة الحركة المروري رفع الإشغالات الشوارع الدقهلية شرطة المرافق الحركة المرورية محافظ الدقهلية عمال النظافة اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية مدينة المنصورة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يوجه بإحالة المتقاعسين عن إزالة مخالفات بناء إلى التحقيق

وجه المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، بإزاله فورية لـ4 حالات بناء مخالف بدون ترخيص، عبارة عن شدة خشبية وأعمدة خرسانية بإحدى المباني على طريق «العوادم» بمدينة قليوب، وأخرى أمام مركز شرطه قليوب، موجهًا بإحالة المسؤولين عن المخالفة والمتقاعسين عن تنفيذ القانون للتحقيق. 

وأجرى المحافظ، اليوم، جولة مفاجئة وجه خلالها أيضًا برفع وإزالة «شونتين» رمل وزلط علي مساحه 400 متر خلف المقابر بمدينه قليوب، وأثناء الجولة تم التحفظ على خلاطة وجميع الحالات داخل الحيز العمراني وفك الأخشاب.

التنسيق مع وحدة المتغيرات المكانية

وشدد محافظ القليوبية على ضرورة المتابعة المستمرة، والتنسيق مع وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة لرصد أي تعديات وإزالتها في المهد، مؤكدا أن جميع أشكال التعديات سواء على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة أو البناء المخالف خط أحمر ولا تهاون فيه.

تكثيف حملات إزالة التعديات

وفي السياق ذاته، شدد المحافظ على رئيس مجلس ومدينه قليوب، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والمعنية بالاستمرار في تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المُخالف، ورصد أي تعديات أو مخالفات في المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين، موجهًا بضرورة المرور الميداني على مستوى مركز ومدينه قليوب ، لرصد أي مخالفات أو تعديات وإزالتها فورًا، وعدم التهاون في تنفيذ القانون تجاه المخالفين والمعتدين.

وأكد المحافظ أنه لا تهاون مع المخالفين أو من يسمح لهم بذلك، مشيرا إلى أنه يتابع ملف مخالفات البناء علي مدار الساعة كما أن المحافظة تتلقى شكاوى في هذا الشأن يتم التعامل معها أولا بأول.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية ووزير الزراعة يتفقدان القافلة البيطرية بقرية الجزيرة ومصنع أعلاف الدواجن
  • محافظ الغربية يناقش تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في التأمين الصحي
  • محافظ الغربية يستقبل مدير فرع التأمين الصحي الجديد ويناقش آلية تحسين الخدمات للمواطنين
  • محافظ القليوبية يوجه بإحالة المتقاعسين عن إزالة مخالفات بناء إلى التحقيق
  • محافظ الدقهلية يستقبل وزير الزراعة لحضور احتفال عيد الفلاح وتفقد وافتتاح عدد من المشاريع الزراعية
  • محافظ الدقهلية يستقبل وزير الزراعة في إطار زيارته للمحافظة لحضور احتفال المحافظة بعيد الفلاح
  • محافظ الدقهلية: "دماص" هي أول قرية علي مستوي الجمهورية يتم إنشاء فرع لمكتبة مصر العامة بها
  • محافظ الدقهلية يفتتح فرع مكتبة مصر العامة بقرية دماص
  • محافظ الدقهلية يشهد استلام 2 طن لحوم صكوك «إطعام الطعام»
  • محافظ الدقهلية يجرى جولة مفاجئة على المخابز والمستشفيات (صور)