يحيى الفنان محمد حماقي حفل فتتاح وتشغيل مول جونو بلازا التجاري الذي تفتتحه شركة دروب للتطوير العقاري يوم 12 المقبل، بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والرياضة والسياسة وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ ورؤساء الشركات ورجال الأعمال قيادات القطاع العقاري في مصر.

وتقدم فقرات حفل الافتتاح الفنانة رزان مغربي حيث يحظى المشروع الضخم، بموقع متميز بمدينة السادس من اكتوبرعلى وهواحد المشروعات الواعدة من أهم وأكبر مشاريع شركة "دروب".

ويقع مول "جونو بلازا" في أميز المواقع التجارية الجديدة بمدينة السادس من أكتوبرعلى وصلة دهشور مع تطوير المنطقة والذي يتميز بالقرب من الكثير من المناطق الهامة والحيوية داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

يقع المول في موقع متوسط على بعد لحظات من منطقة الأهرامات وطريق الفيوم والمتحف المصري الكبير والمناطق التجارية والحيوية بالشيخ زايد والحي المتميز والسادس من اكتوبر ومدينة الانتاج الإعلامي وبالقرب من العديد من الجامعات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد حماقي نجوم الفن والرياضة القطاع العقاري

إقرأ أيضاً:

AST SpaceMobile المنافسة لـ Starlink تخطط لإطلاق مداري الأسبوع المقبل

تتخذ شركة AST SpaceMobile خطوة أخرى نحو هدفها المتمثل في توفير شبكة اتصالات متنقلة قائمة على الفضاء - وهي الشبكة التي من شأنها تحويل أي هاتف ذكي قياسي إلى هاتف فضائي، دون الحاجة إلى أجهزة إضافية. 

أعلنت الشركة أن شبكتها المكونة من خمسة أقمار صناعية تجارية من المقرر إطلاقها في مدار أرضي منخفض في 12 سبتمبر من كيب كانافيرال بولاية فلوريدا.

تم تجهيز أقمار BlueBird الخمسة التابعة للشركة بمصفوفات اتصالات تهدف إلى توفير هواتف ذكية قياسية جاهزة بنفس سرعات الصوت والبيانات والفيديو مثل برج النطاق العريض.

 بمجرد دخولها المدار، ستوفر أقمار AST "خدمة النطاق العريض الخلوية غير المستمرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وفي أسواق مختارة على مستوى العالم". 

يمكن للشبكة السماح للهواتف المحمولة غير المعدلة بالعمل كهواتف فضائية، مما يوفر خيارًا لمستخدمي الهاتف المحمول للتواصل حتى في المناطق ذات التغطية المحدودة لأبراج النطاق العريض، مثل المجتمعات الريفية أو المتنزهات الوطنية.

في البداية، ستركز شبكة BlueBird هذه على خدمة عملاء الاختبار التجريبي من شبكات AT&T وVerizon.

 أبرمت AST صفقة مع AT&T في مايو لتقديم الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لعملائها. 

كما عملت الشركة مع AT&T لإكمال أول مكالمة صوتية ناجحة ثنائية الاتجاه عبر أقمارها الصناعية في أبريل 2023، تلاها اختبار تنزيل بيانات 4G ناجح في يونيو 2023.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يشهد افتتاح جامعة باديا بمدينة السادس من أكتوبر
  • وزير الإسكان يتفقد مشروع باديا «واحة أكتوبر» بالشراكة مع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بمدينة أكتوبر الجديدة
  • محافظ الجيزة يشهد فعاليات افتتاح جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة
  • افتتاح معرض الموهوبين بمدينة قنا الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد مشروع باديا "واحة أكتوبر" بالشراكة مع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بمدينة أكتوبر الجديدة
  • رئيس الوزراء يشهد افتتاح "جامعة باديا" بأكتوبر الجديدة
  • الأسبوع المقبل.. عرض مسلسل "برغم القانون" على ON
  • AST SpaceMobile المنافسة لـ Starlink تخطط لإطلاق مداري الأسبوع المقبل
  • شركة “مجيد” للتطوير العقاري تطلق مشروع ” مايفير جاردنز” السكني في جميرا جاردن سيتي
  • التنمية المحلية: انطلاق الأسبوع التدريبي السادس غدًا والبداية بـ 5 دورات