يشوق المطرب أحمد سعد جمهوره لأغنيته الجديدة بالتعاون مع المنتج محسن جابر، كما طرح البوستر التشويقي للأغنية والتى أطلق عليها أسم" 1.2.3" عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق عليها قائلا: قريبا.

أحمد سعد 

ومن المقرر أن يطلق أحمد سعد هذه الأغنية خلال الأيام القليلة المقبلة، لتقديمها لأول مرة على مسرح عبادي الجوهر أرينا خلال حفلته المنتظرة هناك.

 

من ناحية أخري،  أعلنت الشركة المنظمة موعد طرح تذاكر حفل المطرب أحمد سعد وفرقة كايروكي، المنتظر في مدينة جدة بالسعودية.

أحمد سعد

كشفت الشركة عن إطلاق تذاكر حفل أحمد سعد وكايروكي، اليوم السبت 3 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

 

 كما يُحيي أحمد سعد وفرقة كايروكي، حفلًا غنائيًا على مسرح عبادي الجوهر أرينا في مدينة جدة السعودية يوم 22 أغسطس الجاري.

 

 على صعيد آخر، أعلن المطرب أحمد سعد، خلال حفله بالمملكة العربية السعودية، عن تجهيزاته لإطلاق أغنية سعودية جديدة، مهداة إلى الشعب السعودي، التي تحمل عنوان "سعودي وأسمر".

أحمد سعد

لفت أحمد سعد أنظار الجمهور، بمقطع من الأغنية  التي يستعد لطرحها: سعودي وأسمر وعيونه خضرا، تتشد له من أول نظرة، لو القمر دخله مناظرة القمر يطلع خسران، يطلع خسران دا سعودي وأسمر وعيونه خضرا.

 

 نشر أحمد سعد، صورة لأحدث أعماله الغنائية، وروج لكليبه الذي يحمل عنوان "عيش اللحظة"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

 

وشارك أحمد سعد، البوستر الدعائي وعلق: "قريبًا".

أحمد سعد

كما أحيا الفنان أحمد سعد حفلًا غنائيًا ضخمًا في الساحل الشمالي خلال الفترة الماضية، التي رفعت شعار كامل العدد، كما أنه أثار الجدل من خلال ظهوره بلوك جديد سرق الأضواء وسط حشود جماهيرية عريضة.

أحمد سعدأحمد سعد يشعل المسرح بأغانيه المفضلة لدى جمهوره:

 قدم أحمد سعد خلال الحفل مجموعة مميزة من أغانيه ومنها عليكي عيون واختياراتي مدمرة حياتي واليوم الحلو ووسع وسع وغيرها، خلال الحفل الذي استمر حوالي ساعتين، بالإضافة إلى الشو والألعاب النارية والعروض العالمية التي قدمت على المسرح.

رامي صبري يشوق جمهوره لأحدث حفلاته ببورسعيد غربة وتهجير الشعب الفلسطيني.. إيمان منصور توجه رسالة بأغنيتها " إلا وطنا" زيجاتها العديدة تضعها في مأزق| أول تعليق لـ"بشرى" بعد زفافها من خالد حميدة "نمبر وان مهدد بفقد شعبيته"| أول تعليق لـ"محمد رمضان" بعد حفله بالساحل "بيت الرفاعي"| مواعيد العرض والقنوات الناقلة مصطفى شعبان يحضر عزاء المنتجين الأربعة بمسجد الشرطة بكاء ياسمين عبد العزيز في عزاء المنتجين الأربعة انهيار إسلام جمال في عزاء المنتجين الأربعة أمير شاهين يعلن تأجيل عقد قران ابن شقيقه لهذا السبب؟ عزاء المنتجين الأربعة.. أحمد العوضي أول الحاضرين بمسجد الشرطة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد سعد النجم أحمد سعد المطرب أحمد سعد حفل احمد سعد عزاء المنتجین الأربعة أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

انخفاض مؤشر أسعار المنتجين في الصين بنسبة 1.8% خلال أغسطس

انخفض مؤشر أسعار المنتجين في الصين، الذي يقيس تكاليف السلع عند بوابة المصنع، بنسبة 1.8 في المائة على أساس سنوي في أغسطس الماضي، حسبما ذكرت الهيئة الوطنية للإحصاء اليوم “الإثنين”.

وذكرت وكالة الأنباء الصينية “شينخوا”، أن هذا الانخفاض يعد أكبر من انخفاض سنوي بنسبة 0.8 في المائة سُجل في يوليو الماضي.

وأظهرت البيانات أن مؤشر أسعار المنتجين انخفض على أساس شهري بنسبة 0.7 في المائة، بعد أن انخفض بنسبة 0.2 في المائة في يوليو الماضي.

وقالت دونغ لي جوان، الإحصائية في الهيئة الوطنية للإحصاء، إن انخفاض مؤشر أسعار المنتجين يرجع إلى عدم كفاية الطلب في السوق والاتجاه النزولي في أسعار بعض السلع الدولية.

وخلال الفترة من يناير إلى أغسطس، انخفض متوسط مؤشر أسعار المنتجين بنسبة 1.9 في المائة عن العام الماضي.

من جانبها أكدت الهيئة الوطنية للإحصاء، اليوم، ارتفاع مؤشر أسعار المستهلكين، وهو مقياس رئيسي للتضخم، بنسبة 0.6 في المائة على أساس سنوي في أغسطس الماضي.وام


مقالات مشابهة

  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية |فيديو
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يعلن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية
  • انخفاض مؤشر أسعار المنتجين في الصين بنسبة 1.8% خلال أغسطس
  • هاني شاكر يروج لأحدث أعماله الغنائية «اليوم جميل» (صورة)
  • اليوم..عزاء والد المنتج طارق الجنايني بمسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • أحمد سعد عن حفله في العراق: اتبسطت معاكم جدا
  • «أدلع نفسي».. محمد الكحلاوي يطرح أحدث أعماله الغنائية
  • أحمد عز يطلب الدعاء للمنتجين الأربعة ضحايا حادث الضبعة في مهرجان دير جيست
  • «أخويا وحبيبي».. تامر عاشور يوجه رسالة لتركي آل الشيخ في حفله بالسعودية
  • إيوان يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة "بعيش مخنوق"