تفقد اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، سير العمل داخل " مجزر بورسعيد " و" محطة تسمين الماشية " بجنوب بورسعيد، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل بالمشروعات الخدمية على مستوى المحافظة.

واطلع محافظ بورسعيد على أقسام المجزر، والتأكد من مستوى النظافة داخل المجزر، بما يلبي احتياجات المواطنين من أبناء المحافظة، موجهًا برفع كفاءة المجزر خلال الفترة المقبلة وتطوير الخدمات المقدمة بالمجزر، والعمل على زيادة سعته لاستقبال أكبر عدد من الماشية، وتحسين الخدمة وتطويرها، و ذلك بما يحقق معايير السلامة في ذبح الماشية.

وخلال تفقده سير العمل داخل محطة تسمين الماشية، اطلع محافظ بورسعيد على أعداد الماشية التي تستقبلها المحطة، وأكد المحافظ، تقديم الدعم الكامل لمجازر بورسعيد ومحطة تسمين الماشية لتوفير مزيد من اعداد الماشية، بما يلبي احتياجات المواطنين من أبناء المحافظة خلال الفترة القادمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تسمين الماشية مجزر بورسعيد محافظ بورسعيد تسمین الماشیة

إقرأ أيضاً:

الأقصر تنظم ملتقى توظيفي لتوفير 2000 فرصة عمل للشباب 14 سبتمبر

أعلن المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، إقامة ملتقى للتوظيف يومي 14 و15 سبتمبر الجاري بمقر مكتبة مصر العامة، لتوفير أكثر من 2000 فرصة عمل حقيقية داخل المحافظة وخارجها للشباب والفتيات من أبناء المحافظة، وذلك بالمشاركة بين مركز توظيف «شغلني» فرع سوهاج ومديرية العمل بالأقصر، ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

عرض أكثر من 800 فرصة تدريب مجاني في عدة مجالات

وقال المحافظ، إنّ الملتقى يتضمن عرض أكثر من 800 فرصة تدريب مجاني في المجالات المهنية، والحرفية، والتكنولوجية، وريادة الأعمال، والتسويق الإلكتروني، واللغات الأجنبية، والحاسب الآلي، وذلك بالتعاون مع العديد من الجهات والمؤسسات المختلفة بالمحافظة.

ودعا محافظ الأقصر الشباب والفتيات من كافة أنحاء المحافظة للمشاركة في الملتقى التوظيفي وإحضار السيرة الذاتية لهم وصور من المؤهلات والأوراق والاستفادة من الفرص المعروضة مع التحلي بالالتزام بالنظام، خاصةً أنّ الملتقى سيمتد ليومين من التاسعة صباحاً وحتى العاشرة مساءً.

تجهيز مكان الملتقى بمكتبة مصر العامة

ومن جانبه، أوضح الدكتور هشام أبو زيد، نائب المحافظ، أنّه يجري الاستعداد لتنظيم الملتقى بداية من تجهيز مكان الملتقى بمكتبة مصر العامة، وعرض فرص العمل المتنوعة في مجالات السياحة، والصناعة، وشركات النقل، والتشييد والبناء، والمطاعم، والسلاسل الغذائية، وشركات الأمن والحراسة، والتمويل والتأمين وغيرها العديد من الشركات والقطاعات التي تصلح لكل المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة والعليا وبدون مؤهلات أيضاً.

وأشار نائب محافظ الأقصر، إلى أنّ الملتقى يتضمن فرصاً للتدريب المجاني في كافة المجالات التي تصلح لفتح مشروعات صغيرة، وزيادة مهارات الشباب، وصقلها لتأهيلهم لسوق العمل، لافتاً أنّه سيتم متابعة جدية ومستمرة لكافة الفرص، والتأكد من استلام العمل للمقبولين، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة من عقود عمل، وتأمين، وحد أدنى للأجور.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يشارك المزارعين الاحتفال بعيد الفلاح ال72
  • الأقصر تنظم ملتقى توظيفي لتوفير 2000 فرصة عمل للشباب 14 سبتمبر
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز رعاية الأمومة والطفولة ومكتب صحة بندر خامس بحي غرب  
  • محافظ البيضاء يتفقد سير العمل بمشروع بناء خزان مياه الشرب في جبل الأحمدي
  • وزير العدل وحقوق الإنسان يتفقد سير العمل بمحكمة استئناف ريمة والجبين الابتدائية
  • محافظ أسيوط يتفقد المخزن الإقليمي للأدوية ومستشفى الرمد
  • مدير تعليم ابو تشت يتفقد مقر التقديم للراغبين في العمل بنظام الحصة
  • محافظ بني سويف يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجى  فى الواسطى
  • محافظ بني سويف يتفقد مركز تكنولوجي الواسطى ويوجه بتسهيل الإجراءات
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة محور «30 يونيو» المدخل الرئيسي للمحافظة