تفقد اللواءهشام أبوالنصر محافظ أسيوط، اليوم الإثنين خلال جولة ميدانية مفاجئة  بعض المرافق والخدمات بقرية الزرابي بمركز أبوتيج، زار خلالها معهد الزرابي الإعدادى الثانوي الأزهري ومجمع المخابز واطمأن على مياه الشرب بالقرية، حيث حرص محافظ أسيوط، على تناول كوب مياه من إحدى حنفيات المياه بقرية الزرابي ولقائه بعض الأهالي للاطمئنان على جودة المياه، كما وجه المحافظ مسئولي الري بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة أبوتيج بضرورة إزالة ورد النيل والمخلفات من مصرف دكران  ومصرف بنى سميع مشددًا على منع إلقاء مخلفات الصرف الصحي بالترع والمصارف وتوعية المواطنين وتحرير محاضر فورية للمخالفين.

وكما زار المحافظ معهد الزرابي الاعدادي الثانوي، والتقى بعض العاملين بالمعهد متفقدًا بعض أقسام المعهد من مكتبة ومعامل حاسب آلي وفصول دراسية، معلنًا تقديم كافة سبل الدعم للعملية التعليمية بمختلف المؤسسات التعليمية بالمحافظة، للنهوص بالخدمات المقدمة لأبنائنا الطلاب.

واستكمل المحافظ  خلال جولته بقرية الزرابي  بتفقد مجمع المخابز بالقرية والذى ظل مغلقًا لسنوات طويلة، موجهًا بتشكيل لجنة عاجلة من إدارة المخابز بالمحافظة وصندوق الخدمة والتموين لسرعة تشغيل المجمع لخدمة أهالي القرية تسهيلًا لهم مع دراسة فتح أماكن توزيع الخبر قريبة من المنازل بالقرية، لافتًا إلى أن قرية الزرابي من القرى التي حظيت بتطوير شامل وتنفيذ العديد من مشروعات الخدمات ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة والمشروع القومي لتطوير الريف المصري والذي يستهدف إحداث تطوير شامل لكافة القطاعات الخدمية بالقرى وتقديم خدمات أفضل للمواطنين وتحقيق تنمية حقيقية غير مسبوقة على أرض الواقع بإستثمارات عملاقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ أسيوط ابوتيج الازهري أسيوط اليوم الـ اطمئنان افة الإثنين التعليمية الخدمات المقدمة الثانوي الأزهري التعليم الترع ازهر أعداد

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يلتقي بعدد من نواب تنسيقية الشباب

كتب- محمد نصار:

التقى إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، اليوم السبت، بعدد من نواب تنسيقية شباب الأحزاب ونواب القوائم، بحضور نواب المحافظ للمناطق الأربع، ومديري مديريات الخدمات، ورؤساء الهيئات، وعدد من التنفيذيين بالمحافظة.

وأكد محافظ القاهرة، خلال اللقاء، أن تحقيق مصلحة المواطن هي هدف العمل المشترك بين أعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وأشار إلى أن الجهود متواصلة بشكل دائم ومثمر مع النواب بهدف المساهمة في حل مشاكل المواطنين وتوفير احتياجاتهم مع وجود تكامل بينهما لدعم الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

وخلال اللقاء، ناقش أعضاء مجلس النواب عددًا من الموضوعات المتعلقة باحتياجات المواطنين في دوائرهم، خاصة استعدادات العام الدراسى الجديد، ورفع مستوى النظافة، وإزالة الإشغالات.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية: "دماص" هي أول قرية علي مستوي الجمهورية يتم إنشاء فرع لمكتبة مصر العامة بها
  • محافظ الدقهلية يفتتح فرع مكتبة مصر العامة بقرية دماص
  • محافظ أسيوط يقرر غلق حمام سباحة نادي العاملين بالإدارة المحلية لسوء حالة المياه
  • مياه أسيوط تعلن ضعف المياه عن الأدوار العليا بمركز منفلوط لمدة يومين
  • محافظ الدقهلية يجرى جولة مفاجئة على المخابز والمستشفيات (صور)
  • محافظ المنيا يعلن تعيين 150 معلما جديدا بإدارة العدوة التعليمية
  • محافظ المنيا: 150 معلما جديدا بإدارة العدوة التعليمية ضمن مسابقة وزارة التربية والتعليم
  • محافظ القاهرة يلتقي بعدد من نواب تنسيقية الشباب
  • محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية بأبوتيج ويستقل معدية إلى ساحل سليم   
  • محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية بأبوتيج للاطمئنان على توافر كافة مقومات الأمان