كشفت الفنانة بشرى عن سبب انجذابها لـ زوجها الجديد خالد حميدة الذي احتفلت بزفافها عليه منذ أيام بالساحل الشمالي وسط حضور الأهل والأصدقاء المقربين.

ورغم ما قيل خلال الأيام الماضية عن فارق السن بينهما، حيث إن بشرى تكبر خالد حميدة 11 سنة، إلا أنها عبرت عن حبها له في أكثر من لقاء تليفزيوني، مشيرة إلى أن فارق السن لا يهم أحدا، وأنها مسألة شخصية.

وقالت بشرى، في لقائها بـ برنامج «حد النجوم»: «سر حبي لخالد حميدة جوزي إن شخصيته مستقلة جدا وعايش خارج مصر وترك البلد من سنوات وبيفكر خارج الصندوق المعتاد بتاعنا هنا».

وأكدت على التوافق الفكري بينهما معقبة: «خالد زوجي شبه فكري وعلى قد ما أنا شرقية وبحترم المجتمع اللي أنا فيه بس أنا عندي أفكار غربية كتير علشان نشأتي كمان زيه، هو برضو مواليد بريطانيا زي حالتي وعملي زيي بالظبط».

وعن الصفات المشتركة بينهما قالت بشرى:«خالد زوجي شخص بيحب الطبيعة وبيكره المدينة وبيحب يبعد عن المدن ويروح للمناطق الطبيعية واحنا شبه بعض، وهو مركز في شغله ومجتهد».

View this post on Instagram

A post shared by Eman Elhossary (@eman_elhossary)

وكشفت بشرى عن رد فعلها حول تعليقات الجمهور على فارق العمر بينها وبين زوجها حيث أفترض البعض أنها تكبره بـ 11 عام قائلة: «شفت تعليق موتني من الضحك قال الفرق 11 سنة بيني وبين عريسي ليه إن شاء الله هما شايفني زوزو شكيب ولا ميمي شكيب، يعني جبتوا الفرق دا منين أصلا لا شكلا باين ولا حتى موضوعا حتى الواقع مش كده تقريبا قد بعض حتى لو في فرق سنة ولا سنتين دا ولا حاجة ما أنا زيجتي اللي فاتت كان في فرق سنة بيني وبين زوجي».

وأشارت على عدم أهمية فكرة الفارق العمري بين الزوجين بالنسبة لها، قائلة: «مش بيفرق معايا يعني إيه أصلا دي تفاصيل في منتهى السطحية وبتضحكني جدا وأنا واخدة الدنيا بسخرية وبشوف الناس فيلم كرتون كبير فـ بالنسبة لي لا أتوقف عند هذه التعليقات وكل واحد يخليه في حاله وأنا بالنسبة ليا العروسة للعريس والجري للمتاعيس».

زواج الفنانة بشرى وخالد حميدة

واحتفلت بشرى، الأربعاء الماضي، بزفافها على رجل الأعمال خالد محمود حميدة، وسط العائلة والأصدقاء المقربين، في الساحل الشمالي.

يذكر أن خالد حميدة يبلغ من العمر 39 عاما وهو المدير التنفيذي لشركة "digitised" رقمنة أعمال الفنانين ولديه عدد من المشاريع داخل وخارج مصر.

اقرأ أيضاًفي ذكرى وفاة مارلين مونرو.. أبرز المحطات في حياتها

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة نهال عنبر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة بشرى برنامج حد النجوم بشرى خالد حميدة زوج بشرى خالد حمیدة

إقرأ أيضاً:

 الأولى بينهما.. مالا تعرفه عن المناظرة المرتقبة بين ترامب وهاريس!

تتواصل الاستعدادات للمناظرة المرتقبة التي ستجمع بين كل من مرشحيَ الرئاسة الأميركية، الجمهوري دونالد ترامب والديمقراطية كامالا هاريس، للمرة الأولى في العاشر من سبتمبر، قبل من شهرين من الانتخابات التي يتوقع أن تكون متقاربة جدا وستشهد إنفاق مبالغ هائلة من الجانبين.

ويعد هذا اليوم حدثا تنتظره الولايات المتحدة والعالم ربما، وذلك قبل أقل من شهرين على يوم الانتخابات.

من جانبها، تستعين هاريس بالمستشارة كارين دان التي قادت التحضيرات لمناظرة أوباما في 2012 وكلينتون في 2016 إضافة إلى المستشارة البارزة روهيني كوساوغلو.

أما ترامب فقال إنه يستعد كما فعل عندما واجه بايدن عبر اجتماعات ونقاشات مع مجموعة من مساعديه، مشيراً إلى أنه “كان يستعد طوال حياته لهذه المناظرة”.

المناظرة، التي ستستمر لمدة 90 دقيقة مع فواصل إعلانية، ستكون أول لقاء على الإطلاق بين هاريس وترمب، إذ رفض الرئيس السابق حضور مراسم تنصيب بايدن عام 2020.

وتستضيف شبكة “إي بي سي نيوز”ABC News المناظرة في متحف مخصص لدستور الولايات المتحدة في فيلادلفيا.

وكان ترامب قد اتهم “إي بي سي نيوز”ABC News بالتحيز، ووصف الشبكة وأحد أبرز مقدميها بـ”البغيضين”.

وعلى غرار المواجهة بين بايدن وترمب، سيتم إغلاق الميكروفون الخاص بكل مرشح عندما يكون دور المرشح الآخر في الكلام.

كما لن لن يكون هناك جمهور في الاستوديو ولا بيانات افتتاحية.

أما إدارة المناظرة فستكون لديفيد موير، مقدم برنامج World News Tonight على ABC News ، والمذيعة لينسي ديفيس، وكلاهما أدار مناظرات الانتخابات التمهيدية الرئاسية في 2016 و2020 .

وستعتمد المرشحة الخمسينية على الدعم المالي الكبير الذي حظيت به، فقد أعلن فريق حملتها جمع 361 مليون دولار في اغسطس، أي “أكثر بثلاث مرات” ممّا جمعه معسكر ترامب.

وبذلك فإن “المبلغ الذي جمع منذ دخول هاريس الحملة الانتخابية، بلغ 615 مليون دولار”، وفق بيان للحملة.

وتملك المرشحة الديموقراطية احتياطيا من الأموال يبلغ 404 ملايين دولار، وستنفق هاريس 370 مليون دولار على الأقل على الدعاية التي تنقل عبر التلفزيون والإنترنت بين الثاني من سبتمبر وموعد الانتخابات في الخامس من نوفمبر.

من جهته، أعلن فريق حملة ترامب الأربعاء جمع 130 مليون دولار منذ أغسطس، وصندوقا بقيمة 295 مليون دولار متاحة على الفور.

مقالات مشابهة

  • «زوجي ميسور ولا ينفق على علاجي».. و«الإفتاء»: احرصي على التفاهم والمودة
  • هاريس تكشف عن توقعاتها لما سيفعله ترامب خلال المناظرة بينهما
  • "زوجي يسيء معاملتي فما الحكم؟".. الإفتاء تُجيب
  • غارة إسرائيلية تقتل مسؤولاً في الدفاع المدني بغزة
  • عاجل.. ارتفاع عدد ضحايا السيول إلى 11 شخص بينهما أجنبيان
  • مقتل مسؤول كبير في الدفاع المدني بغزة بعد غارة إسرائيلية
  •  الأولى بينهما.. مالا تعرفه عن المناظرة المرتقبة بين ترامب وهاريس!
  • من حفل افتتاح كازابلانكا عرب فيلم.. بشري تتألق بأحدث ظهور (صور)
  • إياد نصار عن نجاح مسلسل إلا الطلاق: هناك ثقة بيني وبين الجمهور.. فيديو
  • "فلاشينغ ميدوز".. أوستابنكو وكيتشينوك تتوجان بلقب زوجي السيدات