يقام يوم الجمعة القادم الموافق 9 أغسطس 2024 نهائي دوري فوق 40 سنة والذي تنظمه جمعية قدامى ولاعبي كرة القدم بين فريقي نجوم ناصر «حامل اللقب» ونادي الصفوة، وذلك على ملعب مركز شباب القنايات والذي تنظمه جمعية قدامى ولاعبي كرة القدم للعام الخامس على التوالي تحت رعاية الدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ عن محافظة الشرقية.

ويشهد المهرجان تكريم عدد كبير من نجوم كرة القدم القدامى الحاليين نجوم الدوري الممتاز من أبناء محافظة الشرقية والشخصيات العامة الداعمة للجمعية وستقام مباراة خماسية على هامش المهرجان بين قدامى المنتخب الوطني مع منتخب من الفرق التي شاركت في دوري فوق 40 سنة ومعهم قدامى لاعبي الدوري الممتاز من أبناء محافظة الشرقية.

فريق كرة قدم

كما تم تشكيل لجنة للإشراف على المهرجان ضمت الكباتن: محسن إمام وحسين ندا والدكتور عجمي محمد وأمجد شرف وهاني أبو النصر وأشرف عبد السلام وسعيد عسول وإبراهيم غانم وثروت أبو أحمد وياسر عبد الله وعماد الشافعي وأمير عبد العظيم بجانب أشرف العسيلي نائب رئيس مجلس إدارة مركز شباب القنايات والكابتن ميزو الجوهري أمين الصندوق والذى قام بدور كبير في إعداد وتجهيز الملعب ومحمد عادل ندا مدير مجمع الصالحي.

فريق كرة قدم

ويعتبر دوري فوق 40 سنة حدث غير مسبوق على مستوى الجمهورية ويقام للعام الخامس على التوالي من خلال جمعية قدامى ولاعبي كرة القدم والتي تم إشهارها رسميا في شهر أكتوبر من العام الماضي ويتكون مجلس الإدارة من 9 أعضاء هم: محسن إمام رئيس محمد السماحي، نائب رئيس حسين ندا أمين الصندوق حسين فتحي، سكرتير عام وكل من، الدكتور عجمي محمد عجمي ومراد عمر وأمجد شرف وهاني أبو النصر وخالد زنون، أعضاء.

اقرأ أيضاًالقنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس اليوم

يحيى الدرع: الراحة يومين فرصة جيدة قبل موقعة ربع نهائي الأولمبياد

ياسر إدريس يهنئ منتخب اليد بالتأهل إلى ربع نهائي الأولمبياد.. نقترب من حصد ميدالية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الشرقية

إقرأ أيضاً:

مدرب إيطاليا يكشف مفتاح الفوز الكبير على فرنسا في دوري أمم أوروبا

أعرب لوتشيانو سباليتي، المدير الفني للمنتخب الإيطالي لكرة القدم، عن سعادته برد فعل فريقه أمام منتخب فرنسا في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بالمستوى الأولى ببطولة دوري أمم أوروبا.

وقلب المنتخب الإيطالي تأخره بهدف نظيف أمام مضيفه المنتخب الفرنسي إلى فوز 3 / 1، حيث سجل برادلي باركولا الهدف الأول للمنتخب الفرنسي بعد مرور أقل من 15 ثانية على بداية اللقاء، قبل أن يقلب المنتخب الإيطالي الطاولة بتسجيل ثلاثة أهداف عن طريق فيديريكو ديماركو في الدقيقة 30 وديفيد فراتسي في الدقيقة 51، وجياكومو راسبادوري في الدقيقة 74.

وقال سباليتي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الإيطالي لكرة القدم: "رد فعل الفريق ككل عقب تلقينا الهدف الأول كان هو مفتاح الفوز بالمباراة".

وأضاف: "جلب الجميع القوة والهدوء الصحيحين للقيام بما كان علينا فعله".

وتابع: "كان من المهم أن نبقى في المباراة بعد الخطأ وأن نضاعف قوتنا الذهنية".

وأكد: "بالإضافة للأهداف، كان لدينا بعض اللحظات التي قدمنا فيها عرضا جيدا، كنا عمالقة مثل منافسنا. اللاعبون قاموا بعمل جيد للتكيف مع أجواء المباراة، قاتلوا وقدموا كل ما عندهم لتقديم عرض رائع أمام منافس قوي".

مقالات مشابهة

  • «أوقاف القاهرة» تنظم الاحتفالية السنوية لتكريم 320 طفلا من حفظة القرآن الجمعة المقبلة
  • الأمير سعود بن مشعل يستقبل رئيس وأعضاء مجلس جمعية “ترميم”
  • منافسات قوية في انطلاقة دوري نخل لكرة القدم
  • انطلاق دوري الرسول الأعظم لكرة القدم بجامعة إب
  • محافظ الاسماعيلية يستقبل رئيس جمعية الفردان
  • مدرب إيطاليا يكشف مفتاح الفوز الكبير على فرنسا في دوري أمم أوروبا
  • بارالمبياد باريس.. برحال يحل رابعاً في نهائي سباق 100 متر T51
  • أحد أسرع الأهداف في كرة القدم.. لاعب فرنسي يهز شباك إيطاليا بعد ثوان
  • بارالمبياد باريس.. برحال يحل رابعا في نهائي سباق 100 متر T51
  • عاجل.. تشكيل فرنسا الرسمي لمواجهة إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية