أمر اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، بسرعة تشغيل خطوط السرفيس الداخلية بالمراكز والمدن والأحياء، لرفع المٌعاناة عن المواطنين، ومنع دخول مركبة التوك توك إلى المدن والاكتفاء بعملها داخل القرى فقط، وتنظيم الحركة المرورية داخل المدن من خلال التنسيق مع الإدارة العامة للمرور بالدقهلية.

جولة مفاجئة ومتابعة لملف التصالح في السنبلاوين

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة قام بها المحافظ اليوم الإثنين على المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين في مركز السنبلاوين، حيث تابع العمل في ملف التصالح والتقى بالمواطنين واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم.

وجه المحافظ لرئيس المدينة بسرعة حل هذه المشاكل، بحضور الدكتور إيهاب منصور، معاون المحافظ، ومحمد صلاح، مدير إدارة المتابعة بالمحافظة.

استجابة لشكاوى المواطنين من التوك توك

وفي بيان صحفي صادر عن محافظة الدقهلية، أصدر المحافظ تعليماته للمحاسب أحمد البنداري، مدير عام المواقف بالمحافظة، بسرعة تشغيل خط سرفيس داخلي بمدينة السنبلاوين وتوفير 30 سيارة سرفيس على الأقل. تأتي هذه الخطوة نظراً لكثرة شكاوى المواطنين من مركبة التوك توك واستغلالها، مما يسبب اختناقات مرورية داخل المدينة.

توجيهات لتحسين خدمة المواطنين وتسريع ملف التصالح

كما وجه اللواء مرزوق لرئيس مركز ومدينة السنبلاوين بسرعة الانتهاء من استخراج كل شهادات البيانات للمتقدمين للتصالح على مخالفات البناء، بهدف الانتهاء من هذا الملف في أسرع وقت ممكن ورفع المعاناة عن المواطنين.

وأكد ضرورة حسن استقبال المواطنين في المركز التكنولوجي وحل كل مشاكلهم من خلال التنسيق مع الجهات المعنية المختصة، مشيراً إلى أن الجميع يعمل من أجل حل مشاكل المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سيارات السرفيس توك توك محافظ الدقهلية حظر التوك توك محافظة الدقهلية مدينة السنبلاوين التوک توک

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ الفيوم يبحث شكاوى المواطنين ويتابع العمل في ملف التصالح

عقد الدكتور محمد التوني نائب محافظ الفيوم لقاء لخدمة المواطنين بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، تنفيذًا لتكليفات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، للقيادات التنفيذية بعقد لقاءات دورية لخدمة المواطنين بمختلف مراكز المحافظة، وذلك بحضور خالد فراج رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم.

وبحث نائب محافظ الفيوم، 8 شكاوى متنوعة لأهالي مركز ومدينة الفيوم.

ووجه نائب محافظ الفيوم، بسرعة حل مشاكل المواطنين بالتنسيق مع الجهات المعنية، كما تفقد المركز التكنولوجي، لمتابعة آليات تسريع وتيرة العمل بملف التصالح.

بحث 8 شكاوى للمواطنين

كما عقد أحمد شاكر سكرتير عام المحافظة المساعد، لقاء لخدمة المواطنين بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة يوسف الصديق، بحضور الدكتورة شيرين محمد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة يوسف الصديق، بحث خلاله 8 حالات، وأعقبه عقد اجتماع مع رؤساء الوحدات المحلية لمتابعة العمل في ملفي التصالح والتقنين.

توفير معاش تكافل وكرامة ومشروعات صغيرة

تنوعت الشكاوى التي تم بحثها بمركزي الفيوم ويوسف الصديق، بين طلبات توفير معاش تكافل وكرامة، ومساعدات للأسر الأولى بالرعاية بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي، وتوفير مشروعات صغيرة بالتنسيق مع فرع جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

توفير فرص عمل في القطاع الخاص

كما تضمنت اللقاءات، مطالب عدد من المواطنين، بتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص للشباب من الجنسين، بالتنسيق مع مديرية العمل، بالإضافة إلى بحث مطالب عدد من المواطنين، بشأن تراخيص البناء والمحال التجارية والأكشاك المستوفاة للشروط، وطلب إجراء عمليات جراحية، وبحث عدد من المشكلات المتعلقة بالقطاعات الخدمية والتنموية على أرض المحافظة.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ الفيوم يبحث شكاوى المواطنين ويتابع العمل في ملف التصالح
  • محافظ الدقهلية: "دماص" هي أول قرية علي مستوي الجمهورية يتم إنشاء فرع لمكتبة مصر العامة بها
  • محافظ الدقهلية يفتتح فرع مكتبة مصر العامة بقرية دماص
  • محافظ الفيوم: «عمليات التصالح» تعمل على مدار الساعة لتلقي شكاوى المواطنين
  • محافظ البحيرة تُوجه بسرعة إنهاء أعمال الصيانة بمدرسة البسلقون في كفرالدوار
  • محافظ الدقهلية يجرى جولة مفاجئة على المخابز والمستشفيات (صور)
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الأسبوعية مع المواطنين
  • محافظ الجيزة يلتقي مواطنين ويوجّه بسرعة حل مشكلاتهم
  • محافظ سوهاج يتلقى شكاوى المواطنين بشأن معوقات التصالح
  • رئيس حي المنيرة بالجيزة يلتقي عددا من المواطنين ويوجه بسرعة حل مشكلاتهم