أعلن اللواء دكتور علاء عبدالمعطى، محافظ كفرالشيخ، ضبط ضبط 100 كيلو أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك خلال مكبرة شملت المخازن والمحال التجارية، بمركز ومدينة دسوق.

 تحت إشراف جمال ساطور، بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، والجهات المعنية.

وأسفرت الحملة عن ضبط «ضبط 100 كيلو أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، و100 شيكارة نخالة بدون بيانات، وتصرف 450 أسطوانة غاز منزلى بدون إشراف من الجهة الرقابية، و10 كيلو لحوم بدون بيانات، ، فضلًا عن تحرير 20 محضرًا تموينيًا متنوعًا»، تم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

كلف محافظ كفرالشيخ، كافة الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمنشآت التجارية والمخابز ومنافذ بيع السلع، لضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار المحددة والجودة المطلوبة.

 وشدد المحافظ، على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الإستراتيجية من بينها السكر والأرز والزيت والدقيق، مشيرًا إلى أهمية توعية المواطنين بالإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ كفر الشيخ ضبط أسماك مملحة حملة مكبرة مدينة دسوق غير صالحة للاستهلاك الآدمي محافظ كفرالشيخ الآدمي السلع الغذائية الأساسية بيع السلع التموين

إقرأ أيضاً:

ختام معسكر المتميزين رياضيا في المشروعات القومية بكفر الشيخ

شهد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، ختام معسكر المتميزين رياضياً بمختلف المشروعات القومية الرياضية، الذي أُقيم في الفترة من 5 حتى 7 سبتمبر، ونظمته إدارة التنمية الرياضية بمعسكر الشباب والطلائع بمصيف بلطيم.

تقديم عدد من المشروعات القومية الرياضية على مدار العام

وأوضح وكيل الوزارة، أنّ المديرية تُقدم على مدار العام العديد من المشروعات القومية الرياضية، منها المشروع القومي للأفراد ذوى الإعاقة، والقومي للرواد، وتنشيط الرياضة بالأحياء السكنية، وتنشيط الرياضة في الحدائق والمتنزهات العامة، والمشروع القومي للمراكز الرياضية، وأطفال التوحد، وغيرها، لافتاً أنّ المعسكر ضم المتميزين في تلك المشروعات وإعداد برنامج متنوع من المسابقات الرياضية من خماسي كرة القدم، وتنس الطاولة، وألعاب ترويحية.

ختام معسكر المتميزين رياضيًا

يأتى ختام معسكر المتميزين رياضياً في المشروعات القومية بكفر الشيخ، بإشراف عبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للرياضة والدكتور محمد غازي، مدير إدارة التنمية الرياضية، والمعسكر من إعداد وتجهيز فريق عمل إدارة التنمية الرياضية بالمديرية.

مقالات مشابهة

  • انطلاق حملة تنظيم الأسرة التنشيطية بكفر الشيخ 14 سبتمبر
  • عطل مفاجئ يتسبب في تخفيض ضغط مياه الشرب بكفر الدوار
  • الكشف على 825 حالة من الماشية والطيور في قافلة مجانية بكفر الشيخ
  • شخص يقتل زوجتة بكفر الشيخ والمحكمة تعاقبه
  • ضبط 15 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالجيزة
  • محافظة الجيزة تضبط 15 طن لحوم ودواجن ومشتقاتها غير صالحة للاستهلاك الآدمى
  • حملات مكبرة لإزالة الإشغالات وتنظيف الشوارع بكفر الشيخ
  • محافظ الفيوم يستقبل وزير التموين لتفقد عدد من المشروعات والمواقع
  • ختام معسكر المتميزين رياضيا في المشروعات القومية بكفر الشيخ
  • ضبط 6 طن و700 كيلو سلع غير صالحة للاستخدام الآدمي بالغربية