يخوض منتخب مصر الأولمبي، مباراة صعبة ضد فرنسا في إطار دور نصف نهائي منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقامة بالعاصمة باريس.

وتقام مباراة مصر وفرنسا على ملعب “بارك أولمبيك ليون”، اليوم الإثنين، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

القناة الجزائرية السادسة تنقل مباراة مصر وفرنسا

تذاع أحداث مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس، عبر القناة الجزائرية السادسة الموجودة عبر القمر الصناعي “نايل سات”.

ووصل منتخب مصر، بقيادة المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي، إلى نصف نهائي أولمبياد باريس بعد الفوز على باراجواي بركلات الترجيح عقب انتهاء المباراة بينهما بالتعادل 1-1.

صباح الكورة.. منتخب مصر لتنس الطاولة يودع أولمبياد باريس ومهاجم بورفؤاد يدخل دائرة اهتمام الأهلي ونجم برشلونة مُصمم على الاستمرار منتخب مصر لتنس الطاولة يودع أولمبياد باريس

ويأمل منتخب مصر الأولمبي، في تحقيق إنجاز الوصول للدور النهائي لأول مرة في تاريخهم.

ويتأهل الفائز من مباراة مصر وفرنسا إلى نهائي أولمبياد باريس 2024، لمواجهة الطرف المتأهل من المباراة التي تجمع بين المغرب وإسبانيا في نصف النهائي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الالعاب الاولمبية الجزائرية العاصمة باريس القناة الجزائرية أولمبياد باريس دورة الألعاب الأولمبية دورة الألعاب قناة الجزائرية مباراة مصر وفرنسا منتخب مصر الأولمبي نصف نهائي أولمبياد باريس نصف النهائي مباراة مصر وفرنسا أولمبیاد باریس منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إصابة مصطفى محمد في مباراة مصر وكاب فيردي ويغادر اللقاء

اضطر مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، لمغادرة مباراة الرأس الأخضر الجارية حاليًا ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا، بسبب تعرضه للإصابة، مما منعه من استكمال اللقاء. وتم استبداله باللاعب محمد النني.

إصابة مصطفى محمد في مباراة مصر وكاب فيردي

وفي الوقت الحالي، تشير النتيجة إلى تقدم منتخب مصر بهدفين دون مقابل، في المباراة التي تُقام على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

منتخب مصر يضرب كاب فيردي بثنائية في الشوط الأول بالفيديو.. رأسية ربيعة تمنح مصر هدف التقدم أمام كاب فيردي

سجل رامي ربيعة الهدف الأول للفراعنة بعد أن استقبل عرضية من زيزو، حيث حولها برأسية قوية إلى داخل الشباك. وأضاف عمر مرموش الهدف الثاني في الدقيقة 45 من الشوط الأول، مستفيدًا من تمريرة مصطفى محمد، ليسدد كرة مباشرة إلى المرمى.

ويشارك منتخب مصر في المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا منتخبات الرأس الأخضر، بوتسوانا، وموريتانيا.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أزمة قوية تهدد مباراة مصر وبوتسوانا
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • بارالمبياد باريس.. قرجانة يحل رابعاً في نهائي رمي الجلة
  • بارالمبياد باريس.. قرجانة يحل رابعا في نهائي رمي الجلة
  • بارالمبياد باريس.. العداء كرعي عبد الكريم يحل خامسا نهائي سباق 1500 متر
  • نجلة عماد تواجه المصنفة الاولى عالميا في نهائي بارالمبياد باريس
  • بارالمبياد باريس.. برحال يحل رابعاً في نهائي سباق 100 متر T51
  • عاجل.. إصابة نجم منتخب مصر وخروجه من مباراة كاب فيردي
  • عاجل.. إصابة مصطفى محمد في مباراة مصر وكاب فيردي ويغادر اللقاء
  • بارالمبياد باريس.. برحال يحل رابعا في نهائي سباق 100 متر T51