وأمر اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الإثنين المحاسب أحمد البنداري مدير عام المواقف بالمحافظة بسرعة تشغيل خط سرفيس داخلي بمدينة السنبلاوين وتوفير 30 سيارة سرفيس علي الأقل نظرًا لكثرة شكاوي المواطنين من مركبة التوك توك من خلال استغلالهم وحدوث اختناق مروري داخل المدينة.
 

كما أمر " مرزوق " مدير عام المواقف بسرعة تشغيل خطوط السرفيس الداخلية بالمراكز والمدن والاحياء لرفع المعاناة عن المواطنين ومنع دخول مركبة التوك توك إلى المدن والاكتفاء بعملهم داخل القري فقط وتنظيم الحركة المرورية داخل المدن من خلال التنسيق مع الإدارة العامة للمرور بالدقهليه.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة قام بها اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية بجولة مفاجئة اليوم علي الوحدة المحلية لمركز ومدينة السنبلاوين لمتابعة العمل في ملف التصالح والتقي بالمواطنين واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم ووجه لرئيس المدينة بسرعة حلها بحضور الدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ، والأستاذ محمد صلاح مدير إدارة المتابعة بالمحافظة.
ووجه " المحافظ " لرئيس مدينة السنبلاوين بسرعة الانتهاء من استخراج كافة شهادات البيانات للمتقدمين للتصالح علي مخالفات البناء من أجل الانتهاء من ملف التصالح في أسرع وقت ممكن ورفع المعاناة عن المواطنين.
كما وجه اللواء " مرزوق " بحسن استقبال المواطنين بالمركز التكنولوجي وحل كافة مشاكلهم من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية المختصه، مشيرًا إلي أننا جميعا نعمل من أجل حل مشاكل المواطنين.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإكتفاء إدارة العامة اختناق مروري الإدارة العامة للمرور الادارة العامة الجهات المعنية التكنولوجي الدقهلية اليوم الحركة المرورية اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اللواء طارق مرزوق السنبلاوين المراكز والمدن والأحياء المركز التكنولوجي بالمواطنين الوحدة المحلية المراكز والمدن حل مشاكل المواطنين جولة مفاجئة تنظيم الحركة المرورية طارق مرزوق محافظ الدقهلية رفع المعاناة عن المواطنين شكاوى المواطنين سيارة سرفيس مدينة السنبلاوين مركبة التوك توك مخالفات البنا معاون المحافظ مشاكل المواطنين

إقرأ أيضاً:

بسرعة 350 كيلومترا في الساعة.. الصين تبدأ تشغيل خط سكة حديد

أعلنت الصين أنها بدأت تشغيل خط سكة حديد جديد فائق السرعة،الجمعة، ليربط بين هانغتشو وونتشو في مقاطعة تشجيانغ، وهما مركزان اقتصاديان رئيسيان بشرقي البلاد.

ويمر خط السكة الحديد، الذي تبلغ سرعته المصممة 350 كيلومترا في الساعة ويبلغ طوله 276 كيلومترا، عبر تسع محطات في مدن مثل حاضرة المقاطعة هانغتشو، ومركز السلع الصغيرة ييوو، وثالث أكبر مدينة في المقاطعة ونتشو.

ووفقا لشركة مجموعة تشجيانغ المحدودة لاستثمار الاتصالات، فإن خط السكة الحديد سيعزز روابط النقل بين المدن في منطقة دلتا نهر اليانغتسي، المعروفة بأنها واحدة من المناطق الأكثر حيوية اقتصاديا في البلاد، وفق ما نقلته وكالة شينخوا الصينية.

وقال المستثمرون إنه مع مشاركة رأس المال الخاص في بناء خط السكة الحديد وتشغيله، فقد وضع خط السكة الحديد أيضا مثالا لتوسيع قنوات جمع الأموال لبناء السكك الحديدية في الصين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية ووزير الزراعة يتفقدان القافلة البيطرية بقرية الجزيرة ومصنع أعلاف الدواجن
  • محافظ الدقهلية ووزير الزراعة يفتتحان ورشة العمل الخاصة بالنهوض بالتعاونيات الزراعية
  • محافظ الدقهلية: "دماص" هي أول قرية علي مستوي الجمهورية يتم إنشاء فرع لمكتبة مصر العامة بها
  • محافظ الدقهلية يفتتح فرع مكتبة مصر العامة بقرية دماص
  • وزير التعليم: مدير المدرسة وزير في مدرسته وله كافة الصلاحيات
  • محافظ الدقهلية يجرى جولة مفاجئة على المخابز والمستشفيات (صور)
  • رئيس حي المنيرة بالجيزة يلتقي عددا من المواطنين ويوجه بسرعة حل مشكلاتهم
  • بسرعة 350 كيلومترا في الساعة.. الصين تبدأ تشغيل خط سكة حديد
  • مدبولي يؤكد ضرورة اهتمام القيادات على كافة المستويات بمتابعة شكاوى المواطنين
  • انفجار الصراع.. الرزامي يتمرد ويطبق القبضة على عبدالملك الحوثي والأخير يأمر بسرعة نقل قوات عسكرية إلى صعدة وتجريد جناح الأول