أعلن نادي بورفؤاد الرياضي عن موعد انعقاد الجمعية العمومية العادية لاستكمال الدورة 2021-2025، والتي ستعقد يوم الخميس الموافق 5 سبتمبر 2024.

تأتي هذه الجمعية في إطار مناقشة جدول الأعمال واختيار المقاعد الشاغرة في مجلس الإدارة، بما في ذلك منصب أمين الصندوق ومقعد عضو المجلس.

يعتبر  السيد حنفي محمد حنفي المرشح الوحيد لمقعد أمين الصندوق في الانتخابات الاستكمالية.

عاجل.. كهربا يرفض عرضًا محليًا ويحدد وجهته القادمة بعد مغادرة الأهلي عاجل.. خطوة واحدة متبقية على انتقال محمد عبدالمنعم إلى نيس

أبدى الحنفي اهتماما واضحا بالمنصب، حيث ينتظر أن يقدم رؤيته وخططه المستقبلية في إطار تعزيز الشفافية والكفاءة المالية للنادي.

على الرغم من ترشح السيد حنفي لمنصب أمين الصندوق، لم يتقدم أي مرشح لمقعد عضو المجلس المتبقي، مما يثير تساؤلات حول أسباب قلة الاهتمام بالمقاعد الأخرى.

تتوقع إدارة النادي أن يشهد الاجتماع مناقشات حيوية حول هذا الشاغر، بما في ذلك آلية تعيين شخصيات مناسبة.

تعقد الجمعية العمومية بمقر نادي بورفؤاد من الساعة التاسعة صباحا حتى السابعة مساء، حيث يشجع الأعضاء على المشاركة الفعالة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجمعية العمومية العادية العمومية العادية انتخابات الجمعية العمومية انعقاد الجمعية العمومية بورفؤاد الرياضي

إقرأ أيضاً:

إيلون ماسك يحدد موعد أول رحلة غير مأهولة إلى الكوكب الأحمر

قال إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة "سبيس إكس" في منشور على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" يوم السبت، إن الشركة ستطلق أول مركبات "ستارشيب" غير مأهولة إلى المريخ في غضون عامين.

وأضاف ماسك "ستكون هذه المركبات غير مأهولة لاختبار ضمان الهبوط السليم على المريخ"، مشيرا إلى أنه إذا سارت عمليات الهبوط على ما يرام، فستطلق شركته الفضائية أولى رحلاتها المأهولة إلى المريخ في غضون أربع سنوات.

وأوضح ماسك أنه "سيزيد معدل الرحلات بشكل كبير من هناك، بهدف بناء مدينة مكتفية ذاتيا في حوالي 20 عاما".

وفي أبريل قال ماسك، الذي أسس "سبيس إكس" في عام 2002، إن أول مركبة ستارشيب غير مأهولة تهبط على المريخ ستكون في غضون خمس سنوات، وإن أول هبوط للإنسان على المريخ سيكون في غضون سبع سنوات.

وفي يونيو، نجحت مركبة ستارشيب في تحقيق هبوط هادئ في المحيط الهندي مخترقة الغلاف الجوي للأرض بسرعة تفوق سرعة الصوت لدى عودتها، لتكمل مهمة اختبار كاملة حول العالم في رابع محاولة للمركبة.

ويعتمد ماسك على ستارشيب لتحقيق هدفه المتمثل في إنتاج مركبة فضائية كبيرة متعددة الأغراض من الجيل التالي قادرة على إرسال أشخاص وشحنات إلى القمر في وقت لاحق من هذا العقد، وفي النهاية الطيران إلى المريخ.

مقالات مشابهة

  • خلال عقد الجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي للهجن غداً.. تزكية فهد بن جلوي رئيساً للجنة التنفيذية
  • الجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي للهجن تحدد أعضاء المكتب التنفيذي
  • في 3 نقاط.. أمين الفتوى يوضح كيف نستحضر جوار الرسول
  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية
  • نائب يحدد موعد تخلي أول محافظة عراقية عن الكهرباء المستوردة - عاجل
  • رؤساء وحدات نينوى المعزولون يأبون ترك المناصب.. دهوك الملاذ البديل! - عاجل
  • وزير البترول يترأس الجمعية العمومية لشركتي ويبكو وبدر
  • ماسك يحدد موعد الرحلات إلى المريخ!
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • إيلون ماسك يحدد موعد أول رحلة غير مأهولة إلى الكوكب الأحمر