يعد القوام النحيف سلاح ذو حدين، فهو مثال لرشاقة ولكنه يحتوى على عيوب كثيرة في الجسم لذا برع مصممون الأزياء ابتكار باقة رائعة من تصميمات فساتين الزفاف المزينة بالكشاكش لترتقي بأناقتك في ليلة العمر، كما أنها تُساعد في إخفاء عيوب الجسم النحيف، لأنها ستمنحه مظهراً أعرض وأكثر امتلاءً.

وتميزت فساتين زفاف 2024  المزينة بالكشاكش في التنانير المنفوشة أو الأكتاف والصدر بالتفاصيل الأنثوية التي زادتها تفرداً ورقياً، لتحصل العروس على إطلالة ملكية جذابة للغاية.

ومن أشهر دور الأزياء العالمية ومن مجموعات ربيع وصيف 2024 لفساتين الزفاف المزينة بالكشاكش نقدم باقة مميزة للعروس ذات القوام النحيف لتحصل على إطلالة ساحرة تخطف القلوب.

وننصحك بأن تختارى من بين التصميمات ما يخفى عيوب جمسك ويميز طلتك في ليلة العمر لتكتمل بفرحة أبدية.

 

فستان زفاف مزين بطبقات من الكشكش

 

تصدرت صيحة فساتين الزفاف بتنورة منفوشة مزينة بالكشاكش ربيع وصيف 2024 لتحظى على أهتمام العروس النحفية لانها مناسبه لها.

وقدمت ماركة كولبي جون Colby John فستاناً رائعاً مزدحم التفاصيل، زُين التوب بتطريز متقن وأتت التنورة على هيئة طبقات مكشكشه، وقد تميز بياقته الـV Neck موديل مميز نرشحه للعروس التي تتركز نحافتها في القسم السفلي من الجسم، لأن التنورة المنفوشة المكشكشه ستُخفي السيقان النحيلة.

فستان زفاف مزين بكشكش على الصدر

 

إذا كنتٍ نحفية من أعلى عليكي أن تختاري موديل فستان الزفاف المكشكش من الصدر لانه يخفى عيوب الجسم، يوسع خط كتفيك ويُخفي الصدر الصغير.

 

كما أن ارتداء فستان زفاف مكشكش من اعلى يوسع خط كتفيك ويُخفي الصدر الصغير.

وتميزت ماركة ديميتريوس Demetrios في تقديم هذا التصميم الفستان المصمم بتنورة منفوشة مزدانة بتطريزات الورود مُتقنة الصنع، لأنه سيُخفي جميع عيوب الجسم خاصة الأكتاف غير العريضة.

فستان زفاف بذيل طويل لطلة ملكية

 

     تنجذب العروس لتصميمات فساتين الزفاف بذيل طويل الذى يمتد على الأرض  وهذا ما قدمته ماركة إينيس دي سانتو Ines Di Santo لتبدع في تصميم الفستان الديكولتيه بشكل جذاب بفتحة صدر Sweetheart والمزود بطبقة شيفون تُغطي كتفاً واحداً، ومميز بتنورته المنفوشة المزدانة بالكشاكش الصغيرة.

فستان مستقيم القصة مكشكش على الأكتاف

 

تتحكم كثيرا تشكيلة قوامك مع الأزياء التى تتناغم معها، فاذا كنتِ تملكين قامةً مثاليةً وممشوقةً ومشكلتك تتمثل في نحافة كتفيكِ، فلا مانع من اعتماد فستان زفاف بقصة مستقيمة تبرز انحناءات الجسم، على أن يكون مزيناً بكشاكش منفوخة على الكتفين والصدر ليزيد من عرض هذه المنطقة.

وصممت ماركة جيني يو Jenny Yoo مجموعة من فساتين الزفاف لصاحبات القوام النحيف، وقدمت الفستان السادة الناعم، لتنسيقه مع أقراط متدلية مرصعة لتُضفي لمسة فخامة على التصميم البسيط لفستانك.

 

فستان زفاف قصير بتنورة مكشكشة

 

وسيطرت فساتين الزفاف المصممة من التنانير القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف موضة ربيع وصيف 2024، لتصبح الخيار الاول لصاحبات الذوق الجرئ.

 

وأحببنا الفستان المصمم بتنورة قصيرة مكشكشة والمزود بذيل طويل يمتد إلى الأرض من مجموعة ماركة Jesus Peiro، الموديل المغطى بالترتر اللامع في القسم العلوي منه، احرصي على تنسيقه مع صندل أبيض سادة، حتى تحافظي على رُقي إطلالتك ولا تُفسديها بالمبالغة.

فستان زفاف مزين بكشكش على الكتفين

 

موضة الكشكش جاءت لتجذب صاحبات الذوق الهادئ أيضًا وهذا ما برعت في تصميمه ماركة موديكا Modecaلتقدم فستان زفاف مزين بالكشكش على الكتفين فقط مثل التصميم التايبست المحدد للقامة والذي تتسع تنورته بداية من أعلى الركبتين والموصول بذيل قصير من تشكيلة.

وهذا التصميم العروس القصيرة، كما أنه سيبرز جماليات قوام الساعة الرملية.

فستان زفاف بكشاكش طبقات صغيرة

 

برع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب في تقديم صيحة جديدة من الكشكش بمفهوم أكثر بساطة وأناقة.

ودائمًا تنجذب العروس لفستان الزفاف المتصدر أحدث صيحات الموضة بعيدًا عن التكلف والمبالغة.

بنعومة وجمال فستان الزفاف المنفوش منسدل الأكمام Off Shoulder Dress والذي زينه بطبقات متباعدة من الكشاكش الصغيرة والتطريز الناعم فائق الدقة، تصميم استثنائي يُحاكي ذوق العروس الحالمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأزياء فساتين الزفاف فساتين زفاف 2024 فستان زفاف عروس فساتین الزفاف

إقرأ أيضاً:

محافظة مطروح تعلن شروط المشاركة في حفل الزفاف الجماعي

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، عن بدء استعدادات المحافظة لإقامة حفل الزفاف الجماعي السنوي للمحافظة لهذا العام 2024، والمقرر إقامته خلال احتفالات المحافظة بعيدها القومي في ديسمبر المقبل، كتقليد سنوي تحرص عليه المحافظة لمساعدة الشباب على تكاليف الزواج دون تحمل أيه مصروفات أو رسوم.

حفل الزفاف الجماعي في مطروح

وقال محافظ مطروح، اليوم، إن الأولوية للمتقدمين ستكون لأبناء المحافظة من ذوي الاحتياجات الخاصة وأصحاب الظروف الإنسانية الصعبة، موضحة أنه من المقرر أن تبدأ الإدارة العامة للسياحة والمصايف بمحافظة مطروح من يوم الأحد المقبل ولمدة شهر كامل، استلام وتلقي طلبات الراغبين في الاشتراك في حفل الزفاف الجماعي ممن تنطبق عليهم الشروط، وذلك عن طريق تقديم طلب باسم السكرتير العام بالمحافظة يوضح فيه حالة المتقدم حديث الزواج، أو يرغب في عقد القران وصورة عقد الزواج للمتزوجين حديثا وصورة من البطاقة الشخصية وشهادة الميلاد للعروسين، مع مراعاة إحضار أصول المستندات عند التقديم للاطلاع عليها.

شروط الاشتراك في الزفاف الجماعي

وأشارت محافظة مطروح إلى أنه يشترط في الانضمام إلى الزفاف الجماعي أن يكون الزوجين أو أحدهما من أبناء المحافظة أو المقيمين فيها، على أن تعطى الأولوية لأبناء المحافظة وأن يكون عقد القران حديثا ولا يكون قد مضى عليه أكثر من 6 أشهر، ولا يتم قبول اشتراك أكثر من حالة من كل أسرة إلا في حالة عدم اكتمال العدد المقرر قبوله وألا يكون قد سبق له الاشتراك في الأعوام السابقة في الزفاف الجماعي، وألا يكون قد سبق لكلا الزوجين الزواج من قبل.

تقديم هدايا للعروسين

وأكد محافظ مطروح، أن المحافظة تتحمل جميع نفقات إقامة الحفل ولا يتحمل المتقدم أي مصروفات أو رسوم، بالإضافة إلى تقديم الهدايا العينية لكل عروسين خلال احتفالية كبرى.

مقالات مشابهة

  • “العروسة المغصوبة” تثير جدلا في مصر
  • «العروسة المغصوبة» تشعل السوشيال ميديا.. ورد صادم من العريس
  • «وجه بائس ودموع لا تتوقف».. القصة الكاملة لفيديو زفاف «العروسة المغصوبة»
  • أحياه عمرو دياب.. اللقطات الأولى من حفل زفاف مايا رعيدي
  • برج الميزان حظك اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024: حفل زفاف ينتظرك
  • عروس يوم زفافها.. ملامح الاستياء والحزن تكشف توترات خلف الكواليس
  • بعد حفل الزفاف.. ماذا قال الشيخ رمضان عبدالرازق عن حب الأب لابنته؟
  • محافظة مطروح تعلن شروط المشاركة في حفل الزفاف الجماعي
  • مطروح تعلن موعد حفل الزفاف الجماعي السنوي بالمحافظة
  • زفاف تحت الماء.. عروسان تشيكيان يحتفلان بزفافهما في قاع البحر الأحمر بالغردقة