قام اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، بمرور مفاجئ على المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين برئاسة مركز ومدينة السنبلاوين، لمتابعة العمل في ملف التصالح، والتقى بالمواطنين واستمع لمطالبهم ومشاكلهم ووجه رئيس المدينة بسرعة حلها.

ووجه المحافظ، بسرعة الإنتهاء من استخراج كافة شهادات البيانات للمتقدمين للتصالح علي مخالفات البناء، من أجل الإنتهاء من ملف التصالح فى أسرع وقت ممكن ورفع المعاناة عن المواطنين.

كما وجه المحافظ بحسن استقبال المواطنين بالمركز التكنولوجي وحل كافة مشاكلهم من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية المختصة.

وأمر المحافظ، أحمد البندارى مدير عام المواقف بالمحافظة، بسرعة تشغيل خط سرفيس داخلي بمدينة السنبلاوين، وتوفير 30 سيارة سرفيس على الأقل، نظرًا لكثرة شكاوى المواطنين من مركبة التوك توك، وحدوث اختناق مرورى داخل المدينة.

كما أمر محافظ الدقهلية، مدير عام المواقف، بسرعة تشغيل خطوط السرفيس الداخلية بالمراكز والمدن والأحياء لرفع المعاناة عن المواطنين، ومنع دخول مركبة التوك توك إلى المدن، والإكتفاء بعملهم داخل القرى فقط، وتنظيم الحركة المرورية من خلال التنسيق مع الإدارة العامة للمرور بالدقهلية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الدقهلية محافظ الدقهلية طارق مرزوق

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يشهد استلام 2 طن لحوم صكوك «إطعام الطعام»

شهد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، استلام دفعة جديدة من لحوم صكوك "إطعام الطعام" بإجمالي 2 طن، لتوزيعها علي الأسر الأولي بالرعاية من مستحقي تكافل وكرامة مقدمه من وزارة الأوقاف، وسيتم توزيعها تحت إشراف مديرية التضامن الإجتماعى.

جاء ذلك بحضور الدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الاوقاف بالدقهلية، والدكتورة ماجدة جلالة وكيل وزارة التضامن الإجتماعى، والدكتور محمد حسين مدير الدعوة بأوقاف الدقهلية، والدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ.

وأشار المحافظ إلى أن إجمالي ما تم وصوله حتي الآن من وزارة الأوقاف من صكوك اطعام الطعام 79 طن لتوزيعهم علي الأسر الأولي بالرعاية.

وأكد المحافظ علي أنه سيتم إيصال لحوم صكوك إطعام الطعام الي مستحقيها بكل عزه وكرامه في منازلهم، ووجه بعدم تصوير المواطنين أثناء التسليم وسيكون هناك متابعة مستمرة للتأكد من وصولها إليهم.

وثمن محافظ الدقهلية جهود وزارة الأوقاف والتضامن الإجتماعى من خلال توزيع لحوم صكوك إطعام الطعام وسلة المواد الغذائية علي الأسر الأولي بالرعاية علي مستوي الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية: "دماص" هي أول قرية علي مستوي الجمهورية يتم إنشاء فرع لمكتبة مصر العامة بها
  • محافظ الدقهلية يفتتح فرع مكتبة مصر العامة بقرية دماص
  • محافظ الدقهلية يشهد استلام 2 طن لحوم صكوك «إطعام الطعام»
  • محافظ المنوفية يوجه بسرعة إنجاز ملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • محافظ البحيرة تُوجه بسرعة إنهاء أعمال الصيانة بمدرسة البسلقون في كفرالدوار
  • محافظ الدقهلية يجرى جولة مفاجئة على المخابز والمستشفيات (صور)
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الأسبوعية مع المواطنين
  • محافظ الجيزة يلتقي مواطنين ويوجّه بسرعة حل مشكلاتهم
  • رئيس حي المنيرة بالجيزة يلتقي عددا من المواطنين ويوجه بسرعة حل مشكلاتهم
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير طريق المريوطية