أكدت صحيفة “ماركا” الأسبانية ان العلاقة بين المدير الفني لفريق ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي والنجم الانجليزي جود بيلينجهام شهدت في اليومين الماضيين توترا بسبب مكالمة تليفوني بين المدير الفني والنجم الأنجليزي. 

وكان النجم الأنجليزي والذي يقضى إجازته السنوية يرفض الرد على اي مكالمات تليفونية او اي تواصل مع إدارة ريال مدريد مفضلا الخلود التام للراحة .

وقالت صحيفة الماركا الاسبانية ان المدير الفني كارلو انشيلوتي حاول التواصل بالتليفون مع جود بيلينجهام الا ان النجم الأنجليزي لم يرد على اي اتصال مما دفع المدير الفني الإيطالي للطلب من النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور للاتصال بالنجم الأنجليزي فقام جود بيلينجهام بالرد على الفور على مكالمة فينيسيوس جونيور ليأخذ انشيلوتي التليفون من فينيسيوس جونيور ويتحدث معه حول عدد من الأمور الخاصة بعودته للتدريبات .

المدير الفني الإيطالي علق على ماحدث قائلا : الشىء الذي آثار حزني هو عدم الرد على مكالماتي ثم الرد مباشرة على فينيسيوس جونيور . وأضاف ضاحكا : يبدو أن اسم انشيلوتي يثير الخوف لدى بيلينجهام او صوتي يزعجه في إجازته. 

يذكر ان جود بيلينجهام سيعود إلى تدريبات ريال مدريد خلال الأيام القادمة بعد انتهاء احازته استعدادا لخوض مباراة كأس السوبر الأوربي امام اتالانتا الإيطالي يوم ١٤ أغسطس الجاري .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جود بيلينجهام ريال مدريد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الدوري الإسباني كاس السوبر الأوربي فینیسیوس جونیور جود بیلینجهام المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج

وجه سانتياجو كانيزاريس، الحارس السابق لريال مدريد وفالنسيا، انتقادات لاذعة إلى فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، عقب تصريحاته الأخيرة حول العنصرية في إسبانيا. 
 

جول: فينيسيوس جونيور الأقرب لجائزة الكرة الذهبية 2024 أزمة تتصاعد بقوة.. هل ينجح فينيسيوس في تغيير عقلية إسبانيا ؟


وكان فينيسيوس قد أعرب عن قلقه البالغ بشأن استمرار العنصرية في إسبانيا، واقترح أنه إذا لم يتم القضاء على هذه المشكلة قبل عام 2030، فيجب التفكير في نقل كأس العالم إلى بلد آخر، وذكر فينيسيوس أن عدم شعور اللاعبين بالأمان في بلد قد يواجهون فيه العنصرية يعقد الأمور ويجعل اللعب فيه غير مريح.
 

رداً على تصريحات فينيسيوس، انتقد كانيزاريس في مقابلة إذاعية مع "كادينا كوبي"، قائلاً: "إذا لم يكن فينيسيوس محبوبًا في إسبانيا، فهذا ليس بسبب عرقه". 

وأضاف: "فينيسيوس ارتكب خطأً عندما وصف جمهور ملعب مستايا بأنه بالكامل عنصري، وها هو يكرر نفس الخطأ. المسألة تتعلق بالنضج وليس بالعنصرية".

وأكد كانيزاريس أنه يفضل الاستماع إلى آراء لاعبين مثل داني كارفاخال أو المدرب لويس دي لا فوينتي، مشيراً إلى أن معالجة قضايا العنصرية تحتاج إلى نضج وتفهم أعمق.
 

مقالات مشابهة

  • أنوشكا تكشف تفاصيل مكالمة الزعيم عادل إمام لها
  • "بابا أنا قتلت مراتي".. مكالمة تفضح جريمة إنهاء حياة "نيرة" بملاية السرير
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • بالفيديو.. المدير الفني لسلة سموحة: هدفنا من البطولة العربية اكتساب الخبرات ولم نتعاقد مع محترفين
  • بيلينجهام.. «النبأ السعيد»!
  • علاقة عاطفية مع مؤثرة تطيح بوزير الثقافة الإيطالي.. ما القصة؟
  • بسبب علاقة غرامية.. استقالة وزير الثقافة الإيطالي جينارو سانجوليانو
  • علاقة غرامية مع مؤثرة تطيح بوزير الثقافة الإيطالي
  • المدير الفني للرأس الأخضر يُشيد بقدرات لاعبي الفراعنة
  • استقالة وزير الثقافة الإيطالي بسبب علاقة غرامية مع مؤثرة