بوابة الوفد:
2024-09-09@16:59:46 GMT

موسيالا يكشف عن أهدافه مع بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

كشف جمال موسيالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، أهدافه مع العملاق البفاري خلال الموسم المقبل 2024/2025.

وأكد موسيالا في تصريحات للمركز الإعلامي لبايرن ميونخ، أنه يرغب في مساعدة الفريق على حصد الألقاب والبطولات خلال الموسم المقبل.

وأشار إنه يرغب في أن يُساهم في ذلك من خلال أهدافه وصناعة البعض الأخر.

وأضاف عن المنافسة مع باير ليفركوزن، فقال: "بالتأكيد، لقد نجحوا في الفوز بالألقاب بالموسم الماضي، سيتطلع الجميع لمعرفة ما إذا كانوا قادرين على الاستمرار أم لا، لكن علينا الاهتمام بأنفسنا لنكون أفضل عندما نلعب أمامهم".

بينما علق على صفقة مايكل أوليس، فقال: "بالطبع، يعد لاعبًا رائعًا، أتطلع للعب معه، لم أره منذ سنوات، اعتدنا اللعب في تشيلسي معًا في الطفولة، لكنه يتمتع بإمكانيات فنية رائعة".

فيما علق على الأجواء داخل بايرن ميونخ: "لم ينضم كل اللاعبين بعد، لكن عندما نعود إلى ميونخ سيكون هناك الجميع ونبدأ الاستعداد بقوة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: موسيالا بايرن ميونخ مايكل أوليس باير ليفركوزن

إقرأ أيضاً:

الشريعي يجتمع بجهاز الفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد

عقد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، اجتماعًا هامًا اليوم مع الجهاز الفني والإداري للفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد والاستعدادات لمواجهة التحديات القوية المقبلة، فى حضور الكابتن محمد إسماعيل، مدير الكرة، والكابتن سيد ياسين، المدير الفني للفريق، إلى جانب كافة أعضاء الجهاز الفني والإداري.

موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"

استعرض الشريعي خلال الاجتماع الرؤية العامة للموسم الجديد، مسلطًا الضوء على أهمية التخطيط السليم لتحقيق الأهداف المنشودة ، مع التأكيد على ضرورة التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة التحديات التي تنتظر الفريق في بطولاته المقبلة، كما شدد على أهمية الاستفادة من دروس الموسم الماضي، وتحسين الأداء في كافة جوانب المنظومة لتحقيق أفضل النتائج الممكنة.

وأشار الشريعي إلى أن الموسم المقبل يحمل الكثير من التحديات الكبيرة، وأن العمل على تطوير الأداء البدني والفني للاعبين سيكون له الدور الحاسم في تحقيق النجاحات، مضيفاً على ضرورة الاهتمام باللاعبين الناشئين ومنحهم الفرصة الكاملة للظهور بشكل مميز ، وذلك تماشيًا مع رؤية النادي في الاستثمار بالمواهب الناشئة.

من جانبه، أكد الكابتن محمد إسماعيل على جاهزية الجهاز الفني لمواجهة التحديات، مشيرًا إلى أن هناك خطة متكاملة تم وضعها لرفع مستوى اللاعبين بدنيًا وفنيًا، بالإضافة إلى تنظيم المعسكرات التدريبية اللازمة لتعزيز الانسجام بين اللاعبين.

واختتم الشريعي الاجتماع بالتأكيد على أهمية بدء الموسم الجديد بروح إيجابية وتفاؤل، مع التأكيد على دعم إدارة النادي الكامل للفريق الأول والجهاز الفني لتحقيق الأهداف المرسومة، والمضي قدمًا نحو تحقيق المزيد من النجاحات التي تليق باسم وتاريخ نادي إنبي.

مقالات مشابهة

  • مهاجم ميونخ يستعد للانضمام لقائمة 10 عظماء في تاريخ منتخب إنجلترا
  • بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق
  • عامر حسين: إقامة الدوري من دور واحد فقط بات الاختيار الأقرب للتنفيذ
  • نظام الدوري الجديد وموقف دوري السوبر الأفريقي.. عامر حسين يكشف تفاصيل الموسم المقبل| عاجل
  • عامر حسين يكشف موقفه من الاستمرار في لجنة المسابقات الموسم المقبل
  • لاعب البترول يدعم صفوف رايه و4 لاعبين جدد في الفريق
  • الشريعي يجتمع بجهاز الفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد
  • النصر يخالص كونان ويبلغ سداسي الفريق بالرحيل
  • سواريز يتدخل لمنع انتقال نجم برشلونة إلى بايرن ميونخ
  • قرار عاجل من كولر بشأن إمام عاشور الموسم المقبل