قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، بجولة مفاجئة علي المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالسنبلاوين، لمتابعة العمل في ملف التصالح.

 

ملف التصالح في الدقهلية

والتقي محافظ الدقهلية،  بالمواطنين واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم،  موجهًا لرئيس المدينة بسرعة حلها، فضلًا  بسرعة الانتهاء من استخراج كافة شهادات البيانات، للمتقدمين للتصالح علي مخالفات البناء، من أجل الانتهاء من ملف التصالح في أسرع وقت ممكن ورفع المعاناة عن المواطنين.

جاء ذلك بحضور الدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ ، ومحمد صلاح مدير إدارة المتابعة بالمحافظة .

كما وجه اللواء  مرزوق، بحسن استقبال المواطنين بالمركز التكنولوجي وحل كافة مشاكلهم من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية المختصه ، مشيراً إلي أننا جميعا نعمل من أجل حل مشاكل المواطنين.


وأمر المحافظ، المحاسب أحمد البنداري مدير عام المواقف بالمحافظة، بسرعة تشغيل خط سرفيس داخلي بمدينة السنبلاوين وتوفير 30 سيارة سرفيس علي الأقل نظراً لكثرة شكاوي المواطنين من مركبة التوك توك من خلال استغلالهم وحدوث اختناق مروري داخل المدينة .


كما أمر اللواء مرزوق، مدير عام المواقف بسرعة تشغيل خطوط السرفيس الداخلية، بالمراكز والمدن والاحياء لرفع المعاناة عن المواطنين ومنع دخول مركبة التوك توك الي المدن، والاكتفاء بعملهم داخل القري فقط وتنظيم الحركة المرورية داخل المدن من خلال التنسيق مع الإدارة العامة للمرور بالدقهليه.

وذلك  في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ببناء الإنسان المصري وتلبية كافة مطالبه في جميع القطاعات الخدمية المختلفة ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس المحافظين في اجتماع مجلس المحافظين بالتواجد الميداني بين المواطنين، والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل علي حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم ، وبالمتابعة المستمرة من الدكتوره منال عوض وزيرة التنمية المحلية ، واستمرارا لسلسة جولات محافظ الدقهلية المفاجئة لمراقبة الأسواق والتأكد من تقديم الخدمات للمواطن الدقهلاوي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بالمراكز والمدن والأحياء مركبة التوك توك أسرع وقت ممكن مخالفات البناء التنمية المحلية ملف التصالح محافظ الدقهلیة ملف التصالح

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يتفقد عددًا من المدارس لمتابعة الاستعدادت لاستقبال العام الدراسي الجديد

قام الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، بجولة تفقدية بعدد من مدارس السيدة زينب لمتابعة استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسى الجديد شملت مدرستى الخديوية الثانوية العسكرية بنين، والجمعية الخيرية الإسلامية بنين.

وشدد محافظ القاهرة على سرعة الإنتهاء من صيانة الفصول والتأكد من سلامة الإضاءة، وكفاءة الإنارة، وإحكام غلق أي فتحات بالأعمدة بمحيط المدارس وعدم تدلي أي أسلاك أو كابلات منها وسلامة مقاعد التلاميذ وزجاج النوافذ وصيانة دورات المياه وكذلك تطهير خزانات المياه أعلى المدارس حرصاً على صحة وسلامة وراحة التلاميذ والمدرسين، وسد أي عجز في الأثاث المدرسى والمقاعد.

كما شدد محافظ القاهرة على ضرورة التنسيق الكامل بين مديرية التربية والتعليم ورؤساء الأحياء وهيئة النظافة وشرطة المرافق لرفع الإشغالات والباعة الجائلين وتكثيف النظافة بمحيط المدارس الخارجى مؤكداً على دور مديرى الإدارات والمدارس فى الاهتمام بالنظافة العامة داخل الفصول وإزالة الملصقات والتشوهات عن أسوارها ودهانها وزيادة المساحات الخضراء وأعمال التشجير وتقليم الاشجار داخل وخارج المدارس.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية ووزير الزراعة يتفقدان القافلة البيطرية بقرية الجزيرة ومصنع أعلاف الدواجن
  • محافظ الدقهلية: "دماص" هي أول قرية علي مستوي الجمهورية يتم إنشاء فرع لمكتبة مصر العامة بها
  • محافظ الدقهلية يفتتح فرع مكتبة مصر العامة بقرية دماص
  • محافظ جنوب سيناء: نعمل على التواصل مع المواطنين وحل جميع المشاكل
  • وزير التعليم: مدير المدرسة وزير في مدرسته وله كافة الصلاحيات
  • محافظ بني سويف يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجى  فى الواسطى
  • محافظ القاهرة يتفقد عددًا من المدارس لمتابعة الاستعدادت لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • محافظ الدقهلية يجرى جولة مفاجئة على المخابز والمستشفيات (صور)
  • محافظ سوهاج يتلقى شكاوى المواطنين بشأن معوقات التصالح
  • رئيس حي المنيرة بالجيزة يلتقي عددا من المواطنين ويوجه بسرعة حل مشكلاتهم