تفقد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، المنطقة الصناعية بحي الكوثر، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، لمتابعة سير العمل بعدد من المصانع، والوقوف على مطالب المستثمرين، وتذليل أي مٌعوقات، بحضور الدكتور أحمد عزيز المستشار العلمي للمحافظة، والنائب زكريا حسان، والنائب شعبان لطفي، والنائب محمد لبيب، والنائب مصطفى الشريف، والنائب خالد أبو الوفا، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وفريدة سلام رئيس الوحدة المحلية لحي الكوثر، والمهندس أحمد رشدي مدير التنمية الصناعية بسوهاج.

استمع إلى شرح مفصل عن مراحل إنشاء المصنع

واستهل محافظ سوهاج جولته بتفقد مصنع الشركة العربية لصناعة الكرتون، واستمع إلى شرح مفصل عن مراحل إنشاء المصنع، الذي يتكون من خط إنتاج للكرتون، و4 ماكينات طباعة، وأوفست، ولصق، وتجهيز، وتكسير، ويعمل به 350 عاملا، وينتج 700 طن ورق وكرتون شهريا، ويتم التصدير إلى 5 دول عربية وأجنبية، وجاري إنتاج أوراق التصوير خلال 3 شهور؛ لتغطية احتياجات المحافظة من الورق.

تشكيل لجنة برئاسة المستشار العلمي للمحافظة

وتفقد المحافظ كذلك مصنع سوهاج لإنتاج الأعلاف، وهو من المصانع المٌتعثرة، موجها بتشكيل لجنة برئاسة المستشار العلمي للمحافظة، ويتم من خلالها عمل جلسة للشركات التي تستهدف الأعلاف؛ ليتم إعادة تشغيل المصنع، وحل جميع المعوقات.

واختتم «سراج»، جولته بالمنطقة الصناعية بالكوثر بتفقد مصنع الأهرام للبلاستيك، الذي يعمل به 300 عامل، حيث تفقد أقسام المصنع المختلفة، وأبرز المُعدات والآلات العاملة به، وتعرف على مراحل الإنتاج، مؤكدا أهمية توفير كل سبل الدعم وتوفير الأجواء المناسبة لجذب المستثمرين، وتشجيع الاستثمار، لافتا إلى أن دعم قطاع الصناعة، وتشجيع المستثمرين بسوهاج يعد أولوية قصوى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سوهاج محافظ سوهاج

إقرأ أيضاً:

الغربية: استمرار أعمال النظافة والتجميل بالقرى والمراكز

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، تكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات والقضاء على مقالب القمامة العشوائية بالمراكز والقرى، والعمل على تقديم خدمات أفضل للمواطنين في كافة القطاعات خاصة قطاع النظافة وذلك لإعادة الواجهة الحضارية للمحافظة وإظهار الشكل الجمالي للقرى والمراكز.

وشدد محافظ الغربية، على ضرورة استمرار حملات النظافة من الشوارع والميادين الرئيسية، وذلك في إطار خطة المحافظة لتجميل وتطوير مختلف المراكز والمدن والأحياء لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمحافظة، وتقديم أفضل الخدمات بما يحقق رضا المواطنين.

وأكد المحافظ على أهمية دور عامل النظافة الذي يعد عاملا أساسا في تحقيق المظهر الحضاري والمشرف، لافتا إلى أننا نقدر دور العمال والجهود المتواصلة والتي تتكامل مع كافة الجهود التي يتم تحقيقها في مختلف المشروعات التنموية والخدمية للارتقاء بحياة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • السكرتير العام المساعد للمحافظة سوهاج يتفقد عدد من المشروعات المتعثرة بطهطا
  • للمرة الثانية .. محافظ الخرج يتفقد مشروع المدينة الرياضية
  • محافظ سوهاج يتفقد أعمال الرصف بشارع ترعة بأجا والكورنيش الغربي
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة محور «30 يونيو» المدخل الرئيسي للمحافظة
  • الغربية: استمرار أعمال النظافة والتجميل بالقرى والمراكز
  • وزير الزراعة: مصنع التغذية المدرسية بقويسنا ينتج 60 ألف وجبة يوميًا
  • وزير الزراعة يتفقد مصنع التغذية المدرسية لضمان جودة وجبات الطلاب
  • وزير الزراعة يتفقد مصنع التغذية المدرسية بقويسنا
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب
  • مستقبل مصنع أودي في بروكسل على المحك.. إكتشف الأسباب؟